Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم مقيدة مقابل الأسهم مما يجعل الاختيار الرشيد


وحدات الأسهم المقيدة صنع بسيط (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
النقاط الرئيسية.
تتقاسم وحدات رسو العديد من القضايا نفسها مثل الأسهم المقيدة، ولكن هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم فهم أساسيات وحدات رسو في حد ذاتها. على عكس الأسهم المقيدة، مع رسو لا يتم إصدار أسهم لك في المنحة - أنها ليست المعلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أرباح. مع معظم وحدات الأسهم المقيدة، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق.
قبل عدة سنوات، عندما بدأت الشركات في استكشاف بدائل لخيارات الأسهم لمنحها العريضة من التعويضات عن الأسهم، كان نوع المنحة التي غالبا ما يتم الاستغناء عنها في دوائر الشركات مخزونا. والواقع أن العديد من المراقبين ينبأون بأن المخزون المقيد سيصبح خيارات الأسهم الجديدة.
كانوا نصف اليمين. كما تكشفت الأحداث، هو التوأم غير محدد من وحدات الأسهم مقيدة الأسهم مقيدة، أو رسوس - التي أصبحت البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم في العديد من الشركات. أنت أكثر عرضة لتلقي رسوس من الأسهم المقيدة.
تتقاسم رسو العديد من القضايا نفسها كمخزون مقيد (لذا فإن أقسام الأسهم المقيدة من هذا الموقع تستحق النظر حتى لو كان لديك رسوس). ومع ذلك، هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم أن نفهم أساسيات وحدة رسو في حد ذاتها. للحصول على تفاصيل إضافية عن وحدات رسو، ستحتاج إلى قراءة الجزء 2 من هذه المقالة التي تغطي ضريبة رسو، وكذلك الأسئلة الشائعة في قسم وحدات الأسهم المقيدة في مكان آخر من هذا الموقع.
نوع من منحة القيمة الكاملة.
وتعتبر وحدات الدعم الإجتماعي "منحة أسهم كاملة القيمة" لأن المنحة تستحق "القيمة الكاملة" للأسهم وقت الاستحقاق. لذلك، على عكس خيارات الأسهم، رسوس يمكن أبدا أن تكون "تحت الماء" وسوف يؤدي دائما في بعض الدخل بالنسبة لك (ما لم ينخفض ​​سعر السهم إلى 0 $).
مثال: تمنحك شركتك 10،000 وحدة رسو. في تاريخ الاستحقاق، عندما يتم تسليم الأسهم لك، وسعر السهم للشركة هو 22 $ للسهم الواحد. وتبلغ قيمة المنحة 000 220 دولار (000 22 دولار). وإذا كان سعر السهم 17 دولارا عند الاستحقاق، فإن المنحة تبلغ 170،000 دولار. لا يهم ما هو سعر السهم في تاريخ المنح.
رسوس: مقيدة الأسهم لايت؟
في حين أن الأسهم المقيدة و رسوس هم أشقاء، فإنها تختلف في عدد قليل من الطرق الهامة التي يمكن أن تؤثر على التخطيط المالي الخاص بك. أفضل نقطة انطلاق هي لمحة موجزة عن الأسهم المقيدة ومقارنة الاختلافات.
الأسهم المقيدة هي منحة لأسهم الشركة التي يتم تقديمها لك مباشرة. ولكن عادة لا يمكنك بيع الأسهم أو نقلها إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق. طالما أنك لا تزال تعمل في الشركة الخاصة بك، فإنك لن تخسر المنحة، وأنها لن تنتهي. وتشمل السمات الرئيسية للمخزون المقيد ما يلي:
في حالة المنح، توجد قيود على البيع وخطر المصادرة إلى أن تفي بأهداف استحقاق طول العمل أو أهداف األداء، أو يسرع االستحقاق عند وقوع حدث) مثل اإلعاقة أو الوفاة (أو حدث مؤسسي) مثل االندماج أو استحواذ). وخلال الفترة المقيدة (أي فترة الاستحقاق)، تدفع توزيعات الأرباح، ويملك أصحاب المنح حقوق التصويت، مثل المساهمين.
طعم عظيم، ولكن يمكن أن يكون أقل ملء.
في حين أن قواعد الاستحقاق هي نفسها مع وحدات الأسهم المقيدة، لا يتم إصدار أي مخزون لك عندما يتم منح وحدات رسو - الأسهم ليست معلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. ويرجع ذلك، من الناحية الفنية، إلى أن وحدات رسوس هي وعد غير ممول بإصدار عدد محدد من األسهم) أو دفعة نقدية (في المستقبل في حال استيفاء شروط االستحقاق. باختصار، حتى يتم إصدار الأسهم لك عند الاستحقاق، ومنح وحدة رسو هو مجرد مسك الدفاتر الشركات. وحدات رسو المدفوعة في الأسهم (تسمى وحدات رسوس تسوية الأسهم) هي أكثر شيوعا من وحدات رسوس تسوية النقدية، والتي تخضع ل "المحاسبة المسؤولية" مزعجة.
وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أية أرباح قد تدفعها الشركة لمساهميها. ومع ذلك، عندما تدفع الشركة أرباحا على الأسهم القائمة من الأسهم، فإنه يمكن أن تختار لدفع أيضا معادلات توزيعات الأرباح على وحدات رسو. وقد يتم تأجيلها أو استحقاقها لوحدات إضافية ثم يتم تسويتها عند تسليم الوحدة وسنداتها. وبدلا من ذلك، يمكن للشركات دفع مكافآت أرباح نقدية أو الانتظار للدفع عند الاستحقاق باستخدام الأموال لتغطية الحجب (انظر الأسئلة الشائعة حول توزيعات الأرباح مع وحدات رسو).
تنبيه: يجب أن تعرف أربع سمات رئيسية لمنح رسو الخاصة بك: ما الذي يؤدي إلى الاستحقاق (على سبيل المثال طول العمل في المستقبل أو أهداف الأداء)، وأي جدول الاستحقاق ما يحدث على أحداث محددة (مثل فقدان الوظيفة، والتقاعد، والوفاة) ما يحدث في أي اندماج أو اكتساب كيفية التعامل مع الاستقطاع الضريبي (نوقش في الجزء 2)
سهم تسليم عند الانهيار.
ومع وجود معظم وحدات الأسهم المقيدة، بما في ذلك المنح العريضة القاعدة المقدمة في إطار خطط رسو في أمازون ومايكروسوفت وإنتل، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق. والواقع أن هذا يجعل وحدات رسو مماثلة للمخزون المقيد المعين من حيث الوقت، على الرغم من أن (كما ذكر أعلاه) قبل الاستحواذ على وحدات رسو هي مجرد إدخال غير ممول من مسك الدفاتر بدلا من الأسهم المصدرة فعليا. وميكن أن يحدث االستحقاق بزيادات على مدى فترة االستحقاق) االستحقاق املصنف (، أو ميكن تسليم جميع األسهم دفعة واحدة في تاريخ استحقاق واحد) استحقاق الهاوية (.
بالنسبة إلى المديرين التنفيذيين، تتضمن بعض خطط رسو ميزة تأجيل الضرائب تتيح لك تحديد تاريخ تسليم المشاركة، أو تحدد الشركة أحد (على سبيل المثال التقاعد). هذا يخلق المزيد من القرارات بالنسبة لك لجعل، ويزيد التعقيدات الضريبية التي تم شرحها في الجزء 2 من هذه المقالة سلسلة.
لماذا العديد من الشركات تفضل رسو على الأسهم المقيدة؟
حتى بدأت الشركات في استخدام الأسهم المقيدة ووحدات الإغاثة الإقليمية للمنح العريضة القاعدة (غالبا بدلا من أو بالاقتران مع خيارات الأسهم)، كانت وحدات رسو تستخدم في الغالب دوليا لأغراض ضريبية. الآن، ومع ذلك، تستخدم الشركات على نطاق واسع رسوس في الولايات المتحدة أيضا.
بالنسبة للشركات، يمكن أن يكون رسوس أفضل من الأسهم المقيدة لعدة أسباب التي يمكن أيضا أن تكون جذابة بالنسبة لك. أوال، نظرا لعدم إصدار أي أسهم حتى وقت التسليم، فإن استخدام مجرد مسك الدفاتر للوحدات يلغي التكاليف اإلدارية المتعلقة بحجز األسهم في الحجز، والتصويت بالوكالة، وإلغاء األسهم القائمة في حالة انتهاء العمل قبل االستحقاق. ثانيا، تلغي وحدات رسو إمكانية اختيارك بشكل غير مقصود لإجراء الانتخابات في القسم 83 (ب) للمخزون المقيد، وهو غير متوفر لوحدات رسو. أيضا، اعتمادا على هيكل خطة رسو، الشركة تتجنب دفع أرباح نقدية خلال فترة الاستحقاق (انظر التعليمات ذات الصلة).
هذه الأسباب الرئيسية لاستخدام وحدات رسو تضاف إلى عدة فوائد أخرى:
ويمكن أن يكون تحصيل الحصة التلقائية (أو "الاستسلام") للضرائب عند الاستحقاق أسهل لأنه لم تصدر أي أسهم ولا يوجد أي تغيير في سجلات وكلاء التحويل. خطط أكثر تخصصا رسو قد تمكنك من تأجيل تسليم الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية الخاصة بك. إذا كانت المنحة تتضمن حكما يسرع من الاستحقاق عند التقاعد، فلن يكون لديك دخل عادي عندما تصبح مؤهلا للتقاعد ولكنك ستستمر في العمل (للاطلاع على التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يمكن استخدام وحدات رسو بشكل أسهل عندما يكون الاستحقاق مستندا إلى الأداء، حيث لا يلزم إصدار أسهم مقدما مع وحدات رسو. وعلاوة على ذلك، يمكن إلغاء وحدات رسو بسهولة إذا لم يتم الوفاء هدفك الاستحقاق الأداء. أما بالنسبة للموظفين في الخارج، فإن وحدات الدعم الاجتماعي تمنع المتاعب في البلدان التي تخضع فيها الضرائب المقيدة للضريبة في المنحة ولا يجوز تأجيل الضرائب حتى الاستحقاق. (انظر الدليل الضريبي العالمي للمعاملة الضريبية لوحدات رسو في العديد من البلدان المختلفة.)
كما تختلف رسوس في عدد قليل من الطرق الهامة من الأسهم المقيدة، والضريبة من اثنين متشابهة ولكن له اختلافات هامة. هذا هو موضوع الجزء 2 في هذه المقالة.

الأسهم المقيدة أو خيارات الأسهم - A نو-برينر؟
عادة عندما يتم إعطاء المدير التنفيذي الاختيار بين الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم، وسيتم تقديم المزيد من الخيارات الأسهم من الأسهم المقيدة. في البداية استحى، والجمع بين ميزة الرافعة المالية التي تنتج عائد استثمار أعلى، والكمية الهائلة الواردة، ويبدو أن قرار "لا التفكير" لاختيار الخيارات. وسيتم بذل المزيد من المال! ولكن يجب النظر أكثر من ذلك بكثير.
ما هي فترة الاستحقاق؟ ما مدى مخاطرة أسهم الشركة مقارنة بمحفظة متنوعة؟ ما هي الطريقة التي يتركز فيها أحد األوراق المالية في محفظة األمان؟ هل هناك حاجة للتنويع؟ ما هو المبلغ المطلوب لتحقيق الأمن المالي؟ إذا تم اختيار خيارات الأسهم، في أي نقطة ينبغي أن تمارس؟ وبالنظر إلى أن المخزونات المقيدة تكلف كل شيء (باستثناء ضرائب الدخل المدفوعة من العائدات) بعائد فوري، وحقيقة أنه يتعين شراء خيارات الأسهم لإرجاع أي عائد، ما هي المدة التي يستغرقها التعادل؟
تحديد ما بين الأسهم المخزونة وخيارات الأسهم.
والسؤال الرئيسي الذي يجب الإجابة عليه عند اتخاذ قرار بين خيارات الأسهم والأسهم المقيدة هو كيف تتناسب الخيارات مع الأهداف المالية للفرد. العائد على الاستثمار هو أعلى بكثير مع خيارات الأسهم بسبب الرافعة المالية، ولأن أكثر وتقدم، ويمكن تحقيق المزيد من الأرباح. ولكن هناك أيضا أكثر بكثير من المخاطر. بعد كل شيء، الأسهم مقيدة مثل الطيور في اليد. كم من الوقت هو شخص على استعداد للانتظار لجعل المخاطر تستحق المكافأة المحتملة؟ وعند النظر في الخيارات، ما هي نقطة الرافعة المالية التي ينبغي ممارستها وبيعها؟ الجواب يعتمد على الوقت الذي يحتاج فيه المال، وضرورة التنويع.
طريقة واحدة لتحديد مدى تحمل المخاطر هو القيام "تحليل كروس"، موضح أدناه. ويساعد التحليل على تحديد النقطة التي يكون فيها الخياران متساويين، أو "نقطة اللامبالاة". ويظهر التحليل أيضا آثار الوقت والرافعة المالية.
لهذا التوضيح، افترض ما يلي:
1. سعر منحة (الإضراب) خيارات الأسهم هو 30 $.
2. تمنح المنحة للموظف الاختيار بين 5000 سهم أو 1000 سهم من الأسهم المقيدة.
3. إن الانحراف المعياري لسهم الشركة هو 45٪، مما يشير إلى احتمال 67٪ أن قيمة السهم ستكون بين ناقص 35٪ و 55٪. ويقيس ذلك مخاطر (أو تقلبات) الأسهم.
4 - وهناك فترة استحقاق لمدة ثلاث سنوات على التوالي (ثلث الأسهم أو الخيارات في كل سنة) ابتداء من عام 2005.
5. لن يتم ممارسة خيارات الأسهم على الأقل حتى يتم استحقاقها بالكامل.
6. تنتهي خيارات الأسهم بعد عشر سنوات من الاستحقاق.
.7 عندما يتم تخزین المخزون المقید، یقوم الموظف بیع المخزون وإعادة استثمارھ في محفظة معتدلة تتألف من 40٪ من السندات و 60٪ من الأسھم.
8 - ومعدل العائد المتداول لمدة 30 عاما لحافظة متوسطة هو 8 في المائة.
9 - يبلغ الانحراف المعياري للحافظة المعتدلة 16 في المائة.
والمتغيرات الرئيسية في التحليل هي المعدل المتوقع لعائد السهم و "نقطة الزناد" (النفوذ المستهدف الذي ينبغي أن تمارس فيه الخيارات). وللحصول على فكرة عن كيفية استخدام هذا التحليل، ستناقش أربعة سيناريوهات. في كل من السيناريوهات التالية، يمثل المحور الرأسي قيمة المنحة بينما يمثل المحور الأفقي السنوات. يظهر الرسم البياني شريط مقدار الرافعة المالية خيارات الأسهم لديها. الخط مع الدوائر يمثل اختيار الأسهم المقيدة. الخط مع الماس يمثل خيارات الأسهم. بالنسبة للمخزون المقيد، يتم دفع الضرائب على قيمة الأسهم ويتم استثمار الرصيد بنسبة 8٪ من العائد المرتفع. وبحلول السنة الثالثة، فإن جميع الأسهم المقيدة قد أعيد استثمارها في محفظة متوسطة. يتم احتساب قيمة خيارات الأسهم عن طريق طرح التكلفة والضرائب على الفارق من القيمة السوقية للخيارات.
سيناريو واحد: ارتفاع أسعار الأسهم بنسبة 10٪ سنويا. ممارسة وبيع بعد جميع الأسهم قد عهدت بدلا من القيادة نحو نقطة انطلاق.
يظهر السيناريو الأول أن نقطة اللامبالاة تحدث في عام 2007. عند هذه النقطة، تكون الخيارات والمخزون المقيد متساوية تقريبا في القيمة. وفي مرحلة الاستحقاق الكامل (2008)، تبلغ قيمة ممتلكات الجهة الممنوحة حوالي 200 32 دولار إذا اختيرت الخيارات مقابل ما يقرب من 400 25 دولار إذا تم اختيار المخزون المقيد. ويرجع هذا الاختلاف إلى أن هناك خمسة أضعاف الخيارات المتاحة كمخزون مقيد ولأن الخيارات آخذة في الازدياد بمعدل 10٪ حتى الاستحقاق الكامل في حين أن الأسهم المقيدة بيعت عندما ترتدي، وأعيد استثمارها بعائد استثمار قدره 8٪.
السيناريو الثاني: ارتفاع أسعار الأسهم بنسبة 10٪ سنويا. يتم ممارسة خيارات الأسهم وبيعها عندما يكون الرافعة المالية 68٪.
في السيناريو الثاني، على افتراض أن الخيارات تمارس في عام 2009 عندما الرافعة المالية هي 68٪، فإن قيمة المنحة ستكون حوالي 45،200 $. وفي السيناريو الأول، افترض أن الخيارات قد مارست بمجرد إرساءها. وعند هذه النقطة، كانت قيمة الخيارات في عام 2007 حوالي 200 32 دولار. وهذا الاختلاف الهام يبرز ميزة الاستفادة من الخيارات بدلا من ممارسة البيع الفوري والبيع والتنويع. السيناريو الثاني يوضح ميزة النفوذ لتجربة عائد استثمار أعلى لخيارات الأسهم.
ويفترض كل من السيناريو الأول والثاني زيادة بنسبة 10٪ في المخزون - وهو افتراض وردية ولكن غير واقعي. ويوجد لدى السهم انحراف معياري بنسبة 45٪، ولذلك فمن غير الواقعي توقع نمو بنسبة 10٪ على مدى فترة طويلة. ويعتمد التقلب على السوق بشكل عام وعلى الشركة بشكل خاص.
السيناريو الثالث: ارتفاع أسعار الأسهم بنسبة 6٪ سنويا. يتم ممارسة خيارات الأسهم وبيعها عندما يكون الرافعة المالية 68٪.
السيناريو الثالث يوضح أنه إذا كان السهم ينمو بنسبة 6٪ بدلا من 10٪، فإن نقطة اللامبالاة تحدث في عام 2009 بدلا من عام 2007. لذا فإن اختيار خيارات الأسهم يعني الانتظار عامين آخرين على الأقل على سيناريوس واحد واثنين إلى التعادل. في هذه الحالة، الفرق بين نمو الأسهم المقيدة والخيارات أقل بكثير. لذلك اختيار الخيارات هو أقل مرغوب فيه وأكثر خطورة من إذا كان معدل النمو هو 10٪. وللاستفادة من الرافعة المالية عند 68٪، سيتعين على المتلقي الانتظار حتى عام 2018 - بعد أربع سنوات من نقطة اللامبالاة.
سيناريو أربعة: 3500 خيارات الأسهم أو 1000 الأسهم المقيدة الممنوحة. ينمو سعر السهم عند 6٪ ويتم ممارسة الخيارات وبيعها برافعة مالية بنسبة 68٪.
وتفترض السيناريوهات الثلاثة الأولى أنه تم منح 5000 خيار أسهم إلى 1000 سهم مقيد. سوف تختلف النسب. السيناريو الرابع يفترض أن هناك 3500 خيارات الأسهم الصادرة إلى 1000 سهم من الأسهم المقيدة. ويبين التحليل أن نقطة اللامبالاة لا تحدث لأكثر من ست سنوات، مقارنة بخمس سنوات في حالة 5000 إلى 1000 نسبة. على افتراض وجود نفوذ 68٪ عند ممارسة، والفرق في القيمة بين الأسهم مقابل الخيارات هو طفيف. وبحلول عام 2018، تبلغ قيمة هذه الخيارات 300 34 دولار تقريبا مقابل قيمة الأسهم المقيدة البالغة 200 32 دولار. لا يبدو أن هناك فرقا بقيمة 2،100 دولار أمريكي ينطوي على خطر اختيار الخيارات على "الشيء المؤكد" للمخزون المقيد.
تتمثل قيمة تحليل كروس في مساعدة الممنوح على الحصول على صورة أفضل للنتائج المحتملة نظرا لنقاط الرافعة المالية المختلفة والعائدات المتوقعة ونسب الخيارات للمخزون المقيد. وبالرجوع إلى المثال السابق لويد وجون، لو استخدما هذا التحليل، فإن قراراتهما كانت أكثر ملاءمة لحالتهم الفردية.
وكان لويد مع الشركة لمدة عشرين عاما. وكان ما يقرب من 85٪ من محفظته في أسهم الشركة. وقال إنه مسرور لأنه قد بذل الكثير مع خياراته وأراد أن يجعل أكثر من ذلك. بعد عشرين عاما من العمل على الرغم من، لويد أحرقت. وكان يعتزم تقاعده خلال ثلاث سنوات. إذا ارتفع سعر السهم 15٪ سنويا، وقال انه سيكون قبل المباراة. ومع ذلك، إذا نما سعر السهم بمعدل 6٪، كان عليه أن ينتظر حتى عام 2009 لمجرد التعادل. وماذا سيحدث لخطط التقاعد إذا كان السهم قد فقد القيمة فعلا؟ إذا غادر الشركة في غضون ثلاث سنوات، فإن خيارات أسهمه ستكون تحت الماء (يحدث ذلك عندما يكون سعر المنحة أكثر من سعر السوق) في حين أنه سيكون 5000 $ قبل ذلك مع الأسهم المقيدة. ومن الواضح أن التحليل قد أدى لويد إلى اختيار الأسهم المقيدة على خيارات الأسهم.
وضع جون يختلف تماما عن لويدز. كان قد كان فقط مع الشركة خمس سنوات وكان يأمل في العمل هناك لمدة خمسة عشر أو عشرين عاما أخرى. بالمقارنة مع لويد الذي كان 85٪ من صافي قيمته مقيدة في أسهم الشركة، وكان جون القليل جدا. وقد اختار الأسهم المقيدة بسبب كونها "شيء مؤكد". في حين أن استنتاجه الأساسي كان صحيحا، فقد يكون قد غير رأيه لو كان لديه فكرة عن إمكانات الربح لخيارات الأسهم. إذا كان قد أجرى التحليل، كان سيقيم ما هو الاتجاه الصعودي للمخاطر الأعلى. إذا قرر جون اتخاذ الخيارات، وقال انه يمكن استخدام تحليل كروس للتخطيط متى لممارسة وبيع خياراته. استراتيجية مثالية له أن يكون اتخاذ خيارات كافية من على الطاولة لضمان أمنه المالي والسماح لبقية خياراته ركوب حتى تنتهي صلاحيتها أو حتى الرافعة المالية أقل من 30٪.
الاختيار بين خيارات الأسهم والأسهم المقيدة هو الاختيار بين "شيء مؤكد" والمقامرة. إن المحددين الرئيسيين في الاختيار هما: أولا، مدى أهمية الحاجة إلى التنويع، وثانيا، متى ستكون هناك حاجة إلى المال؟ وبمجرد تحديد هذه العوامل، يمكن للفرد النظر في تداعيات الاستثمار من الأسهم، وتقلب، ونسبة المخاطر / مكافأة للمساعدة في اتخاذ القرار. ويقيس تحليل كروس الوقت الذي سوف يستغرق للوصول إلى نقطة اللامبالاة والوصول إلى الوقت الأكثر ملاءمة لممارسة وبيع.
من خلال التركيز على ما هو مطلوب من حيث الأهداف المالية العامة للشخص، يمكن تجنب الأخطاء مثل تلك التي أدلى بها لويد وجون. كل حالة مختلفة ولكن ميزة التفكير في جميع العوامل الموضحة هنا هو أن الشعور الأمعاء يتم استبدال مع الاعتبار العقلاني. وهذا التحليل سيزيد دائما من احتمالات تحقيق الأهداف المالية.
تحديد ما يجب القيام به مع الأسهم المقيدة بمجرد تلقيها هو وظيفة من فلسفة الاستثمار الشخصي. بعض الناس لا يعتقدون في عقد الأسهم الفردية. البعض الآخر يريد أن يحافظ على المخزون من الولاء للشركة. يعتقد البعض أن الأسهم سوف تفعل أفضل بكثير من السوق، ونحن على استعداد لاتخاذ هذه الفرصة. ومع ذلك، يجب أن يكون أهم السائقين هو مدى ضعف الموظف في أسهم الشركة. وإذا كانت المحفظة مركزة بدرجة كبيرة، فإن المخزون المقيد يسمح بتنويع أسرع من خيارات الأسهم. إذا كان المتلقي يعتزم الاحتفاظ بالمخزون بمجرد استلامه، واختيار خيارات الأسهم هو دائما خيارا أفضل بدلا من ذلك. عائد الاستثمار هو أعلى من ذلك بكثير، لا يوجد المال الثابت ملتزمة وعموما هناك المزيد من الخيارات.
ومن الأفضل النظر في القرارات الاستثمارية مثل تلك التي نوقشت هنا في سياق الوضع المالي العام للأفراد والأهداف. لفهم وتوضيح الصورة المالية العامة، ونحن إجراء رأس المال الحرجة Ô تحليل لعملائنا. وينظر هذا التحليل في جميع الجوانب المالية، مثل المحفظة الحالية والضرائب والتعليم والتخطيط العقاري والتأمين واستحقاقات الموظفين والمصروفات والدخل، لإنشاء رأس المال الحاسم العميل ش، مبلغ المال اللازم لجعل العمل اختياري. مع هذه المعلومات، يمكن لعملائنا اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن مستقبلهم المالي والاختيار بين الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم أسهل بكثير لجعل.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2018، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

غير مكفولة رسوس كما الأصفاد الذهبية: ماذا تفعل؟
كما ذكرت في يوم الجمعة الماضي & # 8217؛ ق وظيفة، كان لي مقابلات للحصول على وظيفة جديدة. وذهبت المقابلات بشكل جيد للغاية. أحبوني. أنا أحب الشركة والوظيفة. بعد المقابلات، أعطى مدير التوظيف شفويا إلى الأمام. الآن أنا & # 8217؛ م تسليم إلى الموارد البشرية للحديث عن حزمة التعويضات.
وتبين أن ذلك كان ممارسة جيدة لجرد التعويض الحالي. وأصبحت وحدات رسو غير المستثمرة نقطة نقاش. جئت لأدرك مدى قوة هذه رسولس التي تكون مستحقة بمثابة الأصفاد الذهبية.
وحدات رسو هي وحدات الأسهم المقيدة. وهي في الأساس مكافأة مؤجلة محسوبة وتدفع في أسهم صاحب العمل. على عكس المكافأة النقدية، لا تحصل على الفور. تصبح هذه الإعلانات ملكا لك (& كوت؛ فيست & كوت ؛، & كوت؛ لابس & كوت؛ أور & كوت؛ ريلاسد & كوت؛) على مدى عدد من السنوات. سترة منجم 25٪ كل سنة أكثر من 4 سنوات.
عