Friday 2 March 2018

سكغم الفوركس


فكسغم (فكس الأسواق العالمية) مراجعة زيارة الموقع.
تحذير: هذه الشركة هي شركة في مجموعة بفوريكس. بفوريكس هي شركة أخرى في مجموعة بفوريكس.
انقر هنا لقراءة كيف حصلت بفوريكس على فبا الغش البحث.
وتوصي فبا بممارسة الأعمال التجارية مع فكسغم أو أي عضو آخر من مجموعة بفوريكس.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فكسغم (فكس الأسواق العالمية) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كل شيء على ما يرام.
فزت جميع المواقف وأنا أحاول سحب موني وقالوا لي أن ثري كانت حركات غير منتظمة حتى إكانوت سحب المال.
أي شخص لديه نفس المشكلة. ماذا افعل؟
سأقوم بإعادة الاسترداد في cysec. gov. cy/complaints_cifs_regulated_en. aspx.
ولكن هل هو مفيد؟
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة فكسغم.
فكسغم هو اسم العلامة التجارية المسجلة من ديباهو المحدودة يقع فكسغم في نيقوسيا، قبرص. تأسست الشركة في عام 2006 وتنظمها عدة وكالات تنظيمية مختلفة. يتم تسجيل فكسغم كشركة استثمار قبرص (سيف) في إطار لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص، سيسيك. ديباهو المحدودة تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. يوفر ميفيد بيئة تنظيمية منسقة لخدمات الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). فكسغم تقدم للمستثمرين فرصة تداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات مع وسيط أعلى في صناعة الفوركس.
فكسغم الموقع هو سهل الاستعمال وسهلة للتنقل. يمكن رؤية جميع المعلومات المهمة التي يحتاجها المتداول عن طريق النقر على علامات التبويب في أعلى الصفحة. توفر الصفحة المقصودة لمحة سريعة عن الميزات المختلفة للموقع والرسومات مشرقة وواضحة وملونة.
هناك ستة حسابات مختلفة للاختيار من بينها في فكسغم، تختلف في الغالب عن الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لكل حساب. حساب ديسكوفيري يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $، الحساب الفضي يتطلب 400 $ ويبدأ حساب الذهب مع 1000 $ على الأقل على الودائع. كل ثلاثة من هذه تقدم النفوذ 1: 200، والكتاب الإلكتروني، والتجارة عبر الإنترنت، والتدريب المجاني ومدير حساب شخصي. يمكن للمتداولين تداول السلع، الفوركس، العقود الآجلة والأسهم.
وهناك أيضا ثلاثة حسابات أكثر حصرية. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب للتداول مع حساب بريميوم بين 2000 و 4999 $. يحتاج حساب البلاتين بين 5000 و 9999 $ لفتح. أي شيء يزيد على 10،000 دولار يستحق حساب فيب. تقدم هذه الحسابات الثلاثة الأخيرة نفس ميزات الثلاثة الأولى & مداش؛ الكتب الإلكترونية، 1: 200 الرافعة المالية، والتدريب المجاني ومدير الحساب الشخصي. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذه الحسابات، التجار الحصول على إشارات التداول الحرة وأشهر من حرية التجارة. وتتوفر نفس فئات الأصول للتجار في هذه الحسابات الثلاثة.
يتوفر حساب تجريبي للمتداولين الجدد ولكنني لم أجد أي تفاصيل إضافية حول هذا الحساب عند إجراء هذا التقييم.
على الرغم من عدم وجود الترقيات أو المكافآت المدرجة على هذا النحو، فكسغم تقدم خطة التقدير الفريد التي لم أجد مع أي وسيط آخر. والتداول المراكز الخمسة الأولى تأتي مع ما يشار إليه باسم & لسكو؛ تأمين الحماية. & [رسقوو]؛ إذا فقد التاجر المال في أول خمسة مراكز له، فكسغم يعطي كل المال مرة أخرى. إذا كان التاجر يأتي إلى الأمام، والأرباح تذهب الحق في جيبه. على الرغم من أن الموقع يشير إلى أن المزيد من التفاصيل عن هذا العرض مدرجة في قسم الشروط والأحكام، وكنت مضغوطا للعثور على هذا القسم في أي مكان على الموقع.
خدمات أخرى.
التعليم مهم في فكسغم ويمكن للمتداولين الاستفادة من العديد من الأدوات التي تقدمها الشركة، مثل دورات تدريبية مجانية على الإنترنت، وندوات وندوات. هناك أيضا اختيار من أشرطة الفيديو المتاحة في عدة لغات مختلفة. يوفر قسم الرسم البياني العملات العملات الأجنبية مع معلومات العملة حول أزواج محددة ويوفر التجار مع رؤى في تحركات السوق. ويمكن الاطلاع على مراجعة الأخبار اليومية أيضا على الموقع.
يستخدم فكسغم سمز لإرسال العديد من المحتوى مختلفة لجميع أصحاب الحسابات المسجلين. وتشمل هذه التقويم الاقتصادي اليومي، إشارات التداول على مدار اليوم وإخطارات سرد الأخبار عندما تصبح متاحة.
في ميزة مثيرة للاهتمام في فكسغم هو توافر ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال أبحاث الاستثمار مزود لمهنيي السوق المالية. وتشمل استراتيجياتها التقنية الأسهم، والمؤشر، والفوركس، والسلع، والأسواق ذات الدخل الثابت. ترادينغ سينترال مستقلة وخالية من النزاعات المصرفية الاستثمارية. التحليل الفني هو جزء جيد من الأعمال فكسغم و رسكو؛ s رسكو؛ s s رسكو؛ s s و رسكو؛ s النهج والنهج الرياضي تتطابق مع متطلبات أنماط الاستثمار المختلفة، من التداول اللحظي للتداول سوينغ والاستثمارات طويلة الأجل.
على مر السنين، تلقى ترادينغ سينترال العديد من الجوائز بما في ذلك أبحاث النزاهة أفضل مزود البحوث 2008، أبحاث الاستثمار الأعلى أداء الاستثمار لسنوات 2008 و 2009 و 2018 و 2018 ومختلف جوائز التحليل الفني لسنوات 2018 و 2018.
أثناء القيام بهذا الاستعراض فكسغم، واجهت بعض الصعوبة في تحديد بعض المعلومات التي كنت تسعى. كان قسم الأسئلة الشائعة ضعيفا جدا وقدم القليل من التفاصيل. ما يثير اهتمام موقع ويب فكسغم هو أن العديد من العناصر غير مدرجة بالفعل على الموقع. كان لي أن اكتب في مصطلح كنت أبحث عن في خط البحث في الجزء العلوي من الصفحة من أجل العثور على عناصر مثل خدمة العملاء أو بعض الخدمات التعليمية.
الموثوقية.
ديباو المحدودة هو مرخصة ومنظمة كشركة استثمار قبرص (سيف)، مسجلة في إطار لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). كما أنها تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. و ديباو المحدودة هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف) التي تغطي عملاء الشركات الاستثمارية القبرصية (سيفس).
خدمة الزبائن.
خدمة العملاء في فكسغم هو متاح 24/6 عن طريق الدردشة، والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني. عندما نقرت على الدردشة أثناء القيام بهذا الاستعراض، وكافئت مع ممثل التي كانت تستجيب ودراية.
التداول في فكسغم يختلف عن الأصول المختلفة: يمكن تداول العملات من الأحد 22:00 حتى الجمعة 21:00 بتوقيت جرينتش. عقود الفروقات (الذهب والفضة والنفط الخام) من الأحد 22:00 حتى الجمعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
استنتاج.
جميع في كل شيء، وجدت فكسغم أن يكون وسيطا سهلا للتعامل معها. الموقع ملون ومصمم بشكل جيد وفتح حساب واضح وسهل. المواد التعليمية يمكن الوصول إليها وخدمة العملاء استجابة.
