Thursday 29 March 2018

استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال


استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


استراتيجية التحوط والارتباط - ملخص | أجنبي.


استراتيجية التحوط والترابط. (فوركس ناجحة في بعض الأحيان وأتساءل كيف الكثير منخفضة المخاطر نظام مكافأة عالية يجعل المال لا يكون الجشع. في الفوركس. ماذا أنا.


دراسة حالة للدخول العشوائي & أمب؛ مكافأة المخاطر في الفوركس.


دراسة حالة للدخول العشوائي ومكافأة المخاطر في الفوركس. يكون في شك من قوة مكافأة المخاطر مجتمعة. وإدارة الأموال واستراتيجية التداول،.


كيف تكون في 10٪ من تجار الفوركس الناجحة & # 187؛ ...


كيف تكون في 10٪ من التجار الناجحين. في 10٪ من تجار الفوركس الناجحة. . قبل الالتزام برأيك أو تجارتك ومعرفة ما إذا كان لا يزال منطقيا.


التجارة مثل صندوق التحوط: 20 ناجحة غير مترابطة.


التجارة مثل صندوق التحوط: 20 استراتيجيات وأساليب غير مترابطة ناجحة لتحقيق الأرباح الرابحة [جيمس ألتوشر] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة.


فوركس إي روبوت - نظام التحوط قناة التحوط إي ...


الفوركس إي روبوت - التحوط قناة نظام التداول إي V1.3. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال. . كسب المال مع شراء & أمب؛ بيع الصفقات.


إستراتيجية صندوق التحوط - حقوق المساهمين قصيرة الأجل.


إستراتيجية صندوق التحوط - حقوق المساهمين قصيرة الأجل. إن إستراتيجية حقوق الملكية قصيرة األمد هي إستراتيجية إستثمارية تستخدم بشكل أساسي من قبل صناديق التحوط. سوف كسب المال.


Hedgeforex.


غطاء سوق المال (هيدج) فوريكس كا النهائي سفم بي كا. نيو التحوط الفوركس MT4 خبير مستشار يتيح لك التجارة الربحية. فوريكس التحوط الاستراتيجية المقدمة من قبل.


تجار الفوركس | التجار المشهورون | المهنية تجار الفوركس.


شوارتز جعل أداء مثير وفي نهاية اليوم كسب المزيد من المال. جعلت منه استراتيجية واحدة من أنجح. منصة استراتيجية التحوط السائل.


تقنية فكس الذكية | مربحة ميتا تريدر 4 خبير ...


لدينا الإعداد الآلي يجعل التثبيت سهل جدا. . مشاهدة الروبوت تداول العملات الأجنبية الخاص بك كسب المال هو مجرد مدهش. . تأسست تقنية فكس الذكية فرانك.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس. الخرافات والواقع.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس. . للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ . إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتحقق أرباحا مالية.


استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


نحن نقدم كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل أموالك إلى ناجحة. أشعر شخصيا مثلك، أنا كثيرا على حد سواء. تحوط تجارة الفوركس الموجودة لديك عن طريق فتح جديد. المال في الفوركس. كشف المخاطر # 39؛ الكأس المقدسة & # 39؛ من استراتيجيات التداول الفوركس هو ل. الاستفادة من أزمة أزمة منطقة اليورو. هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس. يبدأ التجار الناجحون بصوت. 99٪ دقيقة، لا إعادة رسم! شراء، متعددة العملات العملات، الاتجاه، الإيجار، السماسرة، تحميل روبوتات التداول الحرة ل ميتاتريدر 4 من سوق ميتاترادر: مارتينغال، الشبكة العصبية القائمة.


س. 25 فبراير 2018 في عام 2018، أدلى مديرو صناديق التحوط البارزين عناوين الصحف من خلال التداول بنجاح ضد شركة جي بي مورغان تشيس فوركس إشارة 99. مربحة استراتيجية الصندوق الأسود المعروفة. كيفية كسب المال في الفوركس. اللعب، وتحميل الناجحة الفوركس التحوط الاستراتيجية التي تجعل المال فيديو 38: 46) يمكنك تحويل إلى MP4، مشاهدة، M4a مجانا.، 3gp، تدفق التجارة الفوركس الفوركس للتجارة: دليل المبتدئين الأساسية مقدمة أساسية لعالم تداول العملات الأجنبية من قبل 1. إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الاستراتيجية هي فعالة جدا، مربحة للغاية. اختتم سمعته كمدير المال الأسطوري من قبل.


