Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة الدخل العادي


الأسهم المقيدة: الضرائب.
توقيت الضرائب يختلف عن توقيت خيارات الأسهم. أنت تدفع الضرائب في الوقت الذي القيود على انقضاء المخزون. ويحدث هذا عندما تكون قد استوفت شروط الاستحقاق، ومن المؤكد أنها ستستلم المخزون (أي أنه لم يعد هناك أي خطر للمصادرة).
دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في ذلك الوقت، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع بعد ذلك لحجز إجباري إضافي للأجر. (اطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة للحصول على تفاصيل حول خصم الضرائب والضرائب المقدرة).
إذا كان لديك وحدات الأسهم مقيدة، والضرائب هي مماثلة، إلا أنك لا يمكن إجراء 83 (ب) الانتخابات (مناقشة أدناه) ليتم فرض ضريبة على المنحة. مع رسو يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم لك، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق (بعض الخطط تقدم تأجيل تسليم الأسهم). لمزيد من التفاصيل، راجع قسم وحدات رسو.
مثال: تتلقى 4،000 سهم من الأسهم المقيدة التي تصل إلى 25٪ سنويا. أنت لا تدفع مقابل المنحة.
سعر السهم عند المنحة: 18 دولارا أمريكيا. سعر السهم في السنة الأولى: 20 $ (1000 × 20 $ = $ 20،000 من الدخل العادي). سعر السهم في العام الثاني: 25 دولارا (25000 دولار). سعر السهم في السنة الثالثة: 30 $ (30،000 $). سعر السهم في السنة الرابعة: 33 $ (33،000 $).
إجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو 108،000 $. إن كل زيادة في هذا اإلجمالي خاضعة للضريبة، ويسري االستقطاع على كل تاريخ استحقاق.
بعد عامين من آخر الأسهم سترة، كنت تبيع كل من الأسهم. سعر السهم عند البيع هو 50 $ (200،000 $ ل 4،000 سهم). أرباحك الرأسمالية هي $ 92،000 ($ 200،000 ناقص $ 108،000).
بالنسبة إلى الرسوم البيانية المشروحة التي توضح كيفية الإبلاغ عن عملية البيع هذه في الإقرار الضريبي، راجع الإبلاغ عن مبيعات الشركة في مركز الضرائب.
بدلا من ذلك، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من المنحة (هذا الخيار غير متوفر لوحدات الأسهم المقيدة). وهذا يعني أنك تدفع الضرائب على قيمة الأسهم في المنحة، بدءا من فترة اكتساب رأس المال الخاص بك للحصول على إعادة البيع في وقت لاحق. إذا لم تكن األسهم مستحقة أبدا بسبب تركك للشركة، ال يمكنك استرداد الضرائب التي دفعتها عند المنحة. وللاطلاع على تفاصيل المخاطر المرتبطة بالانتخاب 83 (ب)، انظر المادة ذات الصلة.
مثال: مع حقائق المثال السابق:
عليك أن تجعل في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات في المنحة. في المنحة، لديك دخل عادي من 72،000 $ (4000 x 18 $)، وينطبق الاستقطاع. عند البيع في وقت لاحق، لديك كسب رأس المال من 128،000 $ (200،000 $ ناقص 72،000 $).
وعلى النقيض من عدم إجراء الانتخابات في المثال السابق، تسمح لك الانتخابات 83 (ب) بتحويل 000 36 دولار من الدخل العادي إلى المكاسب الرأسمالية الأقل ضرائب: 000 128 دولار = 92 000 دولار من المكاسب الرأسمالية في المثال السابق مضافا إليه 000 36 دولار كان الدخل العادي في من دون الانتخاب 83 (ب). و 000 36 دولار هو ارتفاع سعر السهم من تاريخ المنح إلى تاريخ الاستحقاق.
يمكنك أيضا الحصول على أرباح الأسهم مع الأسهم المقيدة. توزيعات الأرباح خاضعة للضريبة (يتم مناقشة المعاملة الضريبية في الأسئلة الشائعة الأخرى).

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
إن وحدات رسو تشبه خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض النواحي الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات الأسهم المقيدة الدخل العادي
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
رسوس: حقائق أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة: الحقائق الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي طريقة يمكن لصاحب العمل من خلالها منحك أسهم الشركة. رسو هي دائما تقريبا تستحق شيئا، حتى لو انخفض سعر السهم بشكل كبير. يجب أن تستقر وحدات رسو قبل أن تتمكن من الحصول على الأسهم الأساسية. إنهاء الوظيفة عادة ما يتوقف عن الاستحقاق.
مفاهيم أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة هي وسيلة يمكن لصاحب العمل منح أسهم الشركة للموظفين. والمنحة "مقيدة" لأنها تخضع لجدول استحقاق يمكن أن يستند إلى طول فترة العمل أو أهداف الأداء، ولأنه يخضع لقيود أخرى على التحويلات أو المبيعات التي يمكن أن تفرضها شركتك.
جداول الصدارة.
وغالبا ما تعتمد جداول الاستحقاق على الوقت، مما يتطلب منك العمل في الشركة لفترة معينة قبل أن يحدث الاستحقاق.
مع رسو، يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع هذا الدخل للحجز الإجباري للأجر الإضافي. وتشمل الضرائب المقتطعة، التي تظهر لموظفي الولايات المتحدة في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع الدخل، ما يلي:
ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس معدل الأجور التكميلي المسطح، ما لم تستخدم شركتك معدل الضمان الاجتماعي الخاص بك (W-4) (حتى الحد الأقصى السنوي) والضرائب المحلية والضرائب المحلية من ميديكار، عند الاقتضاء.
قد تقدم الشركة خيارا لطرق دفع الضرائب عند الاستحقاق، أو قد تستخدم طريقة إلزامية واحدة. الممارسة الأكثر شيوعا هو أخذ المبلغ من الأسهم التي تم تسليمها حديثا عن طريق تسليم الأسهم مرة أخرى إلى الشركة. هذا يحمل أو "المناقصات" أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. استشارة المهنيين في هذه المجالات لمعالجة ظرف معين الخاص بك.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الآثار الضريبية لجوائز الأسهم المقيدة.
31 يناير 2017.
الاقسام:
تعتبر جوائز الأسهم المقيدة بديلا شعبيا لمنح خيارات الأسهم.
والسبب هو أن الجوائز تحتفظ عادة قيمتها إذا انخفض سعر السهم. وتحتاج الشركة ببساطة إلى منح أسهم إضافية مقيدة. خيارات الأسهم من ناحية أخرى تفقد معظم أو كل قيمتها إذا انخفض المخزون الأساسي في السعر.
ومع ذلك، هناك آثار فيدرالية ضريبة الدخل والعمالة على منح الأسهم المقيدة.
في ترتيب الأسهم المقيدة نموذجية، يتلقى مسؤول تنفيذي مخزون الشركة تخضع لقيود واحد أو أكثر. والقيد الأکثر شیوعا ھو شرط استمرار العمل من خلال تاریخ محدد. في كثير من الأحيان، يتم نقل الأسهم دون أي تكلفة أو الحد الأدنى. الحق في الاحتفاظ بالأسهم مصادرة إذا لم تنفذ السلطة التنفيذية الشروط.
ومن الناحية الضريبية، فإن الإقرار التنفيذي بالدخل الخاضع للضريبة وحق صاحب العمل في المطالبة بخصم التعويضات ذات الصلة يؤجلان عموما إلى حين الاستحقاق أو عندما تكون ملكية الأسهم غير مقيدة.
توقيت التعرف على الدخل.
عندما يتم تلقي الأسهم المقيدة، يدرك المستلم الدخل لأغراض الضرائب الاتحادية بإحدى طريقتين:
1 - دون المادة 83 (ب) الانتخابات: تؤدي جائزة الأسهم المقيدة إلى الاعتراف بإيرادات التعويضات العادية في السنة التي ينجم فيها التقييد الذي يتسبب في حدوث خطر كبير للمصادرة. المبلغ المدرج في دخل التعويض هو الزيادة في قيمة السهم عندما ينقضي القيد على أي مبلغ مدفوع للسهم. ويجب دفع ضرائب الدخل الاتحادية وضرائب العمالة الاتحادية على المبلغ الذي يعامل كتعويض.
2. مع القسم 83 (ب) الانتخابات: يمكن للمستلم إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات للاعتراف الدخل في تاريخ استلام الأسهم المقيدة. وهذا يسرع من الآثار الضريبية لكل من السلطة التنفيذية وصاحب العمل.
نتائج الانتخابات في الاعتراف الفوري للدخل التعويض العادي يساوي الفائض من قيمة السهم على أي مبلغ المدفوع للسهم. يجب دفع ضرائب الدخل الاتحادية وضرائب العمالة الاتحادية على المبلغ الذي يتم التعامل معه كتعويض. ويجب إجراء الانتخابات إما قبل نقل الأسهم أو في غضون 30 يوما بعد نقل الملكية.
وزن التأجيل الضريبي مقابل معاملة تفضيلية طويلة الأجل لرأس المال.
عندما لا يتم إجراء القسم 83 (ب)، يتم الاعتراف بقيمة السهم ناقصا أي مبلغ يتم دفعه مقابل التعويض الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل والعمالة عندما يصبح السهم مكتسبا بالكامل. يتم التعامل مع أي ارتفاع في قيمة المخزون بين تاريخ الجائزة وتاريخ االستحقاق كدخل عادي عالي الضريبة من التعويض.
وبدلا من ذلك، يمكن للسلطة التنفيذية أن تجعل المادة 83 (ب) الانتخابات تخضع للضريبة عند منح الأسهم. وفي هذه الحالة، تخضع السلطة التنفيذية للضريبة على قيمة الأسهم عند منحها مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم.
يتم التعامل مع أي تقدير لاحق ككسب رأسمالي، والذي سيكون مؤهلا لمعدلات الضريبة التفضيلية إذا كان السهم محتفظا به لأكثر من سنة واحدة. وستكون المعدلات الضريبية أقل بكثير من الحد الأقصى للمعدل على الدخل العادي من التعويض. والجانب السلبي هو أن السلطة التنفيذية يجب أن تعترف بالدخل الخاضع للضريبة في وقت منح الأسهم المقيدة على الرغم من أن الأسهم المقيدة قد يتم في وقت لاحق أن يتم مصادرتها أو انخفاض قيمتها.
متطلبات معالجة الأسهم المقيدة.
وبالنسبة للأغراض الفيدرالية للدخل وضريبة الاستخدام، يعتبر المخزون مقيدا (بمعنى أنه غير مستحق) عند استيفاء الشرطين التاليين.
1. رهنا بمخاطر كبيرة للمصادرة: يتم استيفاء هذا الشرط إذا كانت الملكية الكاملة للسهم تعتمد على الأداء المستقبلي أو الامتناع عن أداء الخدمات الجوهرية من قبل السلطة التنفيذية المتلقية.
2. غير قابل للتحويل: يتم استيفاء هذا الشرط إذا قام المستلم بتحويل أي مصلحة في السهم إلى أي شخص أو كيان آخر غير صاحب العمل. ولا تزال حقوق المالك الجديدة في الأسهم تخضع لنفس الخطر الكبير من المصادرة.
على سبيل المثال، يلبي المخزون المتطلبات غير القابلة للتحويل إذا كان المستلم قادرا على بيعه، ولكن يجب على المالك الجديد أن يفقد المخزون بعد وقوع الحدث مما يتسبب في خطر كبير من المصادرة. هذا هو عادة إنهاء سابق لأوانه للعمل التنفيذي. للتأكد من أن أي حامل لاحق على علم بالقيود (ق) والوفاء بالمتطلبات غير القابلة للتحويل، وعادة ما يتم ختم الأسهم مع أسطورة الكشف عن تلك المعلومات.
مخاطر كبيرة من المصادرة.
وتخضع الأسهم لخطر كبير من المصادرة إذا كانت حقوق الملكية الكاملة تعتمد (بشكل مباشر أو غير مباشر) على أي منهما.
الأداء المستقبلي للخدمات الجوهرية من قبل المتلقي، أو الارتياح لشرط يتعلق بالجائزة. على سبيل المثال، قد يكون مطلوبا من المتلقي للحصول على درجة تعليمية متقدمة، أو تعيين المهنية المحددة، أو الحصول على حالة عمل معينة داخل الشركة لتصبح الأسهم المقيدة.
مثال: ينقل صاحب العمل 10000 سهم إليك. أنت لا تدفع شيئا للسهم، والتي تبلغ قيمتها 20 $ للسهم الواحد في تاريخ النقل. بموجب شروط الصفقة، يجب أن تخسر الأسهم إلى صاحب العمل إذا تركت الشركة لأي سبب من الأسباب قبل ثلاث سنوات من تاريخ التحويل.
إذا كنت تبيع الأسهم، يجب على كل من يشتري لهم أيضا مصادرة لهم إذا تركت الشركة قبل التاريخ السحري. وبما أنك يجب أن تقوم بخدمات كبيرة على مدى السنوات الثلاث المقبلة للحصول على ملكية كاملة للسهم، تعتبر الأسهم عرضة لخطر كبير من المصادرة. ونتيجة لذلك، تعتبر الأسهم مخزونات مقيدة وتخضع لاعتبارات الدخل والاعتبارات الضريبية المقتطعة.
خصم تعويض صاحب العمل.
على افتراض أن الدخل المتعلق بنقل المخزون المقيد يتم إبلاغه بشكل صحيح إلى المستلم في الاستمارة W-2 أو 1099، يسمح لصاحب العمل بالمطالبة بتعويض تعويض يعادل المبلغ المدرج في دخل الهيئة التنفيذية.
القواعد الضريبية للمخزونات المقيدة واضحة إلى حد ما. إن النظر الرئيسي في التخطيط الضريبي للسلطة التنفيذية هو البت فيما إذا كان سيتم إجراء القسم 83 (ب) من الانتخابات أم لا.
في العديد من الحاالت، سيتم النظر إلى مخاطر إجراء االنتخابات على أنها أكبر من الفوائد المحتملة لتوفير الضرائب، ولكن يجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل إجراء هذه المكالمة.

No comments:

Post a Comment