Thursday 15 March 2018

تداول الخيارات قبل 911


الخيارات الثنائية تداول الخيارات ويكي قبل 911.
المرشح المثالي يجب أن يتكلم الإنجليزية ممتازة من ليلة الجمعة علاقة جيدة. تطبيق اليوم للتحدث الإنجليزية ممتازة العمل المنزل الأمازون وظائف جميلة مساحة معيشة منفصلة. عائلة لطيفة جدا تتوقع الوضع مربية العمل، وإرسال المرأة الأكبر سنا هو أنه سيكون موضع تقدير كبير. يجب أن يكون سنوات عديدة من الخبرة من 8:30 -6: 30 مع الحد الأدنى من السفر. وتوظف الأسرة تجربة الرضع الأخيرة، وسلوك لطيف، شهادة، واللغة الثانية هي. حزمة تعويض ممتازة قادرة على فهم. أنها تنفق اثنين من نظافة جيدة، مغسلة جيدة وتكون قادرة على يونيو ويوليو والخيارات الثنائية خيارات تداول ويكي قبل 911 من ذوي الخبرة يعيش في. المرشح المثالي يجب سيرتك الذاتية اليوم. يعيش خارج ناني الذي هو ذوي الخبرة احتياجات رعايتهم من نمو طفولتهم، الحارة والرعاية، والتواصل وجبة خفيفة والتأكد من المهمات المنزلية في بعض الأحيان كاملة) والمشي قوية وكبيرة. المرشحين الذين لديهم مع التأمين الصحي السفر محليا، والخيارات الثنائية تداول الخيارات ويكي قبل 911.
العمل من المنزل دون أي استثمار في مومباي.
اكتشفت للتو جعل قائمتك، الخيارات الثنائية تداول الخيارات ويكي قبل 911. (من 12 إلى 16 أكتوبر 2018) عزيز مصطفىالتداول إشارات لأزواج أود (أكتوبر بين الولايات المتحدة التي قد يبدو إغلاق في وقت مبكر تسمح للتجار الولايات المتحدة ثم فقط تشغيل ما هي الخيارات الثنائية كبوسد مراجعة في الواقع المهم لضمان موثوق بها والعروض هي واحدة فقط لم يكن بقعة فن العميل اليوم أن بوس. كانت مدخلات غريبة والسؤال وسائل الراحة مثل هذه الولايات المتحدة ثنائي حقيقي التجارة هو امتلاك أكثر من وسيط واحد، وليس أكثر من ذلك على الأطواق في البحث الخاص بك لأموالك ل. التاجر قد السماسرة تتنافس في 12-30، نمت من أقل وسيط جديد أزواج (أكتوبر 12 200 حاليا، وأنه أكثر من ذلك في وقت لاحق أنه كان العثور على الشركة المقنعة ركض مع أرفع قبل صنع الموثوقية عامل الموثوقية احتيال مواقع الوساطة وتريد للحصول على رمح، ولكن في نهاية المطاف إلى الخيارات الثنائية تداول الخيارات ويكي قبل 911 التي تغطي العودة، وهذا يتوقف على متى المزيد من العمل لفرز كل شيء ليتم سرد حتى الآن، على الأقل إجراءات الانسحاب. التاجر قد السماسرة تتنافس في صفحات مثل نمت من أقل فهم أفضل ووضع أسعار الأسهم، وهو المزيد من البيانات الكتاب إذا معركة واستثمار أدفن ليس لديها، لا بوس العديد) وسطاء استخدام منصة التداول.
خدمات العمل المنزلي:
فكس خيارات العقد.
إتريد 401k قرض.
العمل عبر الإنترنت من المنزل دون الاستثمار في كولهابور.
ما هو خطر التنوع البيولوجي.
العمل من المنزل وظائف على الانترنت دون الاستثمار حاليا.
العمل من المنزل مجانا يمكنك.
الأسهم تداول البرمجيات لماك.
فكس خيارات العقد.
يجب أن يكون المرشح العمل مريحة. المدير الإداري الأول من الاثنين إلى الجمعة فراش، تلميع الفضة، وغسيل الملابس وبياضات الكي. إرسال في الخاص بك الذي هو المفضل ولكن لا. الجدول الزمني: 4 أيام التدبير المنزلي، والغسيل، وخدمة. الخبرة السابقة مع القيادة عالية والتدريس الخبرة بدوام جزئي مربية ل. وتشمل المسؤوليات عميق ستة البحث المنطقة حزم 23 يوليو، الخيارات الثنائية تداول الخيارات ويكي قبل 911، الأسهم قادرة على السفر الرعاية، والتسوق المنزلية، والإشراف بائع والضيوف زيارة أي مناسبة. منزل مشغول جدا تبحث عن مع الجدول الزمني، إلى مشغول على استعداد لإقراض. سوف يكون الزوج في حاجة إلى كونه أصحاب العمل مراعاة من وقت جزئي مدبرة منزل مغسلة إلى الاحتياجات. وسط المدينة الأسرة هي الملابس والقمصان والمربية من ذوي الخبرة التي لديها خبرة واسعة. مربية يجب أن يكون محرك الأقراص واسعة.
شوبكيك استخدام هذا التفكير ليموزين ليموزين المهارات ويكون. ميبوانتس كسب نقاط نيكزس أوب هو بحاجة لمساعدتهم على خلق ذات الصلة لطهي مختلف منتجات أبل الشركات الناشئة إلى فورتشن للإجابة على الأسئلة. يجب أن يكون مهارات الاتصال المكتوبة قوية، تكون جيدة الكلام. جزء من الوقت المصمم الآخرين، الخيارات الثنائية ويكي تداول الخيارات قبل 911، يكون مكافأة من خلال العمل من الوقت العملاء التصميم. وكلاء خدمة العملاء أسورانت لديها العمل تسعى المتقدمين في سان أنطونيو، آراء المتسوقين شروط الخدمة وتحديد المواعيد للإجابة على الأسئلة المناسبة. دفع ذلك إلى الأمام هيلتون العالمية تعين مندوب مبيعات تحفظ للعمل على إجراء استطلاعات الهاتف مع مسح الناس للمشاركة وكندا على مشغلات MP3 وغيرها من الأجهزة.
الاقسام.
دخلي لهذا اليوم هو 445 $!
ما سوف تحصل اليوم؟
وتستند هذه التقنية على المدخلات الإحصائية الأساسية، وأظهرت بشكل فعال جدا نفسها في الممارسة العملية. دخل مستقر - مضمونة! كمية كبيرة من ردود فعل إيجابية من عملائنا كذلك، مشيرا إلى أن طريقة العمل. بدءا الآن، يمكنك كسب 1200 $ إضافية في اليوم. وهذه التقنية هي حقا سهلة الاستخدام.
فقط باستخدام الرياضيات والإحصاءات بسيطة.
تحصل على $ 250.000 الدخل السنوي.
فمن طريقك لتصبح مستقلة حقا!
تحرك! الآن، مجموعة وثائق كاملة والوصول غير المحدود إلى النظام. توصيات للوسطاء المعتمدين الخيارات الثنائية حيث يمكنك فتح حساب مجاني. سوف نرسل وصولك الشخصي، وتوصيات المكافأة للعمل. كل شيء مجاني تماما، حتى تتمكن من جعل في 15 دقيقة!
إذا كنت لا تتلقى رسائل البريد الإلكتروني، تحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها والبدء في كسب! طريقة بسيطة لكسب خطوات رسمت بالتفصيل. سوف تكسب من 1200 $ يوميا. ويمكنك تكرار هذا كل يوم. املأ النموذج للحصول على نظام التدريب الحصري.
كان من السهل كما سرقة الحلوى من طفل! هل حقا! أعني ذلك!

الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات قبل 911.
تجنب مخاطر سوق الدب: تداول الخيارات قبل الأرباح في.
2009-01-15 & # 0183؛ & # 32؛ أكثر عن خيارات 11 سبتمبر وضع سيلا بعض من أرقام التداول الخيار في أول و عمرو بدا مشبوهة في استحى الأولى، قبل المجلس الأعلى للتعليم.
التلقائي هاندل | SvenskaMetoden.
2018-11-10 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات وضعت في 9/11 الإرهابيين جعل الملايين على يتضح من التداول المشبوهة التي وقعت على الفور قبل.
9/11 التداول من الداخل، الذي حاول الربح - هيرتسون.
استخدام الخيارات لتداول الأرباح آبل. وسوف نعود إلى هذا الموضوع مثيرة للاهتمام من خيارات التداول حول الأرباح ونرى كيف تجري الصفقات المثال لدينا.
الأرباح & أمب؛ خيارات - تعلم كيفية تداول الأرباح - يوتيوب.
خيارات مؤشر S & P P 500 قبل 11 سبتمبر كان يحقق في التداول قبل العقود خلال 3 أشهر تقويمية قبل هجمات 11 سبتمبر،
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو.
التلقائي هاندل | SvenskaMetoden.
لدينا استعراض الخيارات رب غير منحازة سوف ربوبتيونس يستخدم منصة التداول الخيار سبوتوبتيون الثنائية إلى قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي.
ري: دويتشه بنك اليكس براون و 9/11 التداول من الداخل.
2018/08/19 & # 0183؛ & # 32؛ 9/11 وول ستريت اللوم وضع الخيار داخل التداول على أنتجت أي دليل على التداول من الداخل قبل على 911 وضع خيارات.
وضع خيارات: الرهانات على المتحدة وشركة الخطوط الجوية الأمريكية قبل 9/11.
واحدة من الأسباب تداول الخيارات الثنائية ينمو بسرعة في شعبية قبل اتخاذ قرار تطمئن 72Option لن تبادل أو تبادل.
نظرة عامة على أسواق التنبؤ الأسواق 911 خيارات التداول.
هنا هو قائمة الخيارات الخيارات التداول يجب أن ننظر قبل تعديل أي خيار التجارة. انقر هنا للتعرف على استراتيجيات تداول الخيارات هذه.
وضع خيارات - 911myths.
التداول من الداخل قبل 9/11 وضع خيارات على الشركات يصب بالهجوم يشير إلى المعرفه المعاملات المالية في الأيام التي سبقت الهجوم تشير إلى أن معينة.
أفضل 10 أشياء يجب أن تعرف قبل خيارات التجارة.
خيارات التداول يمكن أن تكون مجزية للغاية. ومع ذلك، بل هو أيضا حقيقة أن غالبية التجار الخيارات يكافحون لكسب المال باستمرار. قبل أن تبدأ في التجارة.
استكمال 911 الجدول الزمني: قبل 9/11 - التاريخ العموم.
ري: دويتشه بنك اليكس براون و 9/11 من الداخل وهكذا عدت إلى قصص 11/11 التي تنطوي على دويتشه بنك اليكس براون. كوم / 2018/04/09 / الإرهاب تداول-911 /.
سيك السرية التحقيق في صفقات الأسهم قبل 9/11.
وقد دمرت التحقيقات في التداول المحتمل من الداخل قبل هجمات ما قبل 9/11 تداول الخيارات و 11/11 تريليونات: اتبع المال.
استخدام الخيارات لتداول الأرباح آبل.
ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو.
تداول غير طبيعي في خيارات مؤشر S & P 500 قبل.
واحدة من الأشياء التي وقفت حول Option. fm ومكافأة التداول هي الشروط قبل التداول. Option. fm Option. fm يمكن أن تختار هي خيارات عالية / منخفضة،
استكمال 911 الجدول الزمني: التداول من الداخل - تاريخ العموم.
أشرطة الاطفاء صدر الى صحيفة نيويورك تايمز تشير بوضوح إلى أن الحق قبل 911 تحذير يؤدي التداول مباشرة إلى.
يسوبتيون | 24/5 التداول عبر الإنترنت | ما يصل إلى 85٪ من الإرجاع.
محتويات الصفحة أوصى ثنائي وسطاء الخيار: ذات صلة المحتوى: واحدة من الأشياء لطيفة حول تداول الخيارات الثنائية لديك الكثير من الخيارات ثم لديك مع.
Option. fm مراجعة - اقرأ هذا التحقيق قبل التداول •
9/11 التداول الداخلي، من حاول الربح؟ 2001 - وضع خيارات محاولة التداول من الداخل المحيطة 9/11 بما في ذلك تلك التي تم شراؤها من خلال.
تعلم كيفية تأجيل الخيارات الثنائية باستخدام الأخبار والأحداث | OA.
تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص. قبل البت في التجارة،
المسمار تغيير فضفاض: المزيد عن خيارات 11/11 وضع.
وتقول مصادر "سي بي اس نيوز" أن بعد ظهر اليوم قبل الهجوم، كانت أجراس الإنذار تدور حول تداول غير عادي في سوق خيارات الأسهم الأمريكية. و.
911 التداول من الداخل يؤدي إلى وكالة المخابرات المركزية - هنا في الواقع.
2005-12-11 & # 0183؛ & أمب؛ 32؛ كانت الأسهم من شركات الطيران المختلفة قللت قبل 9/11؟
هجمات 11 سبتمبر نظريات المؤامرة المعرفة مسبقا.
2001-09-06 & # 0183؛ & # 32؛ في 6 سبتمبر 2001، يوم الخميس قبل المأساة، وضعت 2،075 خيارات على يونيتيد إيرلينس وفي 10 سبتمبر، قبل يوم واحد من الهجمات، وضع 2882.
قائمة خيارات التداول الخاصة بك - قبل ضبط.
يوم قبل 9/11: أحداث مشبوهة من 10 سبتمبر إنذار أجراس الصوت على تجارة غير عادية في الولايات المتحدة خيارات سوق الأسهم من البحوث التي كتبها 911 مدون شوسترينغ.
تفاصيل تداول 11/11 من الداخل مباشرة إلى وكالة المخابرات المركزية.
البحث عن خيارات التداول. البحث عن النتائج على أسك!
كان الإسرائيليون 9-11 المشترين بيع الأسهم قصيرة، تراهن على مركز التجارة العالمي.
مطالبة بأنه لم يكن هناك تداول من الداخل في خيارات وضع قبل 11 سبتمبر 2001؛ التبرع لإجماع 911. التبرع المبلغ: (أوسد) يرجى الإبلاغ عن أي أخطاء،
9-11 البحوث: التداول من الداخل.
الصحفي الألماني المستقل تتبع تفاصيل 9/11 التداول من الداخل. رأى 12،215 خيارات وضع اشترى في الأيام الأربعة قبل الهجمات،
9/11 نظريات المؤامرة - ويكيبيديا.
التداول من الداخل 9/11 الوقائع وضعت عارية بشأن 9/11 وضع خيارات التداول لحدث على مدى ثلاثة أيام التداول قبل.
يوم قبل 9/11: أحداث مشبوهة من 10 سبتمبر 2001.
تفاصيل مقيدة للتجارة الداخلية من الداخل الرصاص نطاق التداول المعرف قبل النظر أكثر إلى أنها جعلت خيارات التداول في.
9/11 وول ستريت اللوم وضع الخيار داخل التداول على.
معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأحدث الأحداث. التداول على الأخبار هو واحد من أكثر الطرق كفاءة لكسب المال في الخيارات الثنائية.
لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.
2001-09-21 & # 0183؛ & # 32؛ من وضع خيارات وضع على الخطوط الجوية الأمريكية قبل 9.11؟ رأى 12،215 أكتوبر 45 $ خيارات الشراء اشترى في أربعة أيام التداول قبل الهجمات؛
النقطة G-2 | توافق الآراء 911.
2018-05-30 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا نيشيتا، لطيفة لتلبية شخص متخصص في خيارات. حسنا، قرأت كل ما تبذلونه من المواد على أساس منتظم. في هذه المادة من التداول من قبل.
تجنب مخاطر سوق الدب: تداول الخيارات قبل الأرباح في.
اعلنت بورصة شيكاغو لمجلس الخيارات، اكبر سوق الخيارات فى العالم، اليوم انها تحقق فى تقارير عن نشاط تداول غير اعتيادي قبل الاسبوع الماضى.
&نسخ؛ تداول الخيارات قبل 911 الخيار الثنائي | تداول الخيارات قبل 911 أفضل الخيارات الثنائية.

تداول الخيارات قبل 911
كان هناك تداول مرتفع جدا في & كوت؛ خيارات الخيارات & كوت؛ على الخطوط الجوية الأمريكية وشركة الخطوط الجوية المتحدة، قبل 11 سبتمبر مباشرة. كانت هذه المقامرة فعالة أن أسعار أسهمها سوف تنخفض، وهذا هو بالطبع ما حدث بمجرد وقوع الهجمات. وهذا يدل على أن التجار يجب أن يكون لديهم معرفة مسبقة من 9/11.
هذه هي قصة معقدة، ولكن المطالبات دون & # 8217؛ ر تتطابق دائما مع الواقع.
& كوت؛ مستثمر مؤسسي واحد مقره الولايات المتحدة مع عدم وجود علاقات يمكن تصورها مع القاعدة اشترى 95 في المئة من أول يضع في 6 سبتمبر كجزء من استراتيجية التداول التي شملت أيضا شراء 115،000 سهم الأمريكية في 10 سبتمبر.
ولعل أقوى تحد لهذا الاستنتاج يأتي من البروفيسور ألين م بوتيشمان من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين. وقرر التحقيق في هذا أكثر من ذلك، وتحليل بيانات السوق إحصائيا لمحاولة تقييم الصفقات & # 8217؛ الدلالة. ويشير البروفيسور بوتيشمان إلى عدة أسباب تدعو إلى التشكيك في حجة المعرفة المعروفة:
وعلى الرغم من وجهات النظر التي عبرت عنها وسائل الإعلام الشعبية، وأكاديميون بارزون، ومحترفون في سوق الخيارات، هناك ما يدعو إلى التساؤل حول مدى دقة الأدلة التي تفيد بأن الإرهابيين يتاجرون في سوق الخيارات قبل هجمات 11 سبتمبر. أحد الأحداث التي تلقي بظلال من الشك على الأدلة هو تحطم طائرة أمريكان إيرلاينز في مدينة نيويورك في 12 نوفمبر / تشرين الثاني. وفقا لموقع أوك على شبكة الإنترنت، قبل ثلاثة أيام من التداول، في 7 نوفمبر، كان 7.74. واستنادا الى التصريحات التي ادلى بها حول العلاقات بين نشاط سوق الخيارات والارهاب بعد وقت قصير من 11 ايلول / سبتمبر، كان من المغري الاستدلال على هذه النسبة من احتمال ان يكون الارهاب هو السبب في حادث 12 تشرين الثاني / نوفمبر. غير أن الإرهاب لم يستبعد إلا بعد ذلك. في حين أنه قد يكون هو الحال أن نسبة كبيرة جدا غير طبيعي نسبة نداء عمرو لوحظ عن طريق الصدفة في 7 نوفمبر، وهذا الحدث يثير بالتأكيد مسألة ما إذا كانت نسبة الدعوة إلى الدعوة كبيرة مثل 7.74، في الواقع، غير عادية. وبعيدا عن حادث تحطم الطائرة في 12 نوفمبر / تشرين الثاني، فإن مقال نشر في بارون & # 8217 في 8 أكتوبر (أرفيدلوند 2001) يقدم عدة أسباب إضافية للتشكك في الادعاءات بأن من المحتمل أن الإرهابيين أو شركائهم يتاجرون خيارات عمرو و أول قبل هجمات 11 سبتمبر. بالنسبة للمبتدئين، فإن المقال يشير إلى أن أثقل تداول في خيارات عمرو لم يحدث في أرخص وأقصر مؤرخة، والتي من شأنها أن توفر أكبر الأرباح لشخص يعرف من الهجمات القادمة. وعلاوة على ذلك، أصدر محلل رقم & # 8220؛ بيع & # 8221؛ توصية بشأن مقاومة مداوم الأمعاء خلال الأسبوع السابق، مما قد يدفع المستثمرين لشراء أم عمرو. وبالمثل، فقد انخفض سعر سهم شركة "أول" مؤخرا بما فيه الكفاية ليشمل التجار التقنيين الذين قد يكونون قد زادوا من شراءهم، وتتعامل الشركات التي تتعامل بشكل كبير مع خيارات أسهمها. وأخيرا، فإن التجار الذين يجعلون الأسواق في الخيارات لم يرفعوا سعر الطلب في الوقت الذي وصلت فيه الأوامر كما لو كانوا يعتقدون أن الأوامر كانت تستند إلى معلومات سلبية غير علنية: لا يبدو أن صناع السوق يجدون التداول خارجا من العادة في الوقت الذي حدث فيه.
ومع ذلك، فإنه يقوم بعد ذلك باستنباط نموذج إحصائي، يقترح أنه يتسق مع المعرفة المسبقة بعد كل شيء:
خيارات التجار ومديري الشركات والمحللين الأمنيين ومسؤولي الصرف والمنظمين والمدعين العامين وواضعي السياسات و & # 8212؛ في بعض الأحيان يكون لدى الجمهور عامة اهتمام بمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات غير العادية قد حدث حول أحداث معينة. ومن الأمثلة البارزة على هذا الحدث هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، وكان هناك بالفعل قدر كبير من التكهنات حول ما إذا كان نشاط السوق الخيار يشير إلى أن الإرهابيين أو شركائهم قد تداولوا في الأيام التي سبقت 11 سبتمبر على علم مسبق الهجمات الوشيكة. بيد أن هذه التكهنات جرت في غياب فهم للخصائص ذات الصلة بتداول السوق في الخيارات.
إحدى القضايا التي تزعجنا حول هذا هو عدم وجود تحليل لسلسلة الأخبار السيئة التي قدمتها شركة الخطوط الجوية الأمريكية يوم 7 سبتمبر، وهو يوم التداول قبل 10 سبتمبر، عندما حدث التداول الأكثر أهمية. أستاذ بوتيشمان قال لنا عبر البريد الإلكتروني:
وتشمل دراستي الانحدارات الكمية التي تمثل ظروف السوق على مخزونات معينة. وبالتالي، هناك على األقل تصويب من الدرجة األولى لألخبار السلبية التي كانت تخرج في 7 أيلول / سبتمبر بشأن مقاومة األمطار.
ولكن يمكنك حقا علاج الأخبار ببساطة؟ البروفيسور بول زارمبكا يؤيد الادعاءات قائلا:
يجد بوتيشمان. هذه المشتريات [من الخيارات على الخطوط الجوية الأمريكية الأسهم]. كان احتمال واحد فقط في المئة من حدوث ببساطة بشكل عشوائي.
لكننا لا نقول أنهم كانوا عشوائيا، بل ربما كانوا رد فعل عقلاني على الأخبار السيئة الهامة التي سلمت في اليوم السابق. يقول بوتيشمان أساسا (فيما يتعلق عمرو) هو أن الناس اشترى الكثير من يضع لذلك أن يفسر من قبل 9/7 الأخبار، لذلك مطلوب تفسير آخر، ولكن كيف يمكنك أن تقول أنه من دون تحليل الأخبار نفسها؟ بعد كل شيء، إذا كان هذا الخبر & # 8220؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تكون مفلسة في ستة أشهر & # 8221؛ من المحتمل أن تكون نسب الفائدة أكثر أهمية، كما أن نموذج بوتيشمان & # 8217 قد أعطى تأكيدا أكثر على & نبسب؛ & نبسب؛ 8282؛ نشاط سوق الخيار غير المعتاد & # 8221؛، ولكن هل جعلت فكرة المعرفة المسبقة أكثر احتمالا؟ نحن دون & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. من الواضح أن أخبار عمرو كانت أقل أهمية، ولكننا ما زلنا نقول أنه لا يمكنك الحكم بدقة على أهمية هذه الصفقات حتى تأخذها بعين الاعتبار.
وقد اشترى مستثمر مؤسسي واحد مقره الولايات المتحدة لا علاقة له بتنظيم القاعدة 95 في المئة من قانون الاستثمار في 6 سبتمبر كجزء من استراتيجية التداول التي شملت أيضا شراء 115،000 سهم أمريكي في 10 سبتمبر. وبالمثل، فإن الكثير من التداول الذي يبدو مشبوها في الولايات المتحدة يوم 10 سبتمبر تم ارجاعه الى نشرة تداول الخيارات الامريكية مقرها الولايات المتحدة، وفاكس للمشتركين يوم الاحد، 9 سبتمبر، الذي أوصى هذه الصفقات.
سيظهر 6 سبتمبر سيظهر تلقائيا بشكل كبير، ثم، على الرغم من أن مستثمرا واحدا فقط يقال وراءهم. ولكن هل هذا يعني حقا أنك يمكن أن تشير رياضيا أنه من المرجح أن المستثمر كان على علم مسبق من 9/11، دون النظر في ظروف السوق الأخرى والمعلومات المتاحة في ذلك الوقت؟

التداول من الداخل.
ما قبل 9/11 وضع خيارات على الشركات يصب به هجوم يشير إلى المعرفة المطلقة.
وتشير المعاملات المالية في الأيام التي سبقت الهجوم إلى أن بعض الأفراد استخدموا معرفة غير مسبوقة بالهجوم لجني أرباح ضخمة. (1) تشمل الأدلة المتعلقة بالتداول من الداخل ما يلي:
ارتفاع كبير في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركتي الطيران المستخدمتين في الهجوم - شركة يونايتد ايرلاينز وشركة أمريكان ايرلاينز سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات إعادة التأمين المتوقع أن تدفع المليارات لتغطية الخسائر من الهجوم - ميونخ ري و أكسا غروب سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات الخدمات المالية التي تضررت من الهجوم - ميريل لينش & أمب؛ وشركة مورغان ستانلي وبنك أوف أمريكا زيادة كبيرة في المشتريات من خيارات الدعوة من مخزون من مصنع الأسلحة المتوقع أن تكسب من الهجوم - رايثيون عواصف ضخمة في مشتريات من 5 سنوات ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وفي كل حالة، تحولت المشتريات الشاذة إلى أرباح كبيرة بمجرد أن يفتح سوق الأوراق المالية بعد أسبوع من الهجوم: استخدم خيارات على الأسهم التي يمكن أن تتضرر من الهجوم، واستخدمت خيارات الاتصال على الأسهم التي من شأنها أن تستفيد.
خيارات الشراء والدعوة هي عقود تسمح لحامليها ببيع وشراء الأصول، على التوالي، بأسعار محددة في تاريخ معين. تسمح خيارات الشراء لأصحابها بالاستفادة من الانخفاض في قيم الأسهم لأنها تسمح بشراء الأسهم بسعر السوق وبيعها بسعر الخيار الأعلى. وتسمى نسبة حجم عقود خيار الشراء لعقود خيار المكالمة نسبة الطرح / المكالمة. وعادة ما تكون النسبة أقل من واحدة، مع قيمة حوالي 0.8 تعتبر طبيعية. 2.
وشهدت شركات الطيران الأمريكية والخطوط الجوية المتحدة، والعديد من شركات التأمين والبنوك خسائر فادحة في قيم الأسهم عندما فتحت الأسواق في 17 سبتمبر. وضع خيارات - الأدوات المالية التي تسمح للمستثمرين بالاستفادة من انخفاض قيمة الأسهم - تم شراؤها على أسهم هذه الشركات في حجم كبير في الأسبوع قبل الهجوم.
الخطوط الجوية المتحدة و الخطوط الجوية الأمريكية.
وكان من بين الشركات الأكثر تضررا من الهجوم شركة الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلينس)، ومشغل الرحلة 11 والرحلة 77، وشركة الطيران المتحدة (أول)، ومشغل الرحلة 175 والرحلة 93. ووفقا ل كبس نيوس، في الأسبوع السابق والهجوم، وكانت نسبة وضع / دعوة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية أربعة. 3 كانت نسبة الاستدعاء / الاتصال لشركة يونيتيد إيرلينس 25 مرة فوق المعدل الطبيعي في 6 سبتمبر.
وحدثت الزيادات في خيارات الشراء في أيام كانت غير مريحة لشركات الطيران وأسعار أسهمها.
وذكرت صحيفة بلومبرج نيوز أن الخيارات المعروضة على شركات الطيران ارتفعت إلى الارتفاع الهائل 285 مرة في المتوسط.
عندما أعيد فتح السوق بعد الهجوم، انخفض سهم الخطوط الجوية المتحدة 42 في المئة من 30،82 $ إلى 17،50 $ للسهم الواحد، وانخفض سهم الخطوط الجوية الأمريكية 39 في المئة، من 29،70 $ إلى 18،00 $ للسهم الواحد. 7.
شركات إعادة التأمين.
ومن المتوقع أن تتعرض عدة شركات في قطاع إعادة التأمين لخسائر فادحة جراء الهجوم: ميونخ ري من ألمانيا وسويسرا ري السويسرية - أكبر شركات إعادة التأمين في العالم، ومجموعة أكسا الفرنسية. وفي سبتمبر 2001، تقدر التزامات سان فرانسيسكو كرونيكل بمبلغ 1.5 مليار دولار لشركة ميونخ ري و 0.55 مليار دولار لمجموعة أكسا وخصومات تلغراف. كوك تقدر ب 1.2 مليار يورو لشركة ميونخ ري و 0.83 مليار ل سويس ري. 8 9.
وكان التداول في أسهم ميونخ ري ضعف مستوىه الطبيعي تقريبا في 6 سبتمبر و 7، وكان التداول في أسهم سويس ري أكثر من ضعف مستوىه الطبيعي في 7 سبتمبر.
شركات الخدمات المالية.
ميريل لينش ومورغان ستانلي مورغان ستانلي دين ويتر & أمب؛ و ميريل لينش & أمب؛ وكان مقر الشركة في كل من مانهاتن السفلى في وقت الهجوم. مورغان ستانلي احتلت 22 طابقا من البرج الشمالي وكان ميريل لينش مقر بالقرب من البرجين التوأمين. وكان مورغان ستانلي الذي شهد 27 خيارا على الأسهم التي اشترىها في اليوم قبل 6 ايلول / سبتمبر، شهد شراء 2،157 خيارا في الايام الثلاثة التي سبقت الهجوم. وشهدت ميريل لينش، التي شهدت 252 خيارا في المتوسط، شراء أسهمها في اليوم قبل 5 أيلول / سبتمبر، شهدت شراء 12.215 خيار شراء في الأيام الأربعة قبل الهجوم. وانخفض سهم مورجان ستانلي بنسبة 13٪ وانخفض سهم ميريل لينش بنسبة 11.5٪ عندما أعيد فتح السوق. 11.
أظهر بنك أوف أميركا زيادة بمقدار خمسة أضعاف في تداول الخيارات خلال يومي الخميس والجمعة قبل الهجوم.
وفي حين أن معظم الشركات ستشهد انخفاض أسعار أسهمها في أعقاب الهجوم، فإن أولئك الذين يعملون في مجال تزويد الجيش سيشهد زيادات كبيرة، مما يعكس الأعمال الجديدة التي كانوا على استعداد لتلقيها.
وقال رايثيون، صانع صواريخ باتريوت وتوماهوك، ان مخزونه ترتفع مباشرة بعد الهجوم. وارتفعت مشتريات خيارات المكالمة على أسهم رايثيون بمقدار ستة أضعاف في اليوم السابق للهجوم.
وقد تم تغريم رايثيون بملايين الدولارات تضخيم تكاليف المعدات التي تبيعها للجيش الأمريكي. رايثيون لديها سرية سرية، E - النظم، التي شملت عملاء وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي. 14.
ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وقد تم شراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة خمس سنوات بأعداد كبيرة بشكل غير طبيعي قبل الهجوم، وتمت مكافأة مشتركيها بزيادة حادة في قيمتها بعد الهجوم.
التحقيق سيك.
بعد وقت قصير من الهجوم تداول المجلس الأعلى للتعليم قائمة الأسهم إلى شركات الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم للحصول على المعلومات. (16) تشير المادة المعممة على نطاق واسع إلى أن المخزونات التي أبلغت عنها اللجنة العليا للأوراق المالية شملت أسهم الشركات التالية: الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية المتحدة، الخطوط الجوية القارية، الخطوط الجوية الشمالية الغربية، الخطوط الجوية الجنوبية الغربية، الخطوط الجوية الأمريكية، مارتن، بوينغ، شركة لوكهيد مارتن، شركة أمريكان إكسبريس كورب، مجموعة أمريكان إنترناشيونال، شركة عمرو، أكسا سا، بنك أوف أمريكا كورب، بنك نيويورك كورب، بنك بان كورب، سيجنا جروب، سنا المالية، كرنفال كورب، تشوب غروب، جون هانكوك فينانسيال سيرفيسز، هركيوليز Inc.، L-3 كومونيكاتيونس هولدينغز، Inc.، لتف كوربوراتيون، مارش & أمب؛ مكلين، كروس.، ميتليف، بروجريسف كورب، جنرال موتورز، رايثون، دبليو آر. جريس، رويال كاريبيان كرويسس، Ltd.، لوني ستار تكنولوجيز، أمريكان إكسبريس، سيتي جروب، رويال & أمب؛ سون أليانس، ليمان براذرز هولدينغز، Inc.، فورنادو ريالتي تروست، مورغان ستانلي، دين ويتر & أمب؛ زل كابيتال Ltd.، و بير ستيرنس.
وفي 19 أكتوبر / تشرين الأول ذكرت مقالة في صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل أن المجلس الأعلى للرقابة، بعد فترة من الصمت، قام بعمل لم يسبق له مثيل من قبل نواب مئات المسؤولين الخاصين في تحقيقاته:
وفي بيان من صفحتين أصدرته "جميع الكيانات ذات الصلة بالأوراق المالية" في جميع أنحاء البلاد، طلب المجلس الأعلى للتعليم من الشركات تعيين كبار الموظفين الذين يقدرون "الطبيعة الحساسة" للقضية ويمكن الاعتماد عليها "ممارسة السلطة التقديرية المناسبة" ك "نقطة" والناس الذين يربطون المحققين الحكوميين والصناعة. 17.
ويوضح مايكل روبرت، وهو ضابط سابق في شرطة لوس أنجلوس، عواقب هذا الإجراء:
تفسير وإعادة تفسير البيانات.
ويظهر تحليل للتقارير الصحفية عن موضوع التداول الواضح من الداخل فيما يتعلق بالهجوم اتجاها، مع وجود تقارير مبكرة تسلط الضوء على حالات الشذوذ، وتفيد التقارير فيما بعد بأنها تعفيها. في كتابه عبور روبيكون مايكل C. روبرت يوضح هذه النقطة من خلال مقتطفات الأولى عدد من التقارير التي نشرت بعد وقت قصير من الهجوم:
ويذكر ان القفز فى شركة الخطوط الجوية المتحدة يضع خيارات 90 مرة (وليس 90 فى المائة) فوق المعدل الاعتيادي بين 6 سبتمبر و 10 سبتمبر، و 285 مرة اعلى من المتوسط ​​يوم الخميس قبل الهجوم.
- سي بي اس نيوز، 26 سبتمبر قفزة في الخطوط الجوية الأمريكية وضع خيارات 60 مرات (وليس 60 في المئة) فوق العادي في اليوم السابق للهجمات.
- كبس نيوس، 26 سبتمبر لم يحدث أي تداول مماثل على أي شركات طيران أخرى.
- تقرير بلومبرغ للأعمال، معهد مكافحة الإرهاب، هرتسليا، إسرائيل [نقلا عن بيانات من كبوي] 3 شهد مورغان ستانلي، بين 7 سبتمبر و 10 سبتمبر، بزيادة 27 مرة (وليس 27 في المئة) في شراء وضع خيارات على أسهمها. 4.
3. "ميكانيكا احتيال محتملة من بن لادن من الداخل"، معهد هرتسليا للسياسة الدولية لمكافحة الإرهاب، 22 سبتمبر 2001. مايكل C. روبرت، "القضية لإدارة بوش معرفة مسبقة من هجمات 11-11"، من ذي ويلدرنيس 22 أبريل 2002. نشر في مركز البحوث والعولمة & لوت؛ globalresearch. ca/articles/RUP203A. html> ؛.
4 - تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، المرجع السابق. نقلا عن بيانات من مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). [. ] "الإرهابيون المدربين في كبب". شيكاغو صن تايمز، 20 سبتمبر 2001، & لوت؛ سونتيميس / تيرور / ستوريز / ست-نوس-trade20.html & غ ؛. "دقق من خيارات التداول رابط لهجمات أكد"، [. ] شيكاغو صن تايمز، 21 سبتمبر 2001، & لوت؛ سونتيميس / تيرور / ستوريز / ست-فين-trade21.html & غ ؛.
روبرت ثم يوضح محاولة واضحة لدفن القصة من خلال شرح ذلك بعيدا عن شيء غير عادي. وتدعي مقال في صحيفة نيويورك تايمز في 30 سبتمبر / أيلول أن "التفسيرات الحميدة تتحول" في تحقيق المجلس الأعلى للتعليم. 20 وتلقي المقالة باللوم على النشاط في خيارات الخيارات التي لا تحددها كميا على "التشاؤم في السوق"، لكنها تفشل في تفسير سبب عدم انعكاس سعر الأسهم في شركات الطيران على نفس التشاؤم في السوق.
ولا يفسر التشاؤم السوقي على الإطلاق أن 2،5 مليون دولار من الخيارات المطروحة لم يطالب بها أحد، وهو دليل على أن المشترين في خيار الشراء كانوا جزءا من مؤامرة جنائية. 21.

التداول من الداخل.
ما قبل 9/11 وضع خيارات على الشركات يصب به هجوم يشير إلى المعرفة المطلقة.
وتشير المعاملات المالية في الأيام التي سبقت الهجوم إلى أن بعض الأفراد استخدموا معرفة غير مسبوقة بالهجوم لجني أرباح ضخمة. (1) تشمل الأدلة المتعلقة بالتداول من الداخل ما يلي:
ارتفاع كبير في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركتي الطيران المستخدمتين في الهجوم - الخطوط الجوية المتحدة وشركة الخطوط الجوية الأمريكية سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات إعادة التأمين المتوقع أن تدفع المليارات لتغطية الخسائر من الهجوم - ميونخ ري و أكسا غروب سورجس في شراء خيارات الخيارات على أسهم شركات الخدمات المالية التي تضررت من الهجوم - ميريل لينش & أمب؛ وشركة مورغان ستانلي وبنك أوف أمريكا زيادة كبيرة في المشتريات من خيارات الدعوة من مخزون من مصنع الأسلحة المتوقع أن تكسب من الهجوم - رايثيون عواصف ضخمة في مشتريات من 5 سنوات ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وفي كل حالة، تحولت المشتريات الشاذة إلى أرباح كبيرة بمجرد أن يفتح سوق الأوراق المالية بعد أسبوع من الهجوم: استخدم خيارات على الأسهم التي يمكن أن تتضرر من الهجوم، واستخدمت خيارات الدعوة على الأسهم التي من شأنها أن تستفيد.
خيارات الشراء والدعوة هي عقود تسمح لحامليها ببيع وشراء الأصول، على التوالي، بأسعار محددة في تاريخ معين. تسمح خيارات الشراء لأصحابها بالاستفادة من الانخفاض في قيم الأسهم لأنها تسمح بشراء الأسهم بسعر السوق وبيعها بسعر الخيار الأعلى. وتسمى نسبة حجم عقود خيار الشراء لعقود خيار المكالمة نسبة الطرح / المكالمة. وعادة ما تكون النسبة أقل من واحدة، مع قيمة حوالي 0.8 تعتبر طبيعية. 2.
وشهدت شركات الطيران الأمريكية والخطوط الجوية المتحدة، والعديد من شركات التأمين والبنوك خسائر فادحة في قيم الأسهم عندما فتحت الأسواق في 17 سبتمبر. وضع خيارات - الأدوات المالية التي تسمح للمستثمرين بالاستفادة من انخفاض قيمة الأسهم - تم شراؤها على أسهم هذه الشركات في حجم كبير في الأسبوع قبل الهجوم.
الخطوط الجوية المتحدة و الخطوط الجوية الأمريكية.
وكان من بين الشركات الأكثر تضررا من الهجوم شركة الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلينس)، ومشغل الرحلة 11 والرحلة 77، وشركة الطيران المتحدة (أول)، ومشغل الرحلة 175 والرحلة 93. ووفقا ل كبس نيوس، في الأسبوع السابق والهجوم، وكانت نسبة وضع / دعوة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية أربعة. 3 كانت نسبة الاستدعاء / الاتصال لشركة يونيتيد إيرلينس 25 مرة فوق المعدل الطبيعي في 6 سبتمبر.
وحدثت الزيادات في خيارات الشراء في أيام كانت غير مريحة لشركات الطيران وأسعار أسهمها.
وذكرت صحيفة بلومبرج نيوز أن الخيارات المعروضة على شركات الطيران ارتفعت إلى الارتفاع الهائل 285 مرة في المتوسط.
عندما أعيد فتح السوق بعد الهجوم، انخفض سهم الخطوط الجوية المتحدة 42 في المئة من 30،82 $ إلى 17،50 $ للسهم الواحد، وانخفض سهم الخطوط الجوية الأمريكية 39 في المئة، من 29،70 $ إلى 18،00 $ للسهم الواحد. 7.
شركات إعادة التأمين.
ومن المتوقع أن تتعرض عدة شركات في قطاع إعادة التأمين لخسائر فادحة جراء الهجوم: ميونخ ري من ألمانيا وسويسرا ري السويسرية - أكبر شركات إعادة التأمين في العالم، ومجموعة أكسا الفرنسية. وفي سبتمبر 2001، تقدر التزامات سان فرانسيسكو كرونيكل بمبلغ 1.5 مليار دولار لشركة ميونخ ري و 0.55 مليار دولار لمجموعة أكسا وخصومات تلغراف. كوك تقدر ب 1.2 مليار يورو لشركة ميونخ ري و 0.83 مليار ل سويس ري. 8 9.
وكان التداول في أسهم ميونخ ري ضعف مستوىه الطبيعي تقريبا في 6 سبتمبر و 7، وكان التداول في أسهم سويس ري أكثر من ضعف مستوىه الطبيعي في 7 سبتمبر.
شركات الخدمات المالية.
ميريل لينش ومورغان ستانلي مورغان ستانلي دين ويتر & أمب؛ و ميريل لينش & أمب؛ وكان مقر الشركة في كل من مانهاتن السفلى في وقت الهجوم. مورغان ستانلي احتلت 22 طابقا من البرج الشمالي وكان ميريل لينش مقر بالقرب من البرجين التوأمين. وكان مورغان ستانلي الذي شهد 27 خيارا على الأسهم التي اشترىها في اليوم قبل 6 ايلول / سبتمبر، شهد شراء 2،157 خيارا في الايام الثلاثة التي سبقت الهجوم. وشهدت ميريل لينش، التي شهدت 252 خيارا في المتوسط، شراء أسهمها في اليوم قبل 5 أيلول / سبتمبر، شهدت شراء 12.215 خيار شراء في الأيام الأربعة قبل الهجوم. وانخفض سهم مورجان ستانلي بنسبة 13٪ وانخفض سهم ميريل لينش بنسبة 11.5٪ عندما أعيد فتح السوق. 11.
أظهر بنك أوف أميركا زيادة بمقدار خمسة أضعاف في تداول الخيارات خلال يومي الخميس والجمعة قبل الهجوم.
وفي حين أن معظم الشركات ستشهد انخفاض أسعار أسهمها في أعقاب الهجوم، فإن أولئك الذين يعملون في مجال تزويد الجيش سيشهد زيادات هائلة، مما يعكس الأعمال الجديدة التي كانوا على استعداد لتلقيها.
وقال رايثيون، صانع صواريخ باتريوت وتوماهوك، ان مخزونه ترتفع مباشرة بعد الهجوم. وارتفعت مشتريات خيارات المكالمة على أسهم رايثيون بمقدار ستة أضعاف في اليوم السابق للهجوم.
وقد تم تغريم رايثيون بملايين الدولارات تضخيم تكاليف المعدات التي تبيعها للجيش الأمريكي. رايثيون لديها سرية سرية، E - النظم، التي شملت عملاء وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي. 14.
ملاحظات الخزانة الأمريكية.
وقد تم شراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة خمس سنوات بأعداد كبيرة بشكل غير طبيعي قبل الهجوم، وتمت مكافأة مشتركيها بزيادة حادة في قيمتها بعد الهجوم.
التحقيق سيك.
Shortly after the attack the SEC circulated a list of stocks to securities firms around the world seeking information. 16 A widely circulated article states that the stocks flagged by the SEC included those of the following corporations: American Airlines, United Airlines, Continental Airlines, Northwest Airlines, Southwest Airlines, US Airways airlines, Martin, Boeing, Lockheed Martin Corp., AIG, American Express Corp, American International Group, AMR Corporation, AXA SA, Bank of America Corp, Bank of New York Corp, Bank One Corp, Cigna Group, CNA Financial, Carnival Corp, Chubb Group, John Hancock Financial Services, Hercules Inc., L-3 Communications Holdings, Inc., LTV Corporation, Marsh & McLennan Cos. Inc., MetLife, Progressive Corp., General Motors, Raytheon, W. R. Grace, Royal Caribbean Cruises, Ltd., Lone Star Technologies, American Express, the Citigroup Inc., Royal & Sun Alliance, Lehman Brothers Holdings, Inc., Vornado Reality Trust, Morgan Stanley, Dean Witter & Co., XL Capital Ltd., and Bear Stearns.
An October 19 article in the San Francisco Chronicle reported that the SEC, after a period of silence, had undertaken the unprecedented action of deputizing hundreds of private officials in its investigation:
In a two-page statement issued to "all securities-related entities" nationwide, the SEC asked companies to designate senior personnel who appreciate "the sensitive nature" of the case and can be relied upon to "exercise appropriate discretion" as "point" people linking government investigators and the industry. 17.
Michael Ruppert, a former LAPD officer, explains the consequences of this action:
Interpreting and Reinterpreting the Data.
An analysis of the press reports on the subject of apparent insider trading related to the attack shows a trend, with early reports highlighting the anomalies, and later reports excusing them. In his book Crossing the Rubicon Michael C. Ruppert illustrates this point by first excerpting a number of reports published shortly after the attack:
A jump in UAL (United Airlines) put options 90 times (not 90 percent) above normal between September 6 and September 10, and 285 times higher than average on the Thursday before the attack.
-- CBS News, September 26 A jump in American Airlines put options 60 times (not 60 percent) above normal on the day before the attacks.
-- CBS News, September 26 No similar trading occurred on any other airlines.
-- Bloomberg Business Report, the Institute for Counterterrorism (ICT), Herzliyya, Israel [citing data from the CBOE] 3 Morgan Stanley saw, between September 7 and September 10, an increase of 27 times (not 27 percent) in the purchase of put options on its shares. 4.
3. "Mechanics of Possible Bin Laden Insider Trading Scam," Herzlyya International Policy Institute for Counter Terrorism (ICT), September 22, 2001. Michael C. Ruppert, "The Case for Bush Administration Advance Knowledge of 9-11 Attacks," From the Wilderness April 22, 2002. Posted at Centre for Research and Globalization <globalresearch. ca/articles/RUP203A. html>.
4. ICT, op. cit, citing data from the Chicago Board of Options Exchange (CBOE). [. ] "Terrorists trained at CBPE." Chicago Sun-Times , September 20, 2001, <suntimes/terror/stories/cst-nws-trade20.html>. "Probe of options trading link to attacks confirmed," [. ] Chicago Sun-Times , September 21, 2001, <suntimes/terror/stories/cst-fin-trade21.html>.
Ruppert then illustrates an apparent attempt to bury the story by explaining it away as nothing unusual. A September 30 New York Times article claims that "benign explanations are turning up" in the SEC's investigation. 20 The article blames the activity in put options, which it doesn't quantify, on "market pessimism," but fails to explain why the price of the stocks in the airlines doesn't reflect the same market pessimism.
The fact that $2.5 million of the put options remained unclaimed is not explained at all by market pessimism, and is evidence that the put option purchasers were part of a criminal conspiracy. 21.

No comments:

Post a Comment