Friday 23 March 2018

إستراتيجية تداول الفوركس خالية من المخاطر


100٪ العائد في يوم واحد المخاطر الحرة استراتيجية الفوركس.


هل يمكنك مضاعفة رصيد حسابك في يوم واحد؟ في هذا المنصب، سنناقش استراتيجية الفوركس المزدوجة في يوم واحد. نحن بحاجة فقط خطوة 100 نقطة لمضاعفة حقوق المساهمين لدينا في 0ne اليوم. نلقي نظرة على الصورة التالية.


السهم الأحمر لأسفل يظهر بداية هذه الخطوة. عندما يرتد السعر صعودا أو هبوطا من EMA55 على الرسم البياني H1، لديك خطوة 100-200 الصلبة نقطة. لنفترض أن لدينا 1000 $ في حسابنا. هل يمكننا تحويل 1000 دولار إلى 2000 دولار مع هذه التجارة مع إبقاء المخاطر منخفضة؟ دعنا نرى.


ثلاث شموع ساعة واحدة تجد مقاومة قوية عند مستوى 1.58025. لذلك نحن جعل إدخال. دخولنا هو في نهاية الشمعة ساعة واحدة في 1.57932 ووقف الخسارة هو 1.58050. ندخل السوق مع 0.3 لوت. مخاطرنا هي 8 نقاط أو 24 دولارا فقط. 24 $ تترجم إلى خطر من 2.4٪ وهو ممتاز. جوهر هو العثور على دخول منخفضة المخاطر مع هذا مزدوجة في يوم الفوركس استراتيجية.


يظهر السهم الأحمر لأسفل الإدخال الثاني. ننتقل من وقف الخسارة إلى أعلى من الهبوطي الثاني للمركز الأول عند 1.57758 وفتح صفقة جديدة مع 0.3 لوت عند 1.57592. المركز الأول هو الآن في الربح من 18 نقطة في حين أن المركز الثاني لديه خطر من 16 نقطة. لذلك حتى لو كان السعر يعكس ويضرب وقف الخسارة، ونحن في نهاية المطاف مع ربح من 2 نقطة. لذلك أساسا تجارتنا هي الآن خالية من المخاطر.


نفتح صفقة جديدة عند 1.57520 ونحرك وقف الخسارة إلى قمة الشمعة السابقة التي هي 1.57698. الآن المركز الأول هو في الربح من 24 نقطة. الموقف الثاني هو وجود خطر من 10 نقطة في حين أن المركز الثالث لديه خطر من 17 نقطة. وبالتالي فإن مخاطرنا الإجمالية هي الآن 27-24 = 3 نقاط أو 0.3٪ فقط.


نفتح صفقة جديدة مع 0.3 لوت 1.57430 ونحرك وقف الخسارة إلى 1.57625. الآن المركز الأول هو مع ربح قدره 31 نقطة. الموقف الثاني هو مع خطر من 3 نقاط. الموقف الثالث هو مع خطر من 10 نقطة والمركز الرابع هو مع خطر من 19 نقطة. وبالتالي فإن إجمالي الربح هو 31 نقطة في حين أن مجموع المخاطر هو 22 نقطة. نحن في صافي الربح من 31-22 = 9 نقطة. ترى أننا قد جعلت مخاطر التجارة كلها خالية الآن. نحن أغلق التداول عند 1.56827.


الربح للمركز الأول هو 110 نقطة أو 330 $. ربح المركز الثاني هو 79 نقطة أو 228 دولار. ربح المركز الثالث هو 70 نقطة أو 210 دولار، في حين أن الربح للمركز الرابع هو 61 نقطة أو 183 $. إجمالي الربح هو 330 $ + 228 $ + 210 $ + 180 $ = 948 $.


لذلك لدينا تضاعف تقريبا حسابنا في الأسهم في يوم واحد فقط مع هذا الخطر تقريبا مزدوجة مزدوجة في استراتيجية الفوركس اليوم. بدأنا مع خطر من 2.4٪ وبعد أن تصبح تجارتنا خالية من المخاطر. حتى تتمكن من رؤية الجزء الأكثر أهمية في هذه الاستراتيجية هو دخول ومن ثم فتح مواقف جديدة في مثل هذه الطريقة أن خطرنا هو أبدا أكثر من 2.4٪. في المثال كان خطرنا 2.4٪ في البداية وبعد ذلك لم يكن هناك أي خطر.


أنا أحب الفكرة ولكن التعليمات كانت سيئة. على سبيل المثال، لا تقول لماذا قررت على المركز الثاني ثم الثالث؟ كيف عرفت أن تحصل في ذلك الوقت؟


كنت خرجت ولكن لا يقول لماذا غيرها من أنها كانت قريبة من ضعف؟ هل كان هناك سبب للخروج في ذلك الوقت مثل نوع من الشمعة أو سبب آخر؟


كنت أقول فقط لدخول التجارة تستبعد شمعة على 55 إما. هل مقاومة قوية 3 الشموع؟ 2؟ 4؟


أنت لا تجعل أي ذكر للعملة المحددة؟ وهل سيحدث ذلك على أبطأ العملات السريعة التي تتداول بشكل مختلف؟ حتى لو كان هذا يعمل على كل منهم، ويقول لنا حتى نعرف.


هل تظهر مؤشرات أخرى ولكن لا تقول شيئا عنها؟ هل نسيت؟ هل هي مهمة؟ كيف لنا أن نعرف أهمية لهم؟


مرة أخرى، أنا أقدر هذا الإعداد ولكن لم يذكر جيدا.


أنا لا أفهم الرياضيات الخاص بك؟ قول انت.


1.57932 ووقف الخسارة 1.58050. ندخل السوق مع 0.3 لوت. مخاطرنا هي 8 نقاط أو 24 دولارا فقط. 24 $ تترجم إلى خطر من 2.4٪ وهو ممتاز. جوهر هو العثور على دخول منخفضة المخاطر مع هذا مزدوجة في يوم الفوركس استراتيجية.


كما أفعل ذلك، الفرق من 1.58050 إلى 1.57932 حوالي 12 نقطة. أنت تقول 8؟ ماذا ينقصني؟


أيضا، أنت تالك حول 55 إما ولكن يقول نويثينغ عن ما الأخرى. ننسى؟ مهم؟ غير مهم؟


حتى لا يمكن تفسير طريقة التداول البسيطة والمنطقية.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس عدم فقدان النظام - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية لا خسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


المخاطر الحرة التحكيم مع انتشار الرهان؟


الائتمان لبيتر مارسدن.


لقد لاحظت منذ فترة انتشارها الرهان الشركات تمكنك من شراء وبيع أزواج العملات والعديد منهم يسمح لك لتحديد العملة التي تريد استخدامها لكل قيمة نقطة. على سبيل المثال إذا قمت بفتح موقف طويل في قيم نقطة غبب / أوسد مع وسيط عادي سيكون بالدولار الأمريكي. مع العديد من الشركات الرهان انتشار هل يمكن أن يكون نقطة في الجنيه الإسترليني.


وعلى افتراض أني أفهم تماما كل شيء، فإن هذا يخلق نظريا فرصة "خالية من المخاطر" للمراجحة.


فوركس سبرياد بيتينغ ترادينغ سيستيم.


قل في هذه المرحلة من الوقت، غبب / أوسد هو $ 2.


إذا قمت ببيع 100k غبب / أوسد مع وسيط عادي واشترت غبب / أوسد مع شركة الرهان انتشار ل & جنيه؛ 5 لكل نقطة، بغض النظر عن الطريقة التي تحرك السوق، وكنت قد استفادت.


إذا تحرك السعر إلى 1.85 في الأشهر القليلة المقبلة، فإن موقف غبب / أوسد القصير مع الوسيط العادي سيكون + $ 15000 [(2-1.85) * 100،000]. سوف يكون موقف الرهان المنتشر طويلا و الجنيه؛ -7500 [15 * 5].


إذا نظرنا إلى كلا الموقفين من حيث الجنيه نحن لدينا هذا:


غبب / أوسد قصير 15000 $ / 1.85 (السعر في ذلك الوقت) = + & جنيه؛ 81.08.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الربح والجنيه؛ 6.08.


الآن دعونا نرى ما يحدث إذا انتقل السعر إلى 2.15 بدلا من ذلك:


سيكون طويل + & جنيه؛ 7500 [15 * 5].


سيكون قصير - 15000 $ [(2.15-2) * 100،000].


دعونا تحويل كل من المواقف إلى جنيه:


لدينا + & جنيه؛ 75.00 و - 15000 دولار / 2.15 = & جنيه؛ 69.76.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الربح والجنيه؛ 5.24.


حتى تستطيع أن ترى، بغض النظر عن الاتجاه الذي يذهب زوج الفوركس، وكنت الوقوف للحصول على. هذه الحسابات لا عامل في spreads. etc. لا أعتقد أن أي استراتيجية فكس هي خالية من المخاطر 100٪ - وسطاء زلة أوامر خاصة خلال news. etc.


لقد استخدمت هذه الاستراتيجية لبضعة أشهر على غبب / جبي مع بعض النتائج الرائعة.


يتحرك السعر الإضافي من نقطة البداية، وكلما زاد الربح. كان ممتازا في يوليو الماضي عندما انخفض زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني بشكل كبير.


لجعل هذه الاستراتيجية العمل تحتاج -:


يجب أن يكون لديك السماسرة الفوركس سمعة تسمح حساب الجنيه الإسترليني لجعل هذا العمل. وسيط الرهان انتشار مع حساب الجنيه الإسترليني. الحساب المصرفي بالجنيه الإسترليني.


وتنشأ فرصة المراجحة لأنه مع الرهان انتشار لك في كثير من الأحيان الحصول على فرصة لفتح التجارة ولها قيم نقطة في العملة الأساسية (العملة الأولى في زوج). جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة لديها قيم نقطة بأسعار في العملة الاقتباس (العملة الثانية في زوج). على سبيل المثال إذا قمت بفتح موقف 100k غبب / أوسد، فإن قيم النقطة ستكون 10 $ لكل نقطة. مع انتشار الرهان لديك الفرصة للحصول على قيم نقطة في الجنيه الإسترليني. على عكس فكس التجزئة مع انتشار الرهان لا تفتح حجم موقف مجموعة، يمكنك فقط اختيار كم كنت ترغب في الرهان في حركة نقطة. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الرهان والجنيه؛ 5 لكل حركة حركة المرور ونقلت السوق 200 نقطة لصالحك، سيكون لديك موقف عائم من + و جنيه؛ 1000. وتختلف متطلبات الهامش بين الوسطاء، ولكن بعضها يتطلب هامش فقط للحد الأقصى للخسارة المحتملة.


ملاحظات وملاحظات على الجنيه البريطاني إستراتيجية الرهان المالي -:


ويمكن استخدام هذه الطريقة لأي زوج من الجنيه الإسترليني طالما أن الجانب الرهان انتشار طويل. ومن شأن الحركات الطويلة والكبيرة أن تسفر عن نتائج أكبر. أحاول إبقاء المواقف مفتوحة لأطول فترة ممكنة، ثم إعادة التوازن بين الجانبين. إذا كان لدي احتياطي نقدي يكذب حولني أحيانا إضافة أموال للحفاظ على المراكز مفتوحة في حين إعادة التوازن. بطاقات الائتمان يمكن أن تكون جيدة لهذا، لأنها غالبا ما تعطيك بضعة أسابيع خالية من الفائدة ومن الناحية النظرية تماما خالية من المخاطر. يمكنك إغلاق الموقف بسرعة كافية في وسيط الرهان انتشار؟ - إجابتي البسيطة ستكون نعم طالما أنك لا تحاول وتغلق في منتصف نف. هذه الطريقة مثيرة للاهتمام كما هو الحال هنا لا يهم حقا بالنسبة لك إذا فاز الجانب الرهان انتشار أو يفقد كما يغطي الجانب الآخر ذلك. لاحظ أن الجانب الرهان انتشار يجب أن يكون الموقف الطويل. إذا كان الوضع القصير سيكون له تأثير معاكس، أي سيخسر كلا الجانبين. أيضا، تلعب حولها مع انتشار سعر الرهان لكل نقطة، حتى تحصل على أفضل نتيجة. محاولة والحفاظ على مواقف مفتوحة لأطول فترة ممكنة، ثم إعادة التوازن كلا الجانبين. ل وسيط الرهان انتشار يمكنني استخدام سيتي إندكس. للوسيط القياسية يمكنني استخدام كمسفكس. مؤشر إيغ تفعل 50 بنس لكل نقطة، ولكن في 8:00 مساء المتداول على التجارة الخاصة بك إلى اليوم التالي سوف يكلفك نقطة. سيتييندكس من ناحية أخرى تعمل مثل وسيط فكس التجزئة العادي. وهم يدفعون / مقايضة مبنية على فروق أسعار الفائدة. إذا كنت طويلا على غبب / جبي تكسب 3.2 نقطة يوميا وهو أفضل من الكثير من وسطاء التجزئة. لنفترض أنك قصيرة في 240 مع كمسفكس وكنت لا تحصل على 240 في نفس الوقت عندما تذهب طويلا مع سيتييندكس ولكن عليك أن تدفع 240،10. يمكنك التغلب على هذه الخسارة انتشار 10 نقطة عن طريق تكييف قيمة الجنيه / نقطة في شركة الرهان انتشار.


ور / أوسد من نقطة واحدة فقط، غبب / أوسد من 2 نقطة فقط.


تداول أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والغريبة مع عدد قليل جدا من إعادة التسعير.


بالإضافة إلى منصة التداول هو فوري وموثوق بها مع الرسوم البيانية المهنية الحرة.


كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟


فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.


مثال - المراجحة تداول العملات.


أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.


القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


الخيارات الثنائية "صفر المخاطر" استراتيجية.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فما الذي يجب أن تتوقعه من استراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


تعلم مفهوم مطابقة الحرف & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.

No comments:

Post a Comment