مزايا.
ذات جودة عالية وسيط الفائز الفوز اختيار العديد من الحسابات.
سلبيات.
ضعف الأسئلة الشائعة قسم ندرة البيانات على حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استعراض فكسغم.
فسا أوك (ريج # 490196)؛ بافين (إد: 121686)؛ FINMA.
تداول مع فكسغم؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكسغم؟
استعراضات & راتينغس.
مالطة، لويز سميث.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
شركة تجارية رائعة لتبدأ (كما كنت جديدا على التداول) أخذت كل شيء خطوة بخطوة معي كمبتدئين ومدير حسابي كان جميلا تماما وساعدني حقا لتحسين معرفتي، والآن لا أستطيع أن أتصور العمل مع أي شخص آخر.
فرنسا بول ريمي.
3 مونت مع هذا الوسيط.
ابحث عن مدرائها، قبض عليهم.
وحيث أن مكاتبهم في إسرائيل، فإن أسماء مديريها هي:
تومير تزومان، إيتسيك تشيبروت، إيال ليفي، إيران فروست، كلاوديو ستريجر. يجب على الإنتربول البحث عنها.
3 أشهر مع هذا الوسيط.
أم الله الرجال، والابتعاد عن هذا.
شهر واحد المجموع.
شهر واحد مع هذا الوسيط.
هم الاحتيال يقولون ديت ضعف المبلغ الخاص بك مرة واحدة كنت وضعت أموالك أنها لا تجيب عليه أبدا فتح أكونت.
السويد، إريك.
1 أسبوع مع هذا الوسيط.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. أنها ليست صادقة !! لوست 1000 €. الانسحاب هو فقط نكتة الوعود !! الكثير من التوضيح وفوز الوقت إكسوسس !! لا تستخدم هذه الشركة للتجارة.
السويد ستيغ.
يوم واحد مع هذا الوسيط.
هذا الموقع ليس جيدا كما تظن.
عند فتح حساب فهي لطيفة جدا وودية. حتى يمكنك جعل ديبوست. بعد ذلك. ثم تبدأ جميع المشاكل بالنسبة لك.
الامتثال أبدا الرد عليك، وعند محاولة إجراء سحب. ثم يقولون أن لديهم إسو التقنية وأنها لا نرسل لك المال ... وبعد أن وعد العديد من الأشياء. على سبيل المثال، سيتصل بك مدير حسابك قريبا.
بعد 5 أيام من ويينغ. وقال انه لا يزال haven't الاتصال بك.
بلدي أدويز. البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. أو إنفاكت جميع الوسطاء الذين يعملون في قبرص.
إيطاليا. ريكاردو.
1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.
أنا التجارة مع فكسغم وليس لدي أي مشاكل. منصة كبيرة ومدير حساب مساعدتي عندما يكون لدي شكوك حول بعض بوستيون أود أن إطلاق.
أحاول سحب أموالي و تلقيت كل ما طلبته في 3 أيام.
كل شيء جيد وأنا راض عن جميع الخدمات التي أعطاني.
اعتدت على العمل مع هذا الوسيط.
اعتدت على العمل في شركة فكسغم، وهي شركة رأس لفوريكس، عندما كنت أعمل، طلبوا أن يكذبوا على العملاء الفرنسيين، ولا يقولون لهم أين كنا في البقاء، والعمل، حيث يحظر العمل مع فرنسا و لا تزال، ولكن لا يهتمون، والاهتمام الوحيد هنا، هو لك لوضع المال في شركتهم ... ثم يتم القبض عليك.
مجرد محاولة للحصول على أموالك ... أنها ليست تروستابل.
اسبانيا.، جاغويليرا.
2 أشهر مع هذا الوسيط.
كان لي التداول مع هذا الوسيط فتحت 6 موقف ص فاز في الجميع. والآن أنا أحاول سحب بلدي موني وقالوا أن للدراسة حول هذا الموضوع.
انها بلدي موني الإعلان أنها لا تريد أعطني مرة أخرى !!
جنوب أفريقيا. إيزابيل b.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
أنا فوريكس نيوب. ولكن أستطيع أن أقول هؤلاء الرجال صادقون جدا. لا خجولة لدفع. على استعداد للإجابة على أسئلتي الغبية. تحديث منصة بانتظام. من السهل الحصول على عقد. أنا فقط أتمنى فعلوا حسابات الصغرى ل نيوبس مثلي الذين لم يحصلوا على الكثير للمخاطر.
قبرص، جورج.
7 أشهر مع هذا الوسيط.
قبرص، جورج.
1.2 سنة مع هذا الوسيط.
خدمة مذهلة، وسحوبات سريعة.
واحدة من أفضل.
سنة واحدة مع هذا الوسيط.
اليونان، دينيس.
3 سنوات مع هذا الوسيط.
غير قادر على فهم كيفية عمل هؤلاء الناس، ولا شك بالتأكيد كيف طويلة أن تكون في الأعمال التجارية بهذه الطريقة. شخصيا أنا تخافت للاستثمار معهم.
سيبروس، أليكس.
8 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.
الندوات المهنية، دعم ممتاز - تجربة التداول كبيرة!

مراجعة فكسغم - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 2.8 / 0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
العرض الأولي هو 1:40. يمكن للعميل زيادة نسبة الرافعة المالية له، بعد الاتصال بالوسيط. إذا كان مصمم على أن يكون تاجر عديم الخبرة، وقال انه سيتم إعطاء 1: 100.
فكسغم (أو الفوركس الأسواق العالمية) هو وسيط، وتقدم أنواع الحسابات متعددة لعملائها. وفي هذه الحالة، لا تختلف ظروف التداول اختلافا كبيرا بالنسبة لأنواع الحسابات المختلفة. معظم الفوائد تأتي من حيث المحتوى التعليمي، مدير حساب شخصي وغيرها من الامتيازات، والتي شهدت التجار لا تحتاج. المستويات فوق الفضة تحصل على اشتراك محدود في ترادينغ سينترال، وهو تحليل تقني مستقل.
الشركة. أمن الأموال.
فكسغم مملوكة حاليا لشركة ديباهو المحدودة وهي شركة مقرها في قبرص. يجب أن نذكر، أنها تملك العلامة التجارية التجارية الأخرى - غسم. ويشرف على الشركة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهذا يعطيهم المصداقية، لا سيما بالمقارنة مع الوساطة متعددة قبالة الشاطئ.
قد لا تكون الأسواق المالية أول ارتباط لك، عندما تسمع عن قبرص، ولكن البلاد اجتذبت عددا كبيرا من وسطاء الفوركس. الوكالة التنظيمية المحلية، سيسيك يفرض الكثير من القواعد على الشركات، المسجلة في ذلك. واحدة من أهم المبادئ، من وجهة نظر التاجر، s، هو تنفيذ حسابات منفصلة. وهذا يعني أن أموال العميل ينبغي أن تبقى في أكونتس، والتي لا يمكن الوصول إليها بحرية من قبل الوسيط. في جوهرها، لا يمكن للشركة سرقة المال الخاص بك في الطريقة الأكثر مباشرة. وعلاوة على ذلك فإن جميع سيسيك تنظيم السماسرة المشاركة في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف)، وهو نظام التعويض الجماعي، الذي يضمن أموال العملاء، في حال رفض الوسيط لدفعها. الحد الأقصى للتغطية، الذي يقدمه هذا النظام بالذات هو & يورو؛ 20،000 لكل حساب.
