Tuesday 13 March 2018

رسي الانحراف استراتيجية النقد الاجنبى


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.
كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.
الاختلافات هي واحدة من المفاهيم التجارية المفضلة لأنها توفر موثوقة للغاية إشارات التداول عالية الجودة. على الرغم من أن المؤشرات متخلفة إلى حد ما - تماما كما أن حركة السعر متخلفة أيضا - عندما يتعلق الأمر بالاختلافات، فإن هذه الميزة المتخلفة ستساعدنا في الواقع على العثور على إدخالات تجارية أفضل وأكثر موثوقية كما سنرى أدناه. لا يمكن أن تستخدم الاختلافات فقط من قبل التجار عكس، ولكن أيضا التجار التالية الاتجاه يمكن استخدام الاختلافات إلى الوقت مخارجهم. في استراتيجية التداول الخاصة بي، الاختلافات هي جزء كبير.
ما هو الاختلاف؟
دعونا نبدأ مع السؤال الأكثر وضوحا واستكشاف ما هو الاختلاف حقا وما يخبرك عن السعر. سوف يفاجأ كم من الناس الحصول على هذا الخطأ بالفعل.
شكل الاختلاف على الرسم البياني الخاص بك عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر الذي تستخدمه يجعل ارتفاع منخفض. عندما يكون المؤشر وعمل السعر الخاص بك غير متزامنة فهذا يعني أن "شيء ما" يحدث على الرسوم البيانية التي تتطلب انتباهك وليس من الواضح من قبل مجرد النظر في الرسوم البيانية السعر الخاص بك.
في الأساس، يوجد تباين عندما لا يوافق المؤشر الخاص بك مع حركة السعر. منحت، وهذا أمر أساسي جدا، ونحن لن استكشاف مفاهيم الاختلاف أكثر تقدما ونرى كيفية التجارة بها، ولكن من المهم لبناء أساس متين.
الاختلاف الهبوطي والصاعد. السعر والمؤشر غير متزامنين. التباعد تنذر انعكاس.
A رسي ديفرجانس.
الاختلافات تعمل على جميع المؤشرات، ولكن بلدي المفضل حتى الآن هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة معينة. على سبيل المثال، إذا تم ضبط مؤشر القوة النسبية على 14، فإنه يقارن الشموع الصاعدة والشموع الهابطة على مدى الشموع ال 14 الماضية. عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية منخفضة، فهذا يعني أن هناك شموع هبوطية أقوى وأقوى من الشموع الصاعدة على مدى الشموع ال 14 الماضية؛ وعندما يكون مؤشر القوة النسبية مرتفعا فهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر على مدى الشموع ال 14 الماضية.
# 2 متى يتشكل تباين مؤشر القوة النسبية؟
فهم عندما يكون المؤشر الخاص بك مرتفع أو منخفض مهم عندما يتعلق الأمر بتفسير الاختلافات وأشجع عموما التجار للنظر وراء خطوط متعرجة من مؤشراتهم لاستكشاف ما يفعل حقا.
خلال الاتجاهات، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية مقارنة موجات الاتجاه الفردية وحتى الحصول على شعور لقوة هذا الاتجاه. وفيما يلي السيناريوهات الثلاثة وتظهر لقطة الشاشة أدناه كل واحد:
(2) عادة، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى خلال اتجاهات صعودية قوية وقوية. وهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر في موجة الاتجاه الأخيرة مقارنة مع الموجة السابقة.
(1) عندما يجعل مؤشر القوة النسبية قمم مماثلة خلال الاتجاه الصعودي وهذا يعني أن زخم الاتجاه لم يتغير. عندما يجعل مؤشر القوة النسبية مرتفعا مرتفعا، فإنه لا يتأهل على أنه تباين لأنه يعني فقط أن قوة الاتجاه الصاعد لا تزال مستقر ومستقر.
(3) عندما ترى أن السعر يحقق ارتفاعا مرتفعا خلال الاتجاه الصاعد، ولكن مؤشر القوة النسبية الخاص بك يجعل أدنى من ذلك، فهذا يعني أن أحدث الشموع الصاعدة لم تكن قوية مثل حركة السعر السابقة وأن الاتجاه يفقد الزخم. هذا هو ما نسميه الاختلاف وفي لقطة أدناه، يشير الاختلاف نهاية الترند الصاعد ويجعل الاتجاه الهبوطي ممكنا.
# 3 التحليل الفني التقليدي معيب.
التحليل الفني الكلاسيكي يخبرنا أن هناك اتجاها عندما يرتفع السعر إلى أعلى - ولكن في كثير من الأحيان، نادرا ما تكون الحكمة التقليدية صحيحة وعادة ما تبسط الأمور كثيرا. التاجر الذي يعتمد فقط على أعلى مستوياته وأدنى سعر له لتحليل الأسعار غالبا ما يفتقد أدلة هامة ولا يفهم تماما ديناميات السوق. على الرغم من أن الاتجاه قد يبدو "صحي" للوهلة الأولى (أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة)، فإنه قد يفقد الزخم في نفس الوقت.
إن اكتشاف الاختلاف في مؤشر الزخم الخاص بك، وبالتالي، يخبرك بأن الديناميات في هذا الاتجاه آخذة في التغير، وأنه على الرغم من أنه قد لا يزال يبدو وكأنه اتجاه حقيقي، فإن نهاية محتملة للاتجاه يمكن أن تكون قريبة.
كيفية تداول التباين & # 8211؛ الإدخال الأمثل.
أنا تاجر انعكاس نقية ومضادة الاتجاه الصفقات بعد الاختلافات هي الخبز والزبدة الصفقات. أكثر من مئات من الصفقات وأكدت مع سجلات بلدي أنه بإضافة المتوسط ​​المتحرك لمعايير الدخول بلدي، وأنا يمكن أن تعزز نوعية الصفقات بلدي بشكل كبير.
الاختلاف لا يؤدي دائما إلى انعكاس قوي وغالبا ما يدخل السعر فقط توطيد جانبي بعد الاختلاف. نضع في اعتبارنا أن الاختلاف يشير فقط إلى خسارة في الزخم، ولكن لا يعني بالضرورة التحول الاتجاه الكامل.
لتجنب إدخالات التجارة التي لا تذهب إلى أي مكان، أقترح بشدة إضافة متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما إلى المخططات. عندما ترى بعد ذلك تباينا، فإنك لن تدخل إلا صفقة إذا كسر السعر المتوسط ​​المتحرك بعد ذلك. مثل هذا السيناريو هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الحقيقي، ويمكنك تجنب الكثير من قمم السوق حيث السعر فقط يحوم جانبية.
تظهر الصورة أدناه تباينين ​​خلال الاتجاه الصعودي الجاري، ولكن لم يتوقف أي منهما عن الاتجاه. ومع ذلك، لم يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك (باللون الأبيض)، وكان من شأن معايير المتوسط ​​المتحرك أن تبقي التاجر خارج الصفقات الخاسرة.
هذا هو المكان الذي تساعد فيه الطبيعة المتخلفة للمؤشرات فعليا التجار. عند تداول الانعكاسات، يحاول معظم التجار التنبؤ بالانعكاس قبل حدوثه ويبيعون خلال التوجهات الصاعدة أو يشترون خلال عمليات البيع. الاختلاف كإشارة يجبرك على الانتظار حتى يبدأ السعر بالفعل عكس. أسميها "التأمين بلدي" لأنه يبقي لي من الكثير من المتاعب. جنبا إلى جنب مع قاعدة المتوسط ​​المتحرك، وتجنب تماما التنبؤ التحركات وتجارة فقط الانتكاسات القوية والمؤكدة.
تظهر الصورة أدناه مثالا رائعا. شهدنا اختلافات متعددة، ولكن فقط بعد كسر السعر المتوسط ​​المتحرك، أعطانا إشارة للدخول قصيرة.
نصيحة: الموقع.
الموقع هو مفهوم عالمي في التداول وبغض النظر عن نظام التداول الخاص بك، إضافة مرشح الموقع يمكن عادة دائما تعزيز نوعية الإشارات الخاصة بك والصفقات. فبدلا من أخذ الصفقات بناء على إشارة الاختلاف، كنت تنتظر السعر للانتقال إلى منطقة دعم / مقاومة سابقة، ثم ابحث عن الاختلافات وتحولات الاتجاه إلى إدخالات الوقت.
لقطة الشاشة أدناه مثال رائع: على الجانب الأيسر ترى ترند صاعد مع اثنين من الاختلافات. ومع ذلك، فإن أول واحد فشل تماما والثانية أسفرت عن فائز ضخمة. ما هو الفرق؟ عندما نلقي نظرة على الإطار الزمني الأعلى على اليمين نرى أن الاختلافات الأولى وقعت في منتصف اللاعدم، والاختلاف الثاني شكل عند مستوى مقاومة مهم جدا (الخط الأصفر والسهم الأصفر). كمتداول، عليك أولا تحديد مناطق الدعم / المقاومة الخاصة بك ثم السماح الأسعار تأتي لك. سيؤثر هذا النهج على أدائك بطريقة كبيرة.
الاختلافات هي مفهوم تجاري قوي والتاجر الذي يفهم كيفية التجارة التباينات في سياق السوق الصحيح مع الإشارات الصحيحة يمكن أن تخلق طريقة قوية وطريقة فعالة للنظر في السعر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاختلافات وكيفية تداول الانتكاسات، يمكنك إلقاء نظرة على دورات التداول لدينا حيث سوف تتعلم لدينا خطوة استراتيجية كاملة خطوة بخطوة.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

إستراتيجية النقد الأجنبي للتباين في العملات الأجنبية
مؤشر القوة النسبية والانحراف.
يتم إنشاء المؤشرات الفنية من خلال التلاعب ببعض جوانب السعر مثل المتوسط ​​المتحرك للأسعار خلال فترة 10 أيام. ويحاول مؤشر القوة النسبية (رسي) توقع حدوث تغيير في الاتجاه. وهذا مؤشر رئيسي على تغير الاتجاه. وتستخدم النتائج لتقديم رسائل حول قوة السوق. ويطلق عليه مذبذب لأن قراءات المؤشر يتم تحويلها إلى نتائج النسبة المئوية التي تتراوح من 0٪ إلى 100٪. الموقف من كل يوم & # 8217؛ ق مؤشر القراءة يعطي التاجر مؤشرا على قوة، أو ضعف، اتجاه السعر الحالي.
يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال مراقبة التغيرات في أسعار إغلاق الأسهم. ويقارن عدد الإقفال العالي بعدد الإغلاق الأدنى للفترة المختارة. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية للأسهم من خلال النظر في متوسط ​​تغيرات الأسعار الصاعدة ومقارنتها بمتوسط ​​تغيرات الأسعار الهبوطية. يتم التعبير عن النتائج كنسبة مئوية، وتوفير الحدود العليا والسفلى. تتأرجح النتائج المؤامرة بين هذين المستويين وتعطي المتداولين معلومات حول سرعة وتسارع التغييرات. يستخدم المتداولون فترة 14 أو 9 أو 7 أيام في حساب القوة النسبية.
وبهذا المعنى فإن مؤشر القوة النسبية يشبه إلى حد كبير مؤشر ستوكاستيك ويستخدم مبادئ مماثلة. حيث يحدد مؤشر ستوكاستيك قدرة السوق على الإغلاق بالقرب من أعلى أو أدنى من اليوم، فإن مؤشر القوة النسبية يحدد قوة الطريقة التي يتحرك بها السوق أعلى، أو أقل. والإشارات المفرطة والمبالغة تباع هي نفسها مثل أي مذبذب، على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية يتم تعيين عادة في 70٪ و 30٪.
إشارة التداول الأكثر أهمية التي يسلمها أي مؤشر نمط مذبذب هو إشارة الاختلاف. هذا يبدو معقدا ولكنه يعني فقط أن أنماط الوادي الكبيرة التي يظهرها مؤشر القوة النسبية في الاتجاه المعاكس لأنماط الوادي الكبيرة كما هو مبين في المخطط البياني للسعر. يتم إنشاء الوادي من قبل اثنين من أدنى مستوياته المتميزة التي تسبق كل ارتفاع من الاتجاه الهبوطي. هذا يبني الوادي في الرسم البياني للسعر. وتنخفض قيعان هذه الوديان مع خط اتجاه قصير كما هو مبين.
وينضم أيضا الانخفاضات المقابلة على مؤشر القوة النسبية بخط اتجاه قصير. عندما ينحدر مؤشر القوة النسبية بشكل مختلف عن خط الرسم البياني للسعر، يحدث اختلاف. عندما تشكل هذه الوديان تحت منطقة 30٪ على مؤشر القوة النسبية، أو تشكل قمم فوق مستوى 70٪، فهي الأكثر موثوقية. لا يستخدم نشاط مذبذب بين هذه المستويات للعثور على إشارات الاختلاف. تعطي إشارات الاختلاف التاجر ميزة عن طريق تأكيد الدخول في اتجاه هبوطي لأنه يضعف وقبل أن يتحول إلى اتجاه صاعد. كما أنها تستخدم للخروج من الاتجاه الصعودي كما أنه يضعف، وقبل أن ينهار في اتجاه هبوطي. لا تحدث إشارة الاختلاف في كل مرة يتغير فيها الاتجاه، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنه يسلم إشارة تأكيد قوية أن كسر الاتجاه المرجح.
وغالبا ما تظهر إشارات التباعد رسي قبل تغيير الاتجاه، ولكنها ليست جيدة جدا في اقتراح الوقت لتغيير الاتجاه. قد تظهر إشارة الاختلاف تماما كما يتغير الاتجاه، كما هو الحال في استخراج الرسم البياني، أو قبل عدة أسابيع. يستخدم المتداولون تباين مؤشر القوة النسبية كإشارة إنذار مبكر لتمكينهم من التحضير لتغيير الاتجاه.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية وخطوط الرسم البياني للسعر بنفس الطريقة نحصل على إشارة مؤكدة بأن اتجاه السعر الحالي من غير المرجح أن يتغير. هذه الإشارات ليست مهمة جدا لأننا يمكن الحصول على نفس المعلومات من مجرد النظر في الرسم البياني.
مؤشر القوة النسبية هو واحد من عدد قليل جدا من مؤشرات مذبذب الاسلوب حيث خطوط الاتجاه وخطوط الدعم والمقاومة يمكن استخدامها على نحو فعال. وتستخدم هذه الإشارات كإشارات لتأكيد الاتجاه الموضح على الرسم البياني للسعر. عندما تشير أنماط الرسم البياني الأخرى إلى إجراء، فإن خط الاتجاه رسي قد يؤكد ذلك أيضا. عندما يتم استخدام مؤشر القوة النسبية مثل هذا فإنه لا يعطي التاجر أي ميزة متميزة.

باستخدام رسي الاختلاف مثل الموالية.
القراء الذين يتبعون توقعاتي الأسبوعية لفترة من الوقت، أعرف أنني غالبا ما نتحدث عن التباين رسي. وهي واحدة من الأدوات في بلدي أدوات التداول. ولكن ما هو بالضبط الاختلاف وكيف يمكنك التعرف عليه بشكل صحيح؟ كيف يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول العكسية وكيف يساعدك على اكتشاف الاجهزة العكسية؟
أحصل على الكثير من الأسئلة حول تفاصيل كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل عام و رسي الاختلاف في محددة، لذلك دعونا نذهب على كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام رسي الاختلافات مثل الموالية.
ما هو مؤشر القوة النسبية؟
الآن، لفهم تباينات مؤشر القوة النسبية، فإن الخطوة الأولى هي معرفة ما مؤشر القوة النسبية في الواقع يقيس. معظمكم قد رأيت ذلك على منصة التداول الخاصة بك، ولكن هل حقا فهم ما يفعل؟ دعنا نلقي نظرة.
مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. إنه مؤشر زخم، مما يعني أنه يقيس سرعة (أو قوة) حركة السعر. وبشكل أكثر تحديدا، يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة. وتكون هذه الفترة الزمنية قابلة للتكوين عادة وسترى & # 8217 أن الفترة الشائعة هي 14، مما يعني أنها ستستخدم الشموع ال 14 الأخيرة في الحساب. هذا لا يعني أن مؤشر القوة النسبية 14-الفترة هو الأفضل! ممارسة جيدة هي استخدام إعدادات الفترة المختلفة ومعرفة تأثيرها على المؤشر.
والنتيجة هي قيمة تشير إلى سرعة وتغيير حركات السعر. وبعبارة أخرى، إذا كان الأمن يتزايد في القيمة أكثر بكثير مما كان عليه في انخفاض في القيمة (أي أنه في صعود)، فإن مؤشر القوة النسبية سوف ترتفع أيضا. على العكس من ذلك، إذا كان الأمن يتناقص في القيمة أكثر مما كان يتزايد في القيمة (أي أنه ينخفض)، فإن مؤشر القوة النسبية سوف ينخفض ​​أيضا.
كل هذا يتم تطبيعه إلى مقياس من 0 إلى 100. لذلك إذا كان مؤشر القوة النسبية أقرب إلى الطرف الأدنى (اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول 20)، وهذا يعني أن السعر قد تم في الاتجاه الهبوطي لفترة من الوقت الآن و هو وربما في منطقة ذروة البيع. ومع ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية يقترب أقرب إلى نهاية أعلى (على سبيل المثال 80)، فإنه يدل على أن السعر قد تم في اتجاه صعودي لفترة من الوقت، وفي منطقة ذروة الشراء.
حساب مؤشر القوة النسبية.
لاستكمال، I & # 8217؛ سوف تشمل صيغة لحساب مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أنني أعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية أن تفهم التفسير أعلاه. هناك معلمة واحدة فقط هو شكلي، وهي الفترة (عدد الشموع إلى العودة). هذه هي الصيغة:
رسي = 100 & # 8211؛ 100 / (1 + نسبة)
حيث تساوي النسبة متوسط ​​كسب الفترات الأعلى / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية. دعنا نقول أنه بالنسبة لمؤشر القوة النسبية 14 فترة، يكون متوسط ​​كسب الفترات الأعلى 40 ومتوسط ​​خسارة الفترات الأسفل هو 14، ثم:
رسي (14) = 100 & # 8211؛ 100 / (1 + 40/14) ≈ 74.
النتيجة تقترب من 74. وهذا يعني أن السعر قريب من ذروة الشراء، مما يجعل من المنطقي إذا رأينا أن متوسط ​​فترة الربح كان 40 ومتوسط ​​فترة الخسارة فقط 14. هذا السعر آخذ في الارتفاع!
الاستخدام التقليدي لمؤشر القوة النسبية.
الآن، أنا & # 8217؛ م على استعداد للمراهنة أن المرة الأولى التي كنت & # 8217؛ سمعت عن رسي شيء من هذا القبيل:
إذا كان مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، والثمن هو ذروة الشراء ويجب أن تبيع. إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30، والثمن هو ذروة البيع ويجب عليك شراء.
حق. باستثناء أن السعر يمكن أن يستمر، بعد فترة طويلة من أن مؤشر القوة النسبية أظهر قيمة أكبر من 70. ويمكن أن يستمر السعر لأسفل لفترة طويلة بعد أن يقيس مؤشر القوة النسبية قيمة أقل من 30. ببساطة، مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء والمبالغة في البيع ليست إشارات موثوقة للذهاب طويلة أو قصيرة.
في المثال أعلاه، عندما أعطانا مؤشر القوة النسبية إشارة شراء لأن القيمة كانت في منطقة ذروة البيع، كان السعر يرتفع قليلا قبل أن ينتقل مرة أخرى. بعد ذلك، عندما حصلنا على إشارة بيع لأن مؤشر القوة النسبية أظهر قيم في منطقة ذروة الشراء، حافظ السعر على الارتفاع.
قد تعطيك مؤشرا، لكنها ليست بأي حال من الدقة دقيقة بما فيه الكفاية للعمل فعلا. أنا & # 8217؛ في العديد من الاستراتيجيات الآلية على أساس مؤشر القوة النسبية، وأنها كلها إلى حد كبير أداء جميع سيئة للغاية من تلقاء نفسها. وهناك نهج أفضل بكثير هو استخدام مؤشر القوة النسبية كمرشح الإعداد، مع الشراء الفعلي أو بيع الزناد يجري شيء آخر. ولكن فقط في حد ذاته، وهذا لا يعمل.
ولكن ماذا عن هذه الطريقة الأخرى لاستخدام مؤشر القوة النسبية؟
رسي الاختلاف.
وأخيرا، نحن & # 8217؛ الحصول على اللحوم والعظام من هذه المادة! الخطوة الأولى: ماذا يعني ذلك؟ الاختلاف في مؤشر القوة النسبية هو عندما يحقق السعر ارتفاعات أعلى في اتجاه صاعد ومؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوياته. أو في الاتجاه الآخر: عندما يجعل السعر أدنى مستوياته في اتجاه هبوطي ومؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوياته. هنا مثال لإيضاح ما يلي:
هنا، يمكننا أن نرى أن السعر في اتجاه صاعد. في بداية الاتجاه الصاعد، مؤشر القوة النسبية والسعر متشابهان جدا؛ وكلاهما يرتفع. ومع ذلك، في وقت ما، سيبقى السعر أعلى مستوياته، ولكن مؤشر القوة النسبية بدأ ينخفض ​​ويجعل أعلى مستوياته. هذا الاختلاف الذي نسعى إليه. في اتجاه هبوطي، نرى العكس تماما:
في هذا المثال، السعر في اتجاه هبوطي. السعر يجعل أدنى مستوياته ولكن بشكل مفاجئ، يظهر مؤشر القوة النسبية لنا شيئا: بدلا من جعل أدنى مستوياته أيضا، يمكننا أن نرى أن مؤشر القوة النسبية يظهر لنا أعلى مستوياته. هذا الاختلاف في مؤشر القوة النسبية.
لماذا هذا مفيد؟
الآن، قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك، أريد أن أتحدث عن سبب أهمية هذا. قد تعتقد: & # 8220؛ موافق، حصلت عليه، والاختلاف رسي هو عندما يكون السعر يسير في اتجاه واحد ومؤشر القوة النسبية يذهب بطريقة أخرى. ولكن ما هو استخدام؟ & # 8221 ؛.
تذكر أن مؤشر القوة النسبية مؤشر قوة دفع أو قوة. طالما أن السعر ومؤشر القوة النسبية يصطف، يمكننا القول أن الاتجاه الحالي أو تحرك السعر يظهر زخما في اتجاه معين. ولكن بمجرد أن نرى السعر ومؤشر القوة النسبية متباينة، فإن هذا الزخم يتلاشى. يشير التباين في مؤشر القوة النسبية إلى أن الاتجاه الحالي يفقد قوته!
إذا كنت تتذكر كيف يحسب مؤشر القوة النسبية، سترى أنه مع تباين مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة متوسط ​​المكاسب مقابل متوسط ​​الخسائر بدأت في التحول. وبعبارة أخرى: يظهر لنا تباين مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الحالي يفقد زخمه، وتهيئ الظروف لانتكاس الاتجاه. هذه هي المراحل الأولى من التحول الزخم، وهذا هو بالضبط ما نحن & # 8217؛ تبحث عن كما عكس التجار!
كيفية رسم الاختلافات مؤشر القوة النسبية.
هناك بضعة أمور تحتاج إلى أن تضعها في الاعتبار عند رسم الاختلافات. ربما كنت قد لاحظت أنه خلال الاتجاه الصعودي، نقوم بتوصيل قمم (وليس مستويات منخفضة!) من أجل الكشف عن الاختلاف. في الوقت نفسه، نحن ربط قمم وليس أدنى مستويات مؤشر القوة النسبية. من ناحية أخرى، إذا كنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى ربط أدنى مستوياته (وليس الارتفاعات) لاتجاه السعر وانخفاض مؤشر القوة النسبية أيضا.
وبالتالي فإن الطريقة التي نرسم بها الاختلافات تختلف قليلا عن الطريقة التي نرسم بها عادة خط اتجاه على الرسم البياني للسعر. في هذه الحالة، من المرجح أن ربط أدنى مستوياته من الاتجاه الصعودي والارتفاع الأدنى من الاتجاه الهبوطي. ونحن نفعل ذلك من أجل معرفة متى سيكون السعر كسر خط الاتجاه، ولكن في حالة التباينات مؤشر القوة النسبية، ونحن نفعل العكس تماما!
الفتات أو الهيئات.
السؤال الآخر الذي غالبا ما أحصل عليه هو إذا كان علينا أن نستخدم الفتات أو جثث الشموع عند رسم خط الاتجاه الذي يربط الارتفاعات أو المستويات المنخفضة. هذا هو السؤال الذي يتطلب إجابة أكثر دقة قليلا، كما أن هناك & # 8217؛ ر واحد أفضل واحد. أفضل نصيحة يمكن أن أعطيكم هي استخدام ما هو منطقي. دعني أشرح.
في معظم الأوقات عندما يجعل السعر أعلى مستوياته، كل من الفتائل وجثث الشموع سيجعل أعلى مستوياتها أيضا. هناك بالتأكيد أوقات حيث هذا إيسن & # 8217؛ ر القضية، ولكن في كثير من الأحيان لا يزال بإمكانك رؤية اتجاه هذا الاتجاه.
انها أيضا مسألة اختيار خط الاتجاه الذي & # 8220؛ يعمل & # 8221؛ الأفضل. سوف ترى في بعض الأحيان أن الفتات يصطفون ذلك تماما على خط الاتجاه أنه من المنطقي لاستخدام الفتائل. في حالات أخرى (مثل واحد أعلاه)، يبدو وكأنه مزيج من الفتائل والهيئات يعمل على أفضل وجه. إذا كنت تريد رسم خطوط الاتجاه، يجب أن تبحث عن خط الاتجاه الذي يجعل معظم الاتصالات إلى نقاط السعر.
عندما ننظر إلى المثال أعلاه، يمكننا أن نرى أن خط الاتجاه العلوي يتصل بالسعر في 6 أماكن مختلفة على الأقل. خط الاتجاه السفلي، من ناحية أخرى، يربط فقط 2 الفتائل + واحد التي تجاوزت خط الاتجاه من قبل هامش واسع. لذلك أي واحد تفضل؟ في النهاية، انها مسألة الحس السليم ورؤية ما يعمل بشكل أفضل.
خطوط الاتجاه الأفقية.
سؤال آخر أحصل عليه كثيرا هو أنه إذا كان أحد خطوط الاتجاه الأفقي في الأساس، هل لا يزال يعد بمثابة تباين؟
الإجابة القصيرة هي نعم. الجواب أطول قليلا هو أنه في الأساس، يجب أن ننظر دائما في كل من خطوط الاتجاه (على السعر وعلى مؤشر القوة النسبية). في رأيي، إن الاختلاف يحدث من اللحظة التي لا يتغير فيها اتجاه الاتجاهين.
في الحالة المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر في اتجاه صعودي قوي جدا مع خط الاتجاه حاد. من ناحية أخرى، مؤشر القوة النسبية هو مجرد شقة. أتوقع أنه إذا استمر الزخم قويا، أود أن أرى اتجاها صعوديا قويا على مؤشر القوة النسبية أيضا! كان هذا هو الحال بالنسبة لتقلبات الأسعار السابقة لهذه المرحلة تسطيح، ولكن هذا & # 8217؛ لم يكن مثل هذا بعد الآن. وبقدر ما أشعر بالقلق، فإن هذا هو أيضا الاختلاف الصحيح في مؤشر القوة النسبية.
كيفية استخدام رسي الاختلافات.
وأخيرا، أود أن أتوقف لحظة للحديث عن الكيفية التي يمكن أن تدرج فيها تباينات مؤشر القوة النسبية في الطريقة التي تتداول بها. بالنسبة لي، هناك استخدامان رئيسيان للاختلافات في مؤشر القوة النسبية، وكلاهما يتعلق باستنفاد الزخم:
إنه دليل مبكر على حدوث عكس الاتجاه قريبا، حيث إنها طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تخسره من شأنه أن يخسر أرباحك ويجب أن تأخذ أرباحا على وضعك.
ما قلته من قبل عن & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ فإن استخدام مؤشر القوة النسبية ينطبق هنا أيضا، على الرغم من أن تباين مؤشر القوة النسبية من تلقاء نفسه ليس إشارة قوية بما يكفي لدخول التجارة. وبالتالي فإن الطريقة التي استخدم فيها الاختلافات رسي هي واحدة من الأدوات لبناء صورة مقنعة للإعداد عكس.
إذا كان الإعداد عكس يظهر التباين رسي، جنبا إلى جنب مع التمديد فيبوناتشي 200٪، جنبا إلى جنب مع الرأس والكتفين نمط الرسم البياني ويبدأ لإظهار الزخم في الاتجاه المعاكس، أن & # 8217؛ عندما أحصل على المهتمين.
ومع ذلك، فإن تباينات مؤشر القوة النسبية لا تزال قيمة جدا لأنها تقود مؤشرات الانتكاس الاتجاه، وهذا يعني أنه حتى قبل وضع الإعداد انعكاس، ونحن غالبا ما نرى تباينات مؤشر القوة النسبية. إنها طريقة جيدة لتوقع أن اتجاه معين قد يتطور إلى انعكاس قريبا:
وبطبيعة الحال، هذا فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما، ولكن لقد وجدت رسي الاختلاف لتكون واحدة من الأدوات الأكثر قيمة في بلدي أدوات التداول.
استنتاج.
وتشير اختلافات مؤشر القوة النسبية إلى أن الاتجاه الحالي يفقد قوته.
ولكن الاختلافات مؤشر القوة النسبية هي أيضا لا صيغة سحرية. ومع ذلك، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن توفر لك مع معلومات قيمة حول زخم الاتجاه الحالي وإمكانية انعكاس الاتجاه في المستقبل. انها مثيرة للاهتمام بشكل خاص للتجار عكس وتجار الاتجاه في وقت مبكر منذ الكثير من استراتيجية التداول الخاصة بهم تدور حول الكشف عن تحول في اتجاه الاتجاه بشكل صحيح.
أود أن أوصي إلى أي شخص مهتم في استخدام الاختلافات مؤشر القوة النسبية أن يكون اللعب معها ومحاولة رسم خطوط الاتجاه الصحيح، مع الأخذ في الاعتبار الملاحظات التي ذكرتها في هذه المقالة. إذا وجدت تباينا، تتبع السعر ومعرفة ما إذا كان الاتجاه في الواقع فقدان الزخم وربما تغيير الاتجاه.
كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة حول رسي الاختلافات أو التداول بشكل عام، لا تتردد في الاتصال بي!
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
واحد بينغباك / تراكباك.
16 نوفمبر 2017 في 7:11 صباحا.
حصلت على الخلط قليلا قراءة الجزء تحت مهد نيوستونس، إيسن & # 8217؛ ر في الطريق الآخر؟
مرحبا فرانكو، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق! 🙂 أنا إصلاحه، شكرا لاسمحوا لي أن أعرف!
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح الفائزين تشغيل الإعداد للنظر في في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر MT4 إي دورة: شراء وبيع - تعلم الفوركس الذكية على MT4 إي دورة: توقف زائدة الإعدادات للنظر في في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

رسي الاختلاف والتقارب.
هذه مقالتي الثانية عن مؤشر القوة النسبية. في المقالة الأولى، لقد تحدثت عن دعم القوة النسبية / المقاومة الاختراق الذي هو واحد من رسي & # 8217؛ s ميزات استثنائية: رسي الدعم والمقاومة اندلاع.
في المقالات التي لدينا عن ماسد، يتم شرح ما التباعد والتقارب هي:
يشكل مؤشر القوة النسبية أيضا الاختلاف والتقارب الذي هو إشارة انعكاس قوية.
ملاحظة: الإعداد الافتراضي ل رسي & # 8217 هو 14، ولكن إعداد مؤشر القوة النسبية الذي نستخدمه هو 9.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
رسي الاختلاف:
يشكل مؤشر القوة النسبية الاختلاف عندما يرتفع السعر ويشكل أعلى مستوياته، وفي الوقت نفسه ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية ويشكل ارتفاعات منخفضة. ويشكل هذا النمط في أعلى أسواق الثور (الاتجاهات الصاعدة)، ويعرف بأنه نمط انعكاس قوي، وعادة ما يتغير السعر اتجاهه وينخفض ​​عندما يشكل مؤشر رسي ديفيرجانس. وعادة ما يظهر هذا النمط عدة شمعدانات قبل أن يغير الاتجاه الصعودي اتجاهه وينكسر تحت خط الدعم. وبالتالي، مثل مؤشر القوة النسبية دعم الاختراق الذي هو إشارة رائدة تشير إلى أن دعم السعر سيتم كسر أيضا، مؤشر القوة النسبية الاختلاف هو أيضا إشارة رائدة تشير إلى أن الاتجاه الصعودي سوف تتراجع قريبا:
الآن السؤال هو هل يمكننا أن نذهب قصيرة الحق عندما يشكل مؤشر القوة النسبية الاختلاف؟
أنا لا & # 8217؛ ر القيام بذلك وأنا لا & # 8217؛ ر أوصي به لك أيضا، لأنه من الممكن أن يستمر السعر على الصعود وتشكيل قمم أعلى، حتى عندما شكلت ماسد أو رسي ديفرجانس بالفعل على الرسم البياني. لاتخاذ موقف قصير، نحن بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، مثل اختراق الدعم الذي يحدث بعد رسي ديفرجانس، أو نمط شمعدان قوي مثل الهبوط القوي الهبوطي أو الغيمة الداكنة الغلاف.
مثال على مؤشر القوة النسبية الاختلاف الذي يقترن نمط الهبوط الهبوطي قوي جدا (السهم الأحمر):
رسي التقارب:
يشكل مؤشر رسي التقارب عندما ينخفض ​​السعر ويجعل أدنى مستوياته، وفي الوقت نفسه يرتفع مؤشر القوة النسبية ويجعل أعلى مستوياته. هذا النموذج يشكل في الجزء السفلي من الأسواق الدب (الاتجاه الهابط) هو أيضا نمط انعكاس يشير إلى أن الاتجاه الهابط سوف عكس وسعر سوف ترتفع قريبا. رسي التقارب أيضا أشكال عادة ما تكون أسرع من عكس السعر. لذلك، هو إشارة مبكرة والرائدة تشير إلى أن السعر سوف ترتفع قريبا.
مثل رسي ديفرجانس، نحن أفضل عدم الذهاب طالما أن مؤشر رسي كونفيرجانس يشكل على الرسم البياني، لأنه من الممكن أن يستمر السعر في التراجع وجعل المزيد من الانخفاضات المنخفضة، حتى عندما يكون هناك مؤشر القوة النسبية التقارب شكلت بالفعل على الرسم البياني. فمن المستحسن أن تذهب لفترة طويلة عند الإعداد عكس آخر مثل اندلاع المقاومة، أو نمط شمعة صعودية قوية مثل بوليش إنغولفينغ أو ثقب الخط أشكال على الرسم البياني.
وفي بعض الأحيان، يشكل الماكد أيضا تباينا أو تقاربا في نفس الوقت الذي يوجد فيه تباين في مؤشر القوة النسبية أو التقارب. وجود ماسد وانتظار كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد لتشكيل التباعد أو التقارب في نفس الوقت، سوف يقلل كثيرا من المخاطر المواقف.
ماسد و رسي الاختلاف في نفس الوقت:
ماسد و رسي التقارب في نفس الوقت:
ماذا عن وقف الخسارة والهدف؟
إذا ذهبت قصيرة على أساس مؤشر القوة النسبية الاختلاف، ثم قليلا فوق أعلى ارتفاع آخر من السعر هو المكان الأكثر أمانا لوقف وقف الخسارة. إذا كنت تذهب قصيرة بعد اختراق الدعم في حين أن هناك مؤشر القوة النسبية الاختلاف شكلت بالفعل، ثم يمكنك وضع وقف الخسارة فوق ارتفاع سعر الشمعدان الذي يغلق تحت خط الدعم.
وبالمثل، إذا ذهبت طويلة على أساس رسي التقارب، ثم قليلا أقل من أدنى انخفاض الأخير من السعر هو المكان الأكثر أمانا لوقف وقف الخسارة. إذا ذهبت لفترة طويلة بعد اختراق المقاومة في حين أن هناك مؤشر القوة النسبية كونفيرجانس شكلت بالفعل، ثم يمكنك تعيين وقف الخسارة تحت انخفاض سعر الشمعدان الذي يغلق فوق خط المقاومة.
هذا هو حول رسي الاختلاف والتقارب. وسأقوم بنشر مقالة واحدة أخرى على الأقل عن بعض ميزات مؤشر القوة النسبية الأخرى.
يرجى المشاركة والتصويت:
ما الذي تفكر به حول مؤشر القوة النسبية االختالف والتقارب؟
يبدو وكأنه نظام تداول جيد. سوف استخدمه. أود أن استخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد الاختلاف والتقارب مع بعضها البعض أن يكون أكثر تأكيدا الاجهزة التجارية. أنا لا أحب ذلك، لأنه يبدو معقدا جدا لتحديد موقع على الرسوم البيانية. أنا لا أحب ذلك، لأن عدد رسي الاختلاف والتقارب الاجهزة التجارية منخفضة جدا. لا توجد عندي أدنى فكرة، بعد.
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
وأود أن أقول أن الاختلاف في مؤشر القوة النسبية يشكل عندما يرتفع السعر ويشكل أعلى مستوياته عند إغلاق السعر، وفي الوقت نفسه ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية ويشكل قمم أدنى. لذلك يمكننا القول بأن هناك تباينا / تقارب مؤشر القوة النسبية عندما ننظر إلى المخطط الخطي.
يعتمد مؤشر القوة النسبية على سعر الإغلاق فقط حتى نتمكن من مقارنة أعلى سعر الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية، فمن غير المنطقي.
يمكنك تعيين رسي لتطبيق سعر الإغلاق. وهو يولد نفس النتيجة بقدر ما يتعلق الأمر بالتباين والتقارب.
شكرا على كل ما تبذلونه من العمل الشاق كل ما تبذلونه من المواد هي ملهمة جدا الكرمة جيدة لك زميله.
هذا هو مؤشر آخر على أساس نظام التداول التي في نهاية المطاف سوف تجعلك تخسر المال، والأهم من ذلك، سوف تفقد وقتك الثمين. الأنظمة القائمة على المؤشر فقط لا & # 8217؛ ر العمل وأبدا.
باستخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد على الرسم البياني في كل وقت يجعل الأمور أكثر فوضى، وأنا أوافق على الشموع و ببس جيدة بما يكفي للتداول مع & # 8211؛ لأن الناس يفعلون التجارة بنجاح مع هذه فقط.
ولكن هذه المقالة توفر قيمة جيدة لأن أفتر اكتشاف تجارة محتملة جيدة مع الشمعدانات و ببس، ووضع مؤشر القوة النسبية (9) و ماسد على الرسم البياني لتوفير تلك المعلومات الإضافية النهائية / منظور قبل دخول فعلا التجارة هو لمسة لطيفة.
ماذا تفعل إذا رأيت إعداد قوي، ولكن ماكد يؤكد و رسي يقول لا تذهب.
أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر استخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد. معظم المواقف التي أقوم بها ليست مؤكدة من قبل رسي و ماسد على الإطلاق، ولكن أنا أخذ منهم لأنها مصنوعة بقوة من الشموع وبولينجر باندز. إذا قرر المتداول اتخاذ المواقف التي أكدها كل من مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية، ثم عليه أن ينتظر مثل هذه الاجهزة لتشكيل.
القشرية جيدة كريس & # 8230؛ بفضل & # 8230؛ رسي الاختلاف والتقارب وماكد الاختلاف والتقارب أيضا تجعلنا أكثر الاعتماد على التجارة & # 8230؛.

كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
ويتطلع كثير من المتداولين إلى مؤشر القوة النسبية تقليديا لمستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. في حين أن استخدام هذه المستويات يمكن أن تكون مفيدة للتجار، فإنها غالبا ما نغفل نقاط الاختلاف التي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من مؤشر القوة النسبية. والاختلاف هو أداة قوية يمكن أن تعكس انعكاسات السوق المحتملة بمقارنة المؤشرات واتجاه السوق. أدناه لدينا مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحول 738 نقطة بعد اختتام انخفاض 1444 نقطة على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يساعدنا مؤشر القوة النسبية في تحديد نقطة الانعطاف؟ لمعرفة ذلك، يرجى التعرف على مزيد من المعلومات حول الاختلاف التقليدي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كلمة الاختلاف نفسها تعني للفصل وهذا هو بالضبط ما نبحث عنه اليوم. وعادة ما يتبع مؤشر القوة النسبية السعر مع تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي وبالتالي فإن المؤشر. يحدث الاختلاف عندما ينقسم السعر من المؤشر ويبدأ في الاتجاهين في اتجاهين مختلفين. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني اليومي يوروس مع مؤشر القوة النسبية تفعل ذلك تماما.
لبدء تحليلنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى مقارنة أدنى مستوياته على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن تكون الأسعار أدنى مستوياته، وهذا ما يفعله اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1 يونيو و 24 يوليو أدنى مستوياته. من المهم أن نلاحظ التواريخ من هذه القيعان ونحن بحاجة لمقارنة مؤشر القوة النسبية في نفس النقاط. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر القوة النسبية جعل سلسلة من أدنى مستوياته. هذا هو الاختلاف الذي نبحث عنه! مرة واحدة يمكن للمتداولين رصدها ثم توظيف استراتيجية من اختيارهم في حين تبحث عن السعر للتأرجح ضد الاتجاه السابق وكسر إلى أعلى مستوياته.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ومن املهم مالحظة أن املؤشرات ميكن أن تبقي على األرباح املباعة وتشبع في البيع لفترات طويلة من الزمن. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب أن تبحث لتوظيف وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر في اتجاه هبوطي هو استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment