Monday 5 March 2018

خيارات التجارة تكساس رينجرز


تكساس رينجرز: 5 مجنون الصفقات الفريق يمكن أن تجعل هذا الموسم.


يوليو 31، 2018؛ أرلينغتون، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية؛ وجهة نظر شعار تكساس رينجرز وعلى سطح السفينة دائرة قبل المباراة بين تكساس رينجرز وعمالقة سان فرانسيسكو في غلوب الحياة بارك في أرلينغتون. هزمت رينجرز العمالقة 6-3. الائتمان الإلزامي: جيروم ميرون-أوسا توداي سبورتس.


جعلت تكساس رينجرز التحركات هذا في غير موسمها، ولكن لا التعاقدات نجم حتى الآن. فريق رينجرز يتطلع بقوة إلى موسم 2017. لا يزال هناك مجال لإضافات على طول الطريق على الرغم من أن يمكن أن تجعل من رينجرز تهديدات أكبر في الغرب الأمريكي.


جميع غير موسمها طويلة تم ربط رينجرز وكلاء الحرة مايك نابولي وكريس كارتر. كلاهما قوة ضرب أول باسيمن التي يمكن أن تلحق الضرر في تشكيلة بهم. ماذا لو كان رينجرز إنقاذ أموالهم لسحب قبالة تجارة نجم؟


وقد تردد أن الكثير من الخفافيش نجم أن يكون في مناقشات التجارة كل خارج الموسم. رينجرز لديهم جوهر الشباب جيدة، لكنها يمكن أن تضيف لاعب آخر أو اثنين. وهذه الصفقات لن تساعد فقط لهم في عام 2017، ولكن لسنوات قادمة.


هذه الصفقات لن تكون سهلة لسحب قبالة، ولكن جون دانيلز وطاقمه كانت السحرة في الماضي. معظم هذه الصفقات من غير المحتمل أن تحدث قبل يوم الافتتاح. والخبر السار هو أن جميع اللاعبين لديهم عقود أطول من 2017.


وسوف تتطلب هذه التحركات رينجرز لجزء من الطرق مع بعض من أعلى مواهبهم. على المدى الطويل هو خطوة جيدة ويمكن أن تساعد المنظمة الفوز الآن بدلا من الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه الآفاق الشباب النامية. في ما يلي خمسة صفقات مجنونة يمكن أن يقوم بها رينجرز هذا الموسم.


7 أغسطس، 2018؛ بيتسبرغ، با، الولايات المتحدة الأمريكية؛ سينسيناتي ريدز مركز فيلدر بيلي هاميلتون (6) يسرق قاعدة ثالثة ضد قراصنة بيتسبرغ خلال الشوط الأول في بارك المجلس الوطني الفلسطيني. الائتمان الإلزامي: تشارلز ليكلير-أوسا توداي سبورتس.


سبيدستر بيلي هاميلتون يمكن أن يكون إضافة مثالية إلى تكساس رينجرز. هاميلتون هو الخفافيش السريع السريع التي يمكن أن تستخدمها رينجرز في بقعة القيادة. هاملتون لديها ثلاثة 50 زائد مواسم مسروقة القاعدة وسيكون مثاليا في تشكيلة رينجرز.


في عام 2018 ضرب هاميلتون 0.260 / .321 / .343 مع 3 يدير المنزل و 17 ربي مع 58 قواعد مسروقة في 119 مباراة مع ريدز سينسيناتي. هاميلتون ليس لديها الكثير من السلطة أو الانضباط لوحة جيدة. على الرغم من أن هاميلتون لا يحتاج أي من تلك لتكون ناجحة على مستوى دوري الدرجة الأولى.


طالما هاملتون يمكن وضع الكرة في اللعب لديه السرعة لتجاوز الكرات الأرضية الروتينية. هاملتون & # 8217؛ ق السرعة يجعلها لاعب كبير وانه يمكن أن تغطي أساسا الحقل كله بنفسه. إذا اكتسب انه سيلعب مجال المركز.


وهذا يعني أن كارلوس غوميز سيتعين عليها أن تتحول إلى واحدة من بقع المناطق النائية. شين-شو تشو ستصبح بدوام كامل د. وهذا من شأنه أن يعطي رينجرز واحدة من أسرع المجموعات خارج الميدان في ملب.


هاميلتون هو فقط 26 عاما، وقد لعبت أربع سنوات في ملب. انه غير مؤهل للحصول على وكالة مجانية حتى عام 2020. هذه الصفقة لا يمكن أن تساعد فقط رينجرز في عام 2017، ولكن من شأنه أن يساعد في المستقبل أيضا.


وتقوم ريدز بإعادة بناء منظمتهم، وقد شارك هاميلتون في محادثات تجارية. ومن المرجح أن يتخلى رينجرز عن فرص الشباب للحصول على هاميلتون. حتى إذا كان على الحراس التخلي عن احتمال الشباب أو اثنين، هاملتون يمكن أن يكون إضافة ضخمة إلى قائمة بهم.


تخيل دوران مع يو دارفيش، كول هاملز، وسوني رمادي. وهذا سيكون دوران صعبة، وخاصة في التصفيات. هذا يمكن أن يكون رينجرز 2017 دوران هذا بعد موسم إذا كان رينجرز يمكن سحب قبالة التجارة ل أوكلاند ألعاب القوى الآس.


رمادي كافح بشدة في 2018 الذهاب 5-11 5.69 إيرا في 22 يبدأ مع أوكلاند. قبل 2018 كان رمادي ثلاثة عروض قوية على التوالي لبدء حياته المهنية الكبرى. غير مؤهلة للحصول على وكالة مجانية حتى عام 2020، ولكن 2018 كان يمكن أن يكون آخر مع أوكلاند.


ألعاب القوى يمرون بعملية إعادة البناء وهم يعرفون أن "جراي" منجم ذهب. وكالة مجانية ليس لديها أباريق نجم الآن والتداول هو السبيل الوحيد للحصول على الآس هذا خارج الموسم.


ألعاب القوى يعرفون أن لديهم شريحة تجارية ضخمة، وأنها من المرجح أن تتحرك الرمادي إلى أعلى عطاء. وأداء 2018 يمكن أن يضر رمادي في سوق التجارة، ولكن ليس بما فيه الكفاية بالنسبة له أن تفقد تماما القيمة.


العائد على الرمادي سوف يكلف أيهما الفريق الذي يكتسب له. إذا حصل رينجرز على الرمادي فإنه يعني فقدان بعض أهم التوقعات. هل يستحق فقدان العديد من الآفاق الكبرى لجرة مع 5 إيرا؟


نعم، ولكن ربما الانتظار حتى منتصف الموسم للحصول على الرمادي. إذا كان قادرا على العودة إلى بلده كل النجوم القدرة ألعاب القوى يمكن أن تحصل على عائد أفضل. ثم رينجرز سيكون متأكدا من أنهم يحصلون على جرة الآس. ليس فقط لعام 2017، ولكن يمكن أن يكون لها السرد دارفيش، هاملز، رمادي لسنوات.


هل يمكن لخمسة نجوم كل لاعب ستار أندرو ماكوتشن أن يكون في زي رينجرز في عام 2017؟ الشائعات كانت تحلق في جميع أنحاء غير موسمها أن القراصنة بيتسبرغ تريد التجارة مكوتشن. وقعت من خلال 2017 مع خيار فريق لعام 2018، سوف رينجرز جعل هذه الخطوة؟


مكوتشن هو فقط 30 عاما، ويأتي من أسوأ عام من حياته المهنية. ضرب .256 / 0.336 / .430 مع 24 يدير المنزل و 79 ربي في 153 مباراة مع القراصنة. لا أرقام فظيعة، ولكن في العام السفلي ل مفب السابق.


وقال مكوتشن انه لا يريد التجارة وترغب في مواصلة حياته المهنية في بيتسبرغ. القراصنة لديهم ملعب الشباب و ماكوتشن سوف تصبح الرجل الغريب في وقت قريب. دون شرط عدم التجارة يجب على ماكوتشن قبول التجارة إذا قرر القراصنة اتخاذ خطوة.


هل رينجرز لديها ما يكفي للحصول على مكوتشن؟ نعم، ولكن ما يريده القراصنة سيكون من الصعب تحديده. يمكن أن يكون جوي غالو أو عدد قليل من آفاق نصب، ولكن رينجرز لديهم المواهب للحصول على مكوتشن.


وكان قاتل قفاز الذهب السابق، ولكن مكوتشن تمزق لدفاعه مؤخرا. يمكن أن يكون الانتقال إلى حقل الزاوية مناسبا، ولكن بغض النظر عن التجارة سوف يعني تشو يتحرك إلى د بدوام كامل. هذه التجارة لن تساعد فقط الدفاع رينجرز، ولكن جريمتهم أيضا.


مكوتشن هو الخفافيش قوة كبيرة و رينجرز في حاجة ماسة للركاب نجم في تشكيلة بهم. قد يكون على رينجرز التخلي عن بعض الفرص الشباب مع إمكانات. في المقابل يحصلون على نجم نجم خارج ليس فقط موسم 2017، ولكن 2018 وتحت عقد فريق ودية ودية.


كان من الممكن أن يكون كل نجم ريان براون ست مرات في سباق تكساس رينجرز في عام 2017. ويأتي هذا العام سنة أخرى ضخمة في عام 2018، ولكن يمكن لمختبرات ميلووكي أن تتطلع إلى نقل براون للمواهب الأصغر سنا.


في 2018 ضرب براون .305 / .365 / .538 مع 30 تدير المنزل و 91 ربي في 135 مباراة مع مخمرات. وقد لعبت براون عشر سنوات في ملب ولها 285 تشغيل هومر الوظيفي. وقال انه من الواضح أن ترقية ضخمة في تشكيلة رينجرز.


ولا يوجد لدى برون شرط بشأن التجارة في عقده الحالي. انه منعت كل فريق، ولكن الملائكة، دياموندباكس، المراوغات، العمالقة، مارلينز وبادريس. وقال انه يمكن تغيير عقله على الرغم من أن تقرر السماح للتجارة مع تكساس رينجرز.


وقعت براون مؤخرا تمديد مع مخمرات خلال عام 2020 مع خيار المتبادل لعام 2021. على الرغم من أن براون المنتجة على مستوى نوع مفب يجب أن برورس النظر في نقل له للمواهب الأصغر سنا.


ال برويرس لم يكن لديك العديد من رقائق التجارة الكبيرة و براون يمكن الحصول عليها عودة ضخمة. ويتعين على الحراس التخلي عن بعض المواهب ذات القيمة العالية للحصول على براون. إمكانية نومار مازارا واحتمال أو اثنين ل براون.


هذا يبدو وكأنه الكثير للتخلي عن الضارب البالغ من العمر 33 عاما. براون لديها ستة مواسم مع أكثر من 30 هومرز ولا تزال ناجحة كل عام. يجب على الحراس التخلي عن اللاعبين الشباب مثل مازارا، ولكن من يدري ما سيصبح هؤلاء اللاعبين.


الآن رينجرز يمكن أن يكون ثبت 30 المنزل تشغيل لاعب التي من شأنها أن تناسب تماما في تشكيلة بهم. هذه الخطوة يمكن أن يكون بالضبط ما تحتاجه رينجرز لدفعهم من فريق التصفيات إلى فريق عيار سلسلة العالم.


يمكن تكساس رينجرز الحصول حقا أربع مرات كل النجوم و مفب السابق أول ضابط جوي فوتو؟ نعم، يمكن، ولكن فوتو تضطر إلى التنازل عن شرط عدم التجارة في عقده. و ريدز مهتمون بتحريك فوتو، لكنه ليس لديه مصلحة في اللعب في مكان آخر.


في عام 2018 ضرب فوتو .326 / .434 / .550 مع 29 تدير المنزل و 97 ربي في 158 مباراة مع ريدز. سنة ضخمة أخرى لفوتو، ولكن ريدز لم يكن لديك المواهب الهجومية لمساعدته. يتم توقيع فوتو من خلال موسم 2023 مع خيار فريق لعام 2024.


عند نقطة معينة يجب على فوتو قبول حقيقة أن ريدز إعادة بناء وانه يحتاج للسماح للتجارة. يمكن ريدز الحصول على منظمة محتملة تغيير العائد على فوتو كما انه واحد من أفضل اللاعبين في ملب في الوقت الحالي.


المزيد من نولان وريتين & # 039؛


تكساس رينجرز تصنع دفعة قوية ل كريس كارتر 1 منذ أيام تكساس رينجرز: النظر في إعادة سي جيه ويلسون في عام 2017؟ 1 منذ أيام تكساس رينجرز: هو 2017 سنة اندلاع ديلينو ديشيلدز؟ 1 منذ أيام تكساس رينجرز: التخطيط لإعادة توقيع يو دارفيش بعد عام 2017؟ منذ 2 يوم تكساس رينجرز إضافة خمسة لاعبين إلى الربيع التدريب القائمة 2d منذ.


من المرجح أن يتخلى رينجرز عن غالو، مازارا، وعدد قليل من الآفاق. وسوف يستغرق الكثير من المواهب للحصول على فوتو من ريدز، ولكن من الممكن. إضافة فوتو سيكون مغير لعبة لمجموعة رينجرز.


فوتو لديه السلطة، والانضباط لوحة كبيرة، ودفاع جيد. وهو واحد من الأفضل في اللعبة، ويمكن أن تأخذ رينجرز إلى المستوى التالي. ويتعين على الحراس أيضا أن يأخذوا راتبه الضخم على الأرجح.


الصفقة التي تدين فوتو أكثر من 20 مليون في كل موسم طوال الصفقة. ومن المرجح أن يكون على ريدز أن يأخذ بعض المرتبات خاصة إذا كانوا يحصلون على عودة كبيرة من التوقعات في المقابل.


هذه الصفقة هي إمكانية، ولكن فوتو سوف تحتاج إلى التنازل عن شرط عدم التجارة، والآن لا يريد. على الرغم من أنه بحلول منتصف الموسم من 2017 قد فوتو تغيير رأيه وتصبح واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ التجارية في رينجرز التاريخ.


ظهرت هذه المقالة في الأصل.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.


تكساس رينجرز 2018 خيارات التجارة.


ومع اقتراب عام 2018، ننظر إلى عدد قليل من الخيارات التجارية المتاحة لتكساس والتي يمكن أن تستفيد على المدى الطويل.


وقد بدأ التدريب الربيع لتكساس رينجرز أخيرا! الفريق يبدو لائق إلى الخير، وإن كان مع بعض الثقوب تنتشر حولها. مع ذلك، وهنا ثلاث فرص تجارية واقعية للحراس رينجرز للتفكير في عام 2018 التي يمكن أن تساعد في الحاضر و / أو في المستقبل.


1 - التجارة إلفيس.


لعبة 5 من ألدز جانبا، لعب الفيس لائق السنة من العام الماضي. ومع ذلك، وقال انه في أي حال من الأحوال اللعب مثل شخص ما ينبغي عندما تدفع 15 مليون دولار سنويا. إذا كان كل شيء يسير على حق، ويمكنني أن أرى تكساس رينجرز تجارة الفيس إذا / عندما جوريكسون بروفار هو 100٪ صحية مرة أخرى. انه أصغر سنا وأرخص، وربما سيكون أفضل في سنة أو سنتين. مع فئة الوكالة الحرة 2017 تبدو ضعيفة جدا، فإنه من الأسهل لعقد الفيس حتى الشتاء المقبل للحصول على أفضل صفقة ممكنة. نتوقع رينجرز لدفع حوالي 7-7 مليون $ في السنة ليكون له بعيدا.


2. التجارة الأمير فيلدر وشين سو تشو.


لا أي من هؤلاء الرجال يحصلون على أي أصغر سنا، وأنا لا أعتقد أن تشو سوف تكون قادرة على تكرار له في النصف الثاني 2018 .389 الضرب المتوسط. مرة أخرى، حيث أن فئة الوكالة الحرة لعام 2017 ضعيفة حقا، قد يكون من الأسهل تداول واحدة منها في الشتاء المقبل للحصول على القيمة الكاملة. أي واحد من أي وقت مضى كنت لا التجارة، رمي لهم في د. مع كل من لويس برينسون و نومار مازارا القادمة في العام المقبل أو اثنين، لن يكون هناك أي مجال ل تشو. ميتش مورلاند (عندما صحية) يقوم بعمل متين في القاعدة الأولى، لذلك يتحرك الأمير هناك ليس خيارا إما.


ملاحظة: تداول واحد من فيلدر، تشو، أو الفيس سوف كل تحرير ما يقرب من 20 مليون $ في كشوف المرتبات، مما يتيح مجالا لأي صفقات محتملة التي رينجرز يريدون في الموعد النهائي للمساعدة في دفع مباراة.


3 - التجارة جوريكسون بروفار.


إذا كان من المتوقع أن تتداول شركة تكساس رينجرز مع بروفار، سيكون الموعد النهائي للتجارة هذا العام، أو العام المقبل. قيمة له منخفضة جدا، وإمكاناته عالية جدا، لإخراج نافذة لصفقة إلى لا شيء. على الرغم من ذلك، بعد فوات الأوان هو 20/20، وإذا بروفار أبدا يصبح صحي مرة أخرى، سوف رينجرز ننظر إلى الوراء ونعتقد أنه سيكون من الذكاء للتجارة له عندما أتيحت لهم الفرصة.


ما هي التجارة التي يجب أن تجعل / سوف تجعلها تكساس رينجرز؟ ترك رأيك في التعليقات أدناه.


خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.


عذرا، المشاركة التي تبحث عنها غير متوفرة. ربما تريد إجراء بحث؟


للحصول على أفضل نتائج البحث، ضع في اعتبارك الاقتراحات التالية:


تحقق دائما من التدقيق الإملائي. جرب كلمات رئيسية مشابهة، على سبيل المثال: الجهاز اللوحي بدلا من الكمبيوتر المحمول. جرب استخدام أكثر من كلمة رئيسية واحدة.


هل ترغب في تصفح بعض المشاركات بدلا من ذلك؟


اتصل بنا.


1300 كريسبين دريف.


حقائق سريعة رس.


* إسو 9001: 2008 متوافقة - رس الهندسة & # 8217؛ ق سياسة الجودة هو رضا العملاء والتحسين المستمر.


* يقع في إلجين، IL - رس الهندسة يقع مركزيا خارج شيكاغو، في قلب الغرب الأوسط الذي يساعد على الإسراع الشحن للعملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


* تأسست في عام 1975 - تأسست رس الهندسة من قبل ريتش ستانيس في عام 1975. وتوقع الحاجة إلى شركة لتوفير الجودة والتصنيع بأسعار معقولة المصنعة للعملاء متطلبات مفصلة.


* قاعدة العملاء العالمية - رس هندسة لوازم العملاء في جميع أنحاء العالم.


2017 جدول المواعيد جميع الأوقات إت.


الفصل العادي.


رينجرز 'بروفار، ديكمان، كيلا توافق على الصفقات.


وقد وافق المخلصون جيك ديكمان وكيون كيلا وعامل الخدمات جوريكسون بروفار على عقد لمدة عام مع شركة تكساس رينجرز، الذين تجنبوا التحكيم مع جميع اللاعبين المؤهلين.


أبيض سوكس يعود غونزاليز على صفقة لمدة سنة واحدة.


وعاد ميغيل غونزاليس اليمينى المخضرم الى وايت سوكس، ووافق على عقد لمدة عام يوم الخميس.


رينجرز توقيع أوهلمان إلى صفقة الدوري الصغرى.


وقد وافق وكيل الصيد مجانا مايك أوهلمان إلى عقد الدوري طفيفة مع تكساس رينجرز وسوف يقدم تقريرا إلى الدوري الرئيسي تدريب الربيع.


رينجرز، روا تجنب التحكيم مع صفقة 870K $.


وقد وافق لاعب الطائرة تكساس ريان روا، الذي ضرب 217 في أربعة ستينتس مع رينجرز في عام 2017 إلى عقد 870،000 $، لمدة سنة واحدة مع الفريق لتجنب التحكيم الراتب.


أفضل 10 قصاصات للمغفل أولني: هي ليندور وكوريا ملب في ماجيك أند بيرد؟


وقد بدأ هذا القصر القصير الامتياز التنافس الذي سيستمر لسنوات. ولكن من هو أفضل؟


التنبؤ حيث سيبقى أكبر نجوم الباقين الحرة.


انها بالفعل كانون الثاني / يناير، ولكن هناك الآس، والركود تبحث عن منازل جديدة. نجد أفضل رهان - والحصان الاسود - لأعلى الأسماء المتاحة.


أعلى 10 من كبار المغفلين أولني المغفل: نجوم أزيز في الزاوية الساخنة.


بدءا من الرجال مثل نولان أرينادو وكريس براينت، يتم تخزين الثالث مع كبار الأداء، لكنها لا يمكن أن يكون كل رقم 1. وأين ماني ماشادو؟


رينجرز، نيبون هام المقاتلين تبدأ صفقة جديدة.


يذكر ان مقاتلي تكساس رينجرز واليابان مقاتلين من طراز هوكايدو نيبون هام بدأوا اتفاقا متعدد السنوات هذا العام يتضمن عمليات البيسبول والعمليات التجارية.


المغفل أولني 10 أول باسيمن أول: إفساح المجال لجيل جديد من الركود.


حيث قاعة المستقبل من فامرس تستخدم للسيطرة، وقد دفعت مجموعة الأصغر سنا من المضايقون السلطة طريقها إلى صفوف أفضل البيسبول.


المائدة المستديرة: لماذا هذا الموسم موقد ساخن بارد جدا، وماذا سيحدث عندما تسخن؟


وكانت وتيرة هذا أوفسيسون الجليدية إيجابيا. نحن ندرس الأسباب لذلك العديد من وكلاء الحرة لا تزال غير موقعة - وجعل التنبؤات للذوبان القادمة.


حار موقد الأسهم ووتش لجميع الفرق 30: الذي فعلت فعلا شيئا هذا الشتاء؟


وكانت التحركات كبيرة تذكرة قليلة وبعيدة بين هذا أوفسيسون، ولكن هذا لم يتوقف بعض النوادي من مساعدة فرص اللعب، بينما سقط آخرون وراء حزمة.


السنة ذلك. : 2017 سوف نتذكر كموسم ملب على حد سواء الكبيرة والصغيرة.


الآن بعد أن وضعنا المعايير لما يجعل موسم البيسبول لا تنسى، وضعنا 2017 للاختبار.


السنة ذلك. : العثور على الذاكرة واحدة التي تحدد كل موسم البيسبول منذ عام 1903.


من أول سلسلة عالمية إلى أول لقب الأشبال في أكثر من قرن من الزمان، ونحن ننظر إلى الوراء من خلال عدسة التاريخ لسرد القصص والفرق واللاعبين والمسرحيات التي جعلت بصماتها على ملب إلى الأبد.


رينجرز الحبر توليسون، إسبينو إلى القصص الصفقات.


وقد وقعت ولاية تكساس رينجرز أباريق اليمنى شون توليسون وباولو اسبينو لعقود الدوري طفيفة مع دعوات إلى الدوري الرئيسي تدريب الربيع.


الفرق التي تحتاج إلى الإنقاذ في 2018 وتشغيل ما يصل العلم الأبيض.


مع مجموعة من سوبيرتيمز تبحث لحكم ملب، التي الأندية تحتاج إلى تخطي رمي المال الجيد بعد سيئة في حين تحاول مواكبة، وينبغي أن تبدأ إعادة البناء على المدى الطويل؟


رينجرز ليفتي بيريز يصب في حادث مع الثور.


وكان رينجرز P مارتن بيريز قد أجريت عملية جراحية على الكوع الأيمن له بعد أن أصيب بجروح الأسبوع الماضي.


هاملز، زوجة التبرع $ 9.4M القصر للجمعيات الخيرية.


رينجرز اليسرى كول هاملز وزوجته، هايدي، تبرعت قصر ميسوري، المدرجة لأكثر من 9 مليون دولار، إلى جمعية خيرية توفر مخيمات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة الأسبوع الماضي.


القانون: مشروع المادة 5 يتميز بأسماء مثيرة للاهتمام - للتغيير.


فكر في الطقوس السنوية في نهاية فصل الشتاء الاجتماعات لا يستحق وقتك؟ وهنا لماذا بعض من يختار هذا العام يمكن أن تتحول رؤساء في منازلهم الجديدة.


رينجرز الحصول على لب مور في التعامل مع العمالقة.


وقد تم تداول المتسابق المخضرم مات مور الذي ذهب 6-15 مع إيرا 5.52 للعمالقة الموسم الماضي، إلى رينجرز جنبا إلى جنب مع المال توقيع مكافأة الدولية في مقابل اثنين من أبراج الدوري صغيرة.


مارتن ينضم رينجرز بعد 2 سنوات في اليابان.


وقد انتهى تكساس رينجرز من كريس مارتن 4 مليون $، عقد لمدة عامين بعد أن قضى جرة محلية الموسمين الماضيين في اليابان. كان مارتن أول طلقة له في التخصصات مع كولورادو قبل ثلاث سنوات.


ويخسر اليانكس أربعة فروع ثانوية في مشروع القاعدة 5.


كان يانكيز أربعة لاعبين في مشروع المادة 5 يوم الأربعاء، في حين اختارت O الثلاثة. وقد اختار النمور لاعب فيكتور رييس رقم 1؛ لوب / أوف أنتوني غوس التقطت من قبل أستروس، من نظام رينجرز. وحققت رويالز صفقتين.


جيري كراسنيك إسبن كاتب أول.


براندون كينتزلر، الذي أنقذ 29 مباراة للتوائم هذا العام قبل أن يذهب إلى واشنطن في الموعد النهائي التجاري ويصب في دور الإعداد، وجذب حشد على السوق وكيل الحرة. الأشبال، التوائم، دياموندباكس، ناتيونالس و رينجرز هي من بين الفرق مع الاهتمام. إذا وقعت الأشبال كينتزلر على صفقة براندون مورو، فهذا يعني أنهم انتقلوا رسميا من واد ديفيس.


تقارير: تكساس يضيف مارتن. 1.12 إيرا في اليابان.


وقد وافق المخلص الأيمن، كريس مارتن، الذي كان نصيبه 1.12 إيرا في اليابان في الموسمين الماضيين، على عقد لمدة عامين مع رينجرز، وفقا لتقارير متعددة.


تقارير: رينجرز الحبر سس بعد فشل محاولة أوهتاني.


نيو رينجرز سس ينسي بينا كان من بين 13 احتمالات فقد الشجعان عندما كان المدير العام السابق جون كوبوليلا محظورا مدى الحياة من قبل دوري البيسبول في الشهر الماضي.


بريزد احتمال أوهتاني للتوقيع مع الملائكة.


ذكر وكيله الياباني شوهي اوهتاني (23 عاما) الذي كان يمين اليمني مع كرة سريعة 100 ميلا في الساعة، وسوينغ سلبي مدمر، ان الملائكة على ستة فرق اخرى.


2017 آل ويست الترتيب.


رانجرس @ كوبس سلون بارك - سات 2/24893 تذاكر ابتداءا من $ 25 شراء تذاكر رينجرز في سلون بارك مع فيفيدزيتس ألعاب أخرى.


قادة الفريق 2017.


الضرب النصب.


الضرب المتوسط.


تشغيل الضرب في.


متوسط ​​التشغيل المكتسب.


قذفة.


إحصائيات الفريق.


ضرب الضرب.


حول الكوكيز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم تجربة محسنة عبر الإنترنت. من خلال النقر على "موافق" دون تغيير الإعدادات الخاصة بك كنت تعطي موافقتك لتلقي ملفات تعريف الارتباط.


في التداول بعيدا يو دارفيش، رينجرز تصبح البائعين مترددة.


من قبل الصحافة الصحفية أوج. 1، 2017.


أرلينغتون، تكس - عندما وصل يو دارفيش إلى ولاية تكساس من اليابان في عام 2018، كان رينجرز من الظهور متتالية سلسلة العالم المظاهر.


كما كان متوقعا مع مدخله الشهير ثم، دارفيش هو نصب لمنافس سلسلة العالم. ومع ذلك، فإنه يفعل ذلك خارجا على الساحل الغربي ل لوس انجليس دودجرز بدلا من في ولاية تكساس، حيث انه لم يفز في مباراة بوستسسون ولم يكن حتى جزء من الفوز بسلسلة التصفيات.


مع الثالث على التوالي بطولة الولايات المتحدة الأمريكية الغربية عنوان بعيد عن متناول اليد، وبطاقة بقعة البرية تصبح أكثر بعدا من أي وقت مضى مع كل خسارة، وحصل على رينجرز ثلاثة لاعبين الدوري طفيفة لدارفيش، جرة قضى أكثر من عامين الكشفية وأكثر من 107 $ مليون لاكتساب.


بعد الانتهاء من التجارة مع الدودجرز دقيقة قبل الموعد النهائي غير المعلق يوم الاثنين، وسئل رينجرز المدير العام جون دانيلز إذا كان يعتقد دارفيش كان يستحق ذلك - الوقت، 56 مليون $ في الراتب وأكثر من 51 مليون دولار كان رينجرز لدفع فريقه في اليابان.


وقال دانيلز: "أفعل، على مجموعة متنوعة من المستويات. "لكن في نهاية المطاف كان بارزا عندما كان في الميدان بالنسبة لنا - ضارية على مستوى جدا، عدد قليل جدا من أباريق القيام به. لقد أصيب، وهذا هو طبيعة اللعبة ".


واضاف دانيلز "لكنه حقق مستوى عال جدا عندما كان هنا".


كان الدرفيش 52-39 مع 3.42 E. R.A. في 122 يبدأ تكساس. بعد أن كان قد خضع لجراحة تومي جون قبل موسم 2018، كان 6-9 مع 4.01 إيرا في 22 يبدأ هذا العام، والذهاب 0-5 في آخر ثمانية مباريات.


ولم يحصل الحارس على مساعدة فورية بعد التعامل مع دارفيش، الذي جعل فريقه الرابع كل النجوم هذا الموسم. كان دارفيش جراحة الكوع وغاب عن كل عام 2018، عندما جعلت تكساس دفعة في وقت متأخر إلى عنوان A. L. الغربية في الموسم الأول مدير جيف بانيستر بعد إضافة منتصف الموسم من اليد اليسرى كول هاملز.


عندما خسر رينجرز في أول ظهور لهاملز قبل عامين في 1 أغسطس، كانت ثماني مباريات مرة أخرى في A. L. الغرب. كانت أربع مباريات في مطاردة بطاقة البرية، مع أربعة فرق بينهما وبين النقطة الثانية.


بعد خسارة 6 - 4 قذرة إلى سياتل يوم الاثنين، كان رينجرز 19 مباراة وراء هيوستن أستروس الرائدة في آل ويست، وخمسة مباريات ونصف من بقعة بقعة البرية الثانية مع خمسة فرق قبلهم، بما في ذلك خصومهم تقسيم سياتل وملائكة لوس انجليس.


وأكد بانيستر أن عقل فريقه كان هو نفسه بعد التجارة. "نحن نعرف أين نحن في. نحن نعرف ما نواجهه ". واضاف "اننى استمتعت بان بعض هذه الاشياء سوف تنخفض ايضا وان الحراس ليسوا الان جزءا من المعادلة" واضاف "ان الحمض النووى لا يزال هناك. أن الرغبة في ومحرك لا يزال هناك. "


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.


راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


يتم توقيع هاملز من خلال الموسم المقبل مع خيار النادي لعام 2019، ولكن دارفيش - الذي يتحول 31 في أسبوعين - يمكن أن تصبح وكيل الحرة هذا الشتاء. حتى يمكن للمبتدئين أندرو كاشنر ​​وتايسون روس، سواء على صفقات لمدة سنة واحدة.


هذا الأسبوع تغامر رينجرز أيضا الماسك جوناثان لوكروي إلى كولورادو للاعب ليتم تسميته، وأرسل المخلص جيريمي جيفريس العودة إلى ميلووكي لفئة آ جرة. وكان كلا اللاعبين الإضافات الموعد النهائي نونويفر الصيف الماضي.


ولكن في نفس الوقت من هذا العام، اعترف دانيلز بأن رينجرز تم القبض عليهم إلى حد ما في الوسط - وليس في موقف لمجرد إضافة لاعب إلى "إنهاء النادي" لمطاردة راية، ولكن ليس تماما للخروج من مزيج لاحتمال دفع بلايوف.


وقال دانيلز عن تجارة دارفيش: "قليلا من الدعوة الصعبة. واضاف "لكننا قررنا في النهاية ان المجموعة التي حصلنا عليها، هؤلاء اللاعبين الثلاثة الشباب، كانت فوق الخط بالنسبة لنا".


وقال ادريان بلتر، البالغ من العمر 38 عاما، وهو عضو القاعدة الثالث والثلاثين، وأحدث عضو في النادي الرئيسي الذي بلغ 3000 ضربة، أن زملاء فريق رينجرز كانوا يشعرون بخيبة أمل لرؤية المتداولين في دارفيش ولكنهم لم يتخلوا عن الموسم.


وقال بلتر "نحن نعلم ان بامكاننا الفوز بدونه". "نأمل أن يكون الرجال كمجموعة يمكن أن تصعد والقيام بعمل أفضل - بشكل مكثف، دفاعية ونصب - واستخدام هذا كدافع".


نسخة سابقة من تسمية توضيحية الصورة مع هذه المقالة أخطأت في تعريف جرة تكساس رينجرز. هو كول هاملز، وليس يو دارفيش، الذي تم تداوله إلى لوس انجليس دودجرز يوم الاثنين.


تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة في 2 أغسطس 2017، في الصفحة B12 من طبعة نيويورك مع العنوان: رينجرز بيع قطعة الجائزة، إذا على مضض. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

No comments:

Post a Comment