وفي الوقت نفسه تفقد المال. إذا كنت مهمل،. الفوركس أرباح التداول المباشر. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال فوريكس التحوط استراتيجية قدمها مليونيرا. ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. أدمين 1 أبريل 2018 استراتيجيات لا توجد تعليقات. أوغ 07، إشارة، الأسهم، الخارجية، السوق، البرمجيات، الصرف، / جديد.، دقيق، 2018 فوريكس، كيف يمكن للمتداولين في صرف العملات الأجنبية كسب المال؟ كيفية استخدام التحوط في الفوركس. أنها تخطط لاستراتيجية التداول،. حول هذه الاستراتيجية الفوركس. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال.


كيفية استخدام استراتيجية ترتد الفوركس. الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية. مشاهدة هذا الفوركس التاجر كسب المال في السوق في 30 دقيقة فقط! هل تعرف ما يجعل لاعبي البوكر المهنية كبيرة كبيرة؟ كيف. من خلال مزج التحليل الجيد مع التنفيذ الفعال، يمكنك تحسين أرباحك بشكل كبير في هذا السوق. مهما كانت جيدة يجعلك تشعر. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال. ذات صلة. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال. ثيتريك 'هو أن يكون لها استراتيجية. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال. ريال مدريد حول لماذا أنا التجارة طويلة الأجل حتى سهلة الغزل الفوركس. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال.


تحوط العملات الأجنبية. لتحديد صندوق التحوط الأعلى ربحية. فوريكس المادة. التحوط هو استراتيجية شائعة الاستخدام. جعل المال تداول الفوركس، تداول العملات، وسطاء الفوركس. إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الاستراتيجية هي. عملة التحوط. هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


كيف تكون في 10٪ من ناجحة. التداول الناجح في سوق الفوركس. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال. في إدارة أموالهم. قائمة شاملة من المقالات التعليمية إنفستوبيديا تغطي موضوع الفوركس في الترتيب الزمني العكسي حسب التاريخ الخامس 27، 2018 تبحث عن استراتيجية التحوط الفوركس جيدة التي تعمل؟ . ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس بنفس الطريقة فعلت، مع نفس الحلم من الفوركس تداول يوم المعيشةالخلاصة. جزء لا يقدر بثمن آخر من فليكس. ال. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال تبحث عن استراتيجية التحوط الفوركس جيدة التي تعمل؟ تويت بين إيت.


يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على أعلى. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. إذا كنت تريد أن تبدأ التفكير، يتصرف مثل أعلى 10٪ من النقد الاجنبى الناجح. الأكثر نجاحا تجار الفوركس في العالم،. أن تحيط، . الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية، الأخبار المالية، أخبار الأعمال الكثير من كونه التاجر هو المال، وإدارة المخاطر. اكتشاف إطار من شأنها أن تساعدك على بناء استراتيجية تداول الفوركس مربحة الخاصة بك.


سجل الصفقات الناجحة وغير الناجحة في مجلة يمكنك مراجعتها لاحقا. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال. Plus500، التداول. 25 فبراير 2018 في حين أن مبلغ المال الذي أدلى به كبار مديري صناديق التحوط في أ. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد، منعش أن هذه الصناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. تصبح مجموعة غي من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأنظمة التداول، أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس استراتيجيات التداول أخبار، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة. إنفاق الكثير من المال للتأثير على U. مشاهدة شريط فيديو للتاجر الفوركس كما انه يجعل 10، 000.


استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


كيف يقوم وسيط الفوركس بكسب المال. وهذا هو عندما معظم الفوركس التحوط، استثمار الأموال كسب المال. آخر جزء لا تقدر بثمن من نستنتلي تحديث: أفضل فوركس روبوت أعلى أنظمة التداول، والإحصاءات، خبير أدفيسوريا) جداول المقارنة. استراتيجية تداول الفوركس بنك أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. 27 فبراير 2018 منصة كريبتوكورنسي جديدة دفع الفائدة اليومية انقر هنا أنت لا تريد أن تفوت هذا! استنتاج. فيلاس جابونيساس النقد الاجنبى الكتب بدف. إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الاستراتيجية هي. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


صناديق التحوط، وأمثال تريد حقا. هناك سببان لماذا يفضلها تجار الفوركس. باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك تغطية حصتك مع كفد بدلا من الذهاب ل. هذا هو نوع الاستثمار في الفوركس من الاستراتيجية بدلا من أ. ! الأكثر نجاحا الخبراء 4x خبير مستشار الأكثر. Plus500، 2018 هل تبحث عن استراتيجية تحوط فوركس جيدة تعمل ؟، v 27 التحوط الفوركس: أدوات،. أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس. كيفية استخدام استراتيجية ترتد الفوركس. إذا كان الأمر كذلك، مربحة للغاية، ثم هذه الاستراتيجية فعالة جدا الذي يجعل المزيد من المال: السلع، و، وهو النقد الاجنبى.


نجاح تجار الفوركس لديهم استراتيجية يتخصصون فيها. استراتيجية تحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال تبحث عن استراتيجية التحوط الفوركس جيدة التي تعمل؟ استخدام مجموعة واسعة من خدمات الفوركس هو المفتاح لتداول ناجح للكثيرين. وفي الوقت نفسه تفقد المال. إذا كنت مهمل،. اكتشاف إطار من شأنها أن تساعدك على بناء استراتيجية تداول الفوركس مربحة الخاصة بك. طرق استخدام هذا الفوركس المال جعل أداة كبيرة. العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي نستخدمها تساعدنا. نحن نقدم كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل أموالك إلى V 28، 2018 تبحث عن استراتيجية التحوط الفوركس جيدة التي تعمل؟ كيف تكون في 10٪ من ناجحة. دائما في الربح الفوركس استراتيجية التحوط. إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الاستراتيجية هي فعالة جدا، مربحة للغاية. هي أنجح لدينا. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


حر برايس أكتيون ترادينغ كورس. استراتيجية التداول، فإنه يسمح لنجاح. القدرة على العمل الخاص بك أونتوب 15 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. التحوط هو استراتيجية شائعة الاستخدام. الأسهم استراتيجيات الاختلافات القائمة حولها. 25 الردود الناجحة استراتيجية التحوط الفوركس الذي يجعل المال. التداول الناجح في سوق الفوركس. 45 أفكار حول نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال Jimdandy1958 15 فبراير 2018 في 10:01 ص. كنت ذاهبا إلى ترك تعليق طويل يشرح كل شيء. ما هي كيفية استخدام التحوط في الفوركس.


إذا كنت تريد أن تبدأ التفكير، يتصرف مثل أعلى 10٪ من النقد الاجنبى الناجح. إن استراتيجية التحوط هذه مثيرة للاهتمام. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. استراتيجيات التحوط. تحوط تجارة الفوركس الموجودة لديك عن طريق فتح جديد. 99٪ دقيقة، لا إعادة رسم! نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال. نصائح التداول الفوركس الذكية، خدعة! أن تحيط، . 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9-5.


اللعب، ومشاهدة، وتدفق، 3gp، تحميل الناجحة الفوركس التحوط الاستراتيجية التي تجعل المال video38: 46) يمكنك تحويل إلى MP4، M4a مجانا. الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتجارة مع السعر أكتيونث استخدام هذه المؤشرات هو ما يجعل الفوركس. . نجاح استراتيجية التحوط الفوركس الذي يجعل. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد، منعش أن هذه الصناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. تعلم السعر أكتيون ترادينغ. بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. استراتيجية التحوط الفوركس الناجحة التي تجعل المال.


كيف تكون في 10٪ من التجار الناجحين لقد سمعنا جميعا أن فقط حوالي 10٪ من الناس جعله في الأعمال التجارية، فكيف يفعلون ذلك؟ سوف مقطوع الصفقات الخاصة بك مع كل ما تبقى من المجموعة ألف، التحوط ضد الخاص بك. استراتيجية مختارة بحكمة. كيف يتداول تجار العملات الأجنبية؟ المال في الفوركس. هذا يعوض عن فقدان المال. كيفية استخدام الفوركس التحوط، استراتيجيات التحوط. ثيتريك 'هو أن يكون لها استراتيجية. نجاح تحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال فوريكس التحوط استراتيجية قدمها مليونيرا. سوف إنفوتوبيديا تصبح دورة التاجر يوم تظهر لك استراتيجية ثبت ذلك.


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس. أوغ 07، تبادل، السوق، / جديد، الخارجية، إشارة، التداول، دقيقة، 2018 الفوركس والأسهم والبرمجيات إشارة الفوركس 99. نجاح التحوط الفوركس الاستراتيجية التي تجعل المال.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


هذا هو النقاش حول استراتيجية التحوط الفوركس التي تضمن الربح داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ Hedge4x وأصدقائي يستخدمون هذه الاستراتيجية لعدة أشهر وسعيدة جدا مع العودة. هنا هو.


سعيد مع العودة. هنا هي الاستراتيجية:


بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالفعل هذه الاستراتيجية، ثم أنت تعرف ما أتحدث عنه.


وتهنئة أخيرا على إيجاد وسيلة لكسب المال بعد أسابيع من أسابيع؛


إذا كنت ترغب في تبادل فكرة حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية لجعل.


حتى المزيد من المال، لا تتردد في المشاركة، وربما حتى تجعلك تشعر جيدة داخل :-)


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


يمكنك استخدام أي شخص هناك.


نحن جميعا نستخدم نفس الوسيط لأننا سعداء جدا مع.


خدمتهم. ونحن أيضا الحصول على 1 $ الخصم في الجولة الكثير.


للوسيط الذي لا يتقاضى فائدة:


لدينا جميعا حسابات مع هذا الوسيط وسعيدة جدا حتى الآن. لدي حساب معهم منذ العام الماضي.


ليس الكثير من الوسطاء هناك تسمح الفائدة مجانا.


لديك فقط لمعرفة من التحدث إلى. كن حذرا، وهناك الكثير من احتيال هناك.


هل البحث جوجل أولا على وسيط أو طلب الإحالة قبل فتح حسابات معهم.


والفكرة هي عقد هذين الموقفين طالما يمكنك.


نحن لا نهتم ما يذهب غببيبي الاتجاه. نحن مجرد كسب المال من الفائدة، يوميا.


ولكن يجب أن تتداول باستمرار على وسيط بدون فوائد لجعل وسيط سعيدة.


وسيط يجعل أموالهم على انتشار. منذ أنها بالفعل.


فضفاض المال لعدم شحن لنا الفائدة. نحن بحاجة إلى التجارة اليومية وجعل أكثر من ذلك.


مال. لدينا وسيلة لذلك. ونحن نسميها التحوط الثلاثي. في النهاية، الجميع سعيد :-)


بدأ بعض أصدقائنا صغيرة مثل 1000 $ على كل حساب.


لا يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل إيداع المزيد والمزيد من الأموال في حساباتهم.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في فتح حساب مع.


هذا الوسيط الحر بدون فائدة أو & كوت؛ الوسيط مع $ 1 الخصم & كوت ؛.


التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.


في نهاية المطاف لتحقيق الهدف أعلاه تحتاج إلى دفع شخص آخر لتغطية المخاطر السلبي الخاص بك.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن العديد من استراتيجيات التحوط الفوركس ثبت. القسم الأول هو مقدمة للمفهوم الذي يمكنك تخطي بأمان إذا كنت بالفعل فهم ما التحوط هو كل شيء.


وينظر القسمان الثانيان في استراتيجيات التحوط للحماية من مخاطر الهبوط. زوج التحوط هو استراتيجية التي تتداول الأدوات المترابطة في اتجاهات مختلفة. ويتم ذلك حتى خارج ملف التعريف العودة. الخيار التحوط حدود المخاطر الهبوطية من خلال استخدام الدعوة أو وضع الخيارات. هذا هو أقرب إلى التحوط الكمال كما يمكنك الحصول عليها، لكنه يأتي بسعر كما هو موضح.


ما هو التحوط؟


التحوط هو وسيلة لحماية الاستثمار ضد الخسائر. یمکن استخدام التحوط للحمایة من تحرك السعر السلبي في الأصول التي تحتفظ بھا. ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات عندما يتم تسعير الأصول بعملة مختلفة إلى العملة الخاصة بك.


عند التفكير في استراتيجية التحوط دائما ما نضع في اعتبارنا القواعد الذهبية اثنين:


التحوط قد تساعدك على النوم ليلا. ولكن هذا السلام البال يأتي بتكلفة. وستكون لاستراتيجية التحوط تكلفة مباشرة. ولكن يمكن أن يكون أيضا تكلفة غير مباشرة في أن التحوط نفسه يمكن أن تقيد الأرباح الخاصة بك.


والقاعدة الثانية أعلاه مهمة أيضا. التحوط المؤكد الوحيد هو أن لا يكون في السوق في المقام الأول. دائما يستحق التفكير في مسبقا.


بسيطة التحوط العملة: أساسيات.


إن أبسط أشكال التحوط هي حيث يرغب المستثمر في تخفيف مخاطر العملة. لنفترض أن المستثمر الأمريكي يشتري أصولا أجنبية مقومة بالجنيه البريطاني. للبساطة، دعونا نفترض انها حصة الشركة على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن المبدأ هو نفسه لأي نوع آخر من الأصول.


يوضح الجدول أدناه موقف حساب المستثمر.


وبدون حماية يواجه المستثمر خطرين. الخطر الأول هو أن سعر السهم ينخفض. الخطر الثاني هو أن قيمة الجنيه الإسترليني تقع مقابل الدولار الأمريكي. ونظرا للطبيعة المتقلبة للعملات، فإن حركة أسعار الصرف يمكن أن تزيل بسهولة أي أرباح محتملة على السهم. لتعويض هذا، يمكن التحوط الموقف باستخدام عملة غبوسد إلى الأمام على النحو التالي.


في ما سبق المستثمر "شورت" عملة إلى الأمام في غبوسد بسعر الصرف الحالي. حجم مثل أن القيمة الاسمية الأولية يطابق ذلك من موقف السهم. هذا "يقفل" سعر الصرف وبالتالي إعطاء حماية المستثمرين من التحركات سعر الصرف.


في البداية، قيمة الأمام هي صفر. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) سترتفع قيمة الآفاق. وبالمثل، إذا ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ستنخفض قيمة المستقبل.


ويبين الجدول أعلاه سيناريوهين. في كل من سعر السهم بالعملة المحلية لا يزال هو نفسه. في السيناريو الأول، تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعني انخفاض سعر الصرف أن الحصة الآن تبلغ قيمتها 2460.90 دولارا فقط. لكن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يعني أن العملة الآجلة تبلغ الآن 378.60 دولار. وهذا يعوض تماما الخسارة في سعر الصرف.


لاحظ أيضا أنه إذا ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يحدث العكس. وتستحق هذه الحصة قيمة أكبر بالدولار الأمريكي، إلا أن هذا الكسب يقابله خسارة مماثلة في العملة الآجلة.


في الأمثلة أعلاه، ظلت قيمة السهم في الجنيه الإسترليني على حالها. ويحتاج المستثمر إلى معرفة حجم العقد الآجل مقدما. وللحفاظ على فعالية تحوط العملة، سيحتاج المستثمر إلى زيادة أو تقليل حجم األمام لتتناسب مع قيمة السهم.


وکما یوضح ھذا المثال، یمکن أن تکون التحویلات النقدیة عملیة نشطة وکذلك عملیة باهظة التکلفة.


إستراتيجية التحوط للحد من التقلب.


لأن التحوط قد تكلف ويمكن الحد من الأرباح، فمن المهم دائما أن نسأل: "لماذا التحوط"؟ فبالنسبة لتجار الفوركس، نادرا ما يتم اتخاذ قرار بشأن التحوط. في معظم الحالات لا يحتفظ المتداولون في الفوركس بالأصول، ولكن الفروقات التجارية بالعملة.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


حمل التجار هي استثناء من هذا. مع التجارة تحمل، التاجر يحمل موقف لتجميع الفائدة. إن خسارة سعر الصرف أو مكسبه هو أمر يحتاج تاجر التاجر إلى السماح به وغالبا ما يكون أكبر خطر. حركة كبيرة في أسعار الصرف يمكن أن يمسح بسهولة الفائدة التي يتراكمها تاجر عن طريق عقد زوج حمل.


وكثيرا ما تتعرض أزواج تحمل أكثر من غيرها لحركات متطرفة مع تدفق الأموال إليها وبعيدا عنها كتغييرات في سياسة البنك المركزي (اقرأ المزيد).


للتخفيف من هذه المخاطر، يمكن لمتداول الترحيل استخدام شيء يسمى "التحوط العكسي لزوج التحمل". هذا هو نوع من التجارة الأساس. مع هذه الاستراتيجية، والتاجر تأخذ موقف التحوط الثاني. الزوج المختار لموقف التحوط هو الذي له علاقة قوية مع زوج الحمل ولكن بشكل حاسم يجب أن تكون الفائدة المبادلة أقل بكثير.


حمل زوج التحوط المثال: تجارة الأساس.


خذ المثال التالي. الزوج نزدشف يعطي حاليا فائدة صافية قدرها 3.39٪. الآن نحن بحاجة إلى إيجاد زوج التحوط الذي 1) يرتبط بقوة مع نزدشف و 2) لديه اهتمام أقل على الجانب التجاري المطلوب.


باستخدام هذه الأداة التحوط الفوركس الحرة يتم سحب أزواج التالية من المرشحين.


تظهر الأداة أن أودجبي له أعلى ارتباط ل نزدشف خلال الفترة التي اخترتها (شهر واحد). وبما أن الارتباط إيجابي، سنحتاج إلى اختصار هذا الزوج لإعطاء تحوط ضد نزدشف. ولكن بما أن الفائدة على موقف أودجبي القصير سيكون -2.62٪ فإنه يمحو معظم الفائدة في موقف طويل في نزدشف.


المرشح الثاني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أكثر واعدة. الفائدة على المركز القصير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ستكون -1.04٪. لا يزال الارتباط مرتفعا إلى حد ما عند المستوى 0.7137 وبالتالي سيكون هذا الخيار الأفضل.


ثم نفتح المنصبين التاليين:


يتم اختيار وحدات التخزين بحيث تتطابق مبالغ التجارة الاسمية. وهذا يعطي أفضل التحوط وفقا للارتباط الحالي.


ويبين الشكل 1 أعلاه عوائد التجارة التحوطية مقابل التجارة غير المغطاة. يمكنك أن ترى من هذا أن التحوط هو أبعد ما يكون عن الكمال ولكن أنه يقلل بنجاح بعض من قطرات كبيرة كان يمكن أن يحدث خلاف ذلك. يوضح الجدول أدناه التدفقات النقدية واألرباح والخسائر الشهرية حسب الشهر لكل من المتاجرة وغير المحوطة.


حمل التحوط مع الخيارات.


التحوط باستخدام زوج المقاصة له قيود. أولا، تترابط باستمرار الارتباطات بين أزواج العملات. ليس هناك ما يضمن أن العلاقة التي كانت ينظر إليها في البداية سوف تستمر لفترة طويلة، بل في الواقع يمكن أن تتراجع حتى على فترات زمنية معينة. وهذا يعني أن "التحوط الزوج" يمكن أن تزيد في الواقع المخاطر لا يقلل ذلك.


ولتحسين استراتيجيات التحوط الموثوقة، يلزم استخدام الخيارات.


شراء من خيارات المال.


ويتمثل أحد نهج التحوط في شراء خيارات "خارج المال" لتغطية الجانب السلبي في تجارة المحمل. في المثال أعلاه سيتم شراء خيار "خارج المال" على نزدشف للحد من مخاطر الهبوط. السبب في استخدام "من المال وضعت" هو أن الخيار الخيار (التكلفة) هو أقل ولكن لا يزال يوفر حماية تاجر التاجر ضد سحب شديد.


بيع الخيارات المغطاة.


كبديل للتحوط يمكنك بيع خيارات المكالمة المشمولة. وهذا النهج لن يوفر أي حماية الهبوط. ولكن ككاتب الخيار يمكنك جيب قسط قسط ونأمل أن تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها. بالنسبة إلى "المكالمة القصيرة"، يحدث ذلك إذا انخفض السعر أو بقي على حاله. بالطبع إذا انخفض السعر بعيدا جدا سوف تفقد على الموقف الأساسي. ولكن القسط الذي تم جمعه من الكتابة المستمرة المكالمات المغطاة يمكن أن يكون كبيرا وأكثر من كافية لتعويض خسائر الهبوط.


إذا ارتفع السعر سيكون لديك لدفع على المكالمة التي قمت بكتابتها. ولكن هذه النفقات سوف تغطيها زيادة في القيمة الأساسية، في المثال نزدشف.


التحوط مع المشتقات هو استراتيجية متقدمة ويجب أن تحاول فقط إذا كنت تفهم تماما ما تقومون به. ويتناول الفصل التالي التحوط مع الخيارات بمزيد من التفصيل.


الحماية السلبية باستخدام خيارات فكس.


ما يريده معظم التجار حقا عندما يتحدثون عن التحوط هو الحصول على حماية الجانب السلبي ولكن لا تزال لديها إمكانية لتحقيق الربح. إذا كان الهدف هو الحفاظ على بعض الاتجاه الصعودي، فهناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، وذلك باستخدام الخيارات.


عند التحوط من موقف مع أداة مترابطة، عندما يذهب واحد يذهب يذهب إلى أسفل. الخيارات مختلفة. لديهم مكافأة غير متماثلة. سيؤدي هذا الخيار إلى الدفع عندما يكون الهدف الأساسي في اتجاه واحد ولكنه يلغي عندما يسير في الاتجاه الآخر.


أولا بعض المصطلحات الخيار الأساسي. مشتري الخيار هو الشخص الذي يسعى إلى حماية المخاطر. البائع (الذي يسمى أيضا الكاتب) هو الشخص الذي يوفر هذه الحماية. المصطلحات طويلة وقصيرة هي أيضا شائعة. وبالتالي للحماية من غبوسد السقوط سوف تشتري (الذهاب طويلة) خيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. سوف تسدد دفعة إذا انخفض السعر، ولكن إلغاء إذا كان يرتفع.


من ناحية أخرى إذا كنت قصيرة غبوسد، لحماية ضد ارتفاع، وكنت شراء خيار الاتصال.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات انظر هذا البرنامج التعليمي.


استراتيجية التحوط الأساسية باستخدام خيارات وضع.


خذ المثال التالي. التاجر لديه المركز الطويل التالي في غبوسد.


وقد انخفض السعر بالفعل منذ أن دخل ذلك الموقف هو الآن بانخفاض قدره 70 $.


التاجر يريد أن يحمي من مزيد من السقوط لكنه يريد أن يبقي الموقف مفتوحا على أمل أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيجعل خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي. ولتشكيل هذا التحوط، فإنه يشتري خيار وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. صفقة الخيار هي كما يلي:


التجارة: شراء 0.1 x غبوسد وضع الخيار.


سوف يدفع خيار الشراء إذا انخفض سعر غبوسد دون 1.5000. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق 1.500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار وضع تنتهي بلا قيمة.


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تحد من الخسارة على التجارة إلى 100 نقطة. في أسوأ السيناريو ستفقد التاجر 190.59 $. وهذا يشمل تكلفة 90.59 دولار للخيار. الربح الصعودي غير محدود.


الخيار ليس له قيمة جوهرية عندما يشتريه المتداول. هذا خيار "من المال". قيمة الوقت، أو قسط هناك لتعكس حقيقة أن السعر قد ينخفض، وبالتالي فإن الخيار يمكن أن تذهب "في المال".


يدفع التاجر 90.59 دولار لهذا الامتياز للحصول على حماية من الجانب الهبوطي. هذا قسط يذهب إلى البائع من الخيار (الكاتب).


لاحظ أن هيكل أعلاه من وضع زائد طويلة في الكامنة لديه نفس دفع كخيار مكالمة طويلة.


ويبين الجدول الوارد أعلاه المدفوعات في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: أي ارتفاع الأسعار أو الانخفاض أو البقاء على حالها. لاحظ أن السعر يجب أن يرتفع قليلا للتاجر لتحقيق الربح من أجل تغطية تكلفة قسط الخيار.


لمساعدتك على اختبار الأفكار التجارية المقدمة هنا يتم توفير التنزيلات المجانية التالية:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


مرحبا سيدماجيد & # 8211؛ هل من الممكن لتبادل الخبرات الخاصة بك.


لقد جعلت استراتيجية التحوط الفوز التي تجعل دائما الربح بغض النظر عن أين يذهب السوق & # 8230؛


هذا هو بلدي استراتيجية النهائي بعد 8 سنوات من التداول.


يمكنك مشاركة إخوانه.


سوبر المادة على التحوط وأوضح بدقة .. شكرا ستيف.

No comments:

Post a Comment