في حين أننا على موضوع التنظيم و ديفانو المحدودة، يجب أن نذكر أن الشركة قد تغريم من قبل سيسيك في أواخر عام 2018. كانت الاتهامات ليست شديدة، باستثناء واحد بشأن العملاء المضللة. ليس لدينا أي معلومات حول تفاصيل القضية، لكنه لا يزال لا يترك وصمة عار على سمعة الشركة. هناك ملاحظات سلبية حول هذه الشركة في بعض المنتديات الشعبية. على الإطلاق، لدينا مشاعر مختلطة حول هذا الوسيط.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
وقد وضعت فكسغم الحد الأدنى الأولي للإيداع عند 200 دولار. ويعتبر هذا اعلى قليلا لمعايير اليوم، مع الكثير من الشركات تطالب حوالي 100 دولار. بعض السماسرة، مثل إيغ، حتى إزالة هذا الحاجز - يمكنك إيداع منخفضة كما تريد.
في رأينا الحد الأدنى للإيداع لا ينبغي أن يكون عاملا واحدا يجب أن تنظر إلى حد كبير، عند مقارنة وسطاء الفوركس. من المهم، إلا إذا كنت تاجر عديمي الخبرة، مع اتخاذ الخطوات الأولى بعد التداول حساب تجريبي.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
العرض انتشار من قبل فكسغم لا علاقة للحالة الراهنة للصناعة. متوسط ​​انتشار 3 نقاط على ور / أوسد هو أكثر من ضعف، ما كنت سوف تدفع في وسطاء آخرين. على الرغم من أن انتشار قد لا يكون كبيرا من عامل إذا قمت بإدخال الصفقات أقل في كثير من الأحيان، فإنه لا يزال يفعل إضافة المتابعة مع مرور الوقت. لا تتردد في استكشاف لدينا مقارنة حية من ينتشر، التي تقدمها حاليا بعض من أفضل وسطاء الفوركس هنا.
فكسغم يوفر أقصى رافعة مالية من 1: 200، مع شرط المضافة، يجب أن تكون تاجر من ذوي الخبرة (وإلا فإنه هو 1: 100). كل من هذه العروض سوف تلبي احتياجات تاجر جاد. أن يقال، كنت حصيرة تكون تحت انطباع مختلف إذا كنت تتبع هذه الصناعة، والكثير من السماسرة توفر رافعة مالية من 1: 500 أو أكثر من ذلك.
نحن لسنا متأكدين ما هي منهجية التأهيل العميل يستخدم فكسغم، ولكن لا تزال فكرة جيدة للحد من الرافعة المالية المقدمة للعملاء الجدد. بعض نوبي تقع في فخ التفكير يجب أن تستخدم رصيد الحساب بأكمله لأغراض الهامش في نفس الوقت. هذا لا يمكن أن يكون بعيدا عن الحقيقة - القيام بذلك، يضع الاستثمار بأكمله في خطر كبير. على الرغم من أن المكافآت قد تكون كبيرة في البداية، الجميع لا بد أن يكون التجارة خاسرة.
منصات التداول.
فكسغم تقدم اثنين من بلاتفومس التداول لعملائها: بروفيت و MetaTrader4. أنها أساسا تحقيق نفس الهدف، على الرغم من أن واحد هو أكثر شعبية بكثير ولديها وظيفة أكثر قليلا. نحن نتحدث عن MT4، بطبيعة الحال. هو أساسا معيار الصناعة في هذه المرحلة، عندما يتعلق الأمر تداول العملات. مع غريت رسم إمكاناتها، والقدرة على تحميل الكثير من الأدوات وتكون صعبة جدا على الأجهزة و مقل بيئة الترميز، فقد حصل على سمعة راسخة. الشيء الأكثر فريدة من نوعها هو على الارجح سوق مقل المذكورة أعلاه - وسيط مستقل (وهو أمر جيد، لأن الكثير من السماسرة تقدم هذه المنصة) على الخط متجر حيث يمكنك عرض واختبار وشراء المؤشرات الفنية المخصصة وأنظمة التداول الآلي. بالمناسبة قمنا بمراجعة بعض هذه الأنظمة هنا.
بروفيت، من ناحية أخرى يشعر قليلا أكثر الكعبان. واحدة من الميزات التي السماسرة سوف تتمتع هي الشاشة يقتبس، حيث يمكنك عرض جميع يقتبس على أزواج العملات متعددة، مع بنقرة واحدة شراء وبيع أزرار. ونحن نوصي الحفاظ على ميزة التداول بنقرة واحدة قبالة، لمنع ميسكليكس، إلا إذا كنت من ذوي الخبرة تاجر سريع. منصة تسمح لك حرية نقل بعض عناصره حولها، وهو أمر ضروري جدا نظرا لعددهم - هناك يغذي الأخبار وحتى قسم الفيديو.
منصة بروفيت.
طرق الدفع.
يقبل فكسغم الدفعات فقط عن طريق التحويل المصرفي وبطاقة الائتمان / الخصم. في حين أنها سوف تحصل على هذه المهمة، وكثير من الناس يفضلون استخدام حلول أخرى في الوقت الحاضر. المحفظة الإلكترونية، مثل سكريل هي بديل شعبي، وخاصة عندما يتعلق الأمر التحويلات الدولية.
استنتاج.
فكسغم هو وسيط فوركس منظم من قبل سيسيك. وتمتلك الشركة ماركة أخرى - غسم مع ظروف تداول مماثلة. هذه الظروف ليست مثيرة للإعجاب. وكانت الشركة لديها قضايا مع الجهة التنظيمية ودفع غرامات في عام 2018. وعلاوة على ذلك هناك ملاحظات سلبية في بعض المنتديات على الانترنت. كل هذا يترك مشاعر مختلطة حول فكسغم. على الرغم من التنظيم القوي، فإننا نفضل عدم التوصية التعامل مع هذا الوسيط. وهنا إيجابيات وسلبيات:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل فكسغم.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

سغم فوريكس
يتم عرض 7 مراجعات من فكسغم هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
مي تشيامو، باباتوند لاديجوبي e إيل ميو عنوان البريد الإلكتروني è ologerelola@yahoo. co. uk.
إيل ميو كونسيولنت تشي مي سيغو è موريزيو روزا. بير كورتيسيا بو دو ديرلو دي كونتاتارمي أديسو بيرتش نون ريدسكو a فيسواليزار إيل ميو أكونت e بياتافورما بيو. E أورجنت لكل فافور.
حصلت على الربح في 6 مواقف والآن قالوا لي لا أستطيع سحب بلدي موني أي شخص يمكن أن تساعدني.
كان كل شيء على ما يرام مع الشركة حتى بدأت في تحقيق الربح ومن ثم لم يسمع منهم مرة أخرى!
بانش، بسبب، أماتورس. استمعوا إلى العثور عليها مؤخرا من قبل سيسيك.
حاولت فكسغم، كانت جيدة حتى أنا حققت الربح. الآن هم لا يرسلونني انسحابي ..
حسنا، لقد تم التداول مع فكسغم لأكثر من 6 أشهر الآن وأنا راض للغاية عن خدمتهم. خاصة منذ إطلاق منصة جديدة التي تم نقلها إلى. فريق فكسغم هي دائما مجرد مكالمة هاتفية بعيدا. أعطيهم أنا ممتاز ممتاز.
عموما أود أن أقول أن فكسغم يوفر أفضل خدمة العملاء، إذا قارنت ذلك وسطاء آخرين. أتلقى مكالمات يوميا منهم لإعلامني عن السوق والناس هناك كانت مفيدة جدا حتى الآن. أتيحت لي الفرصة لزيارة مكاتبهم دون دعوة وانتهى بي الأمر إلى القهوة والدردشة مع الناس هناك. كما فوجئت مع السرعة التي أرسلني لي المال الذي حصل. وسطاء آخرين عادة ما يستغرق أسبوع أو نحو ذلك ولكن هؤلاء الرجال أرسل لي المال في نفس اليوم. خدمة ممتازة وفوارق جيدة حقا على الذهب، فقط 10 نقطة.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك ل فكسغم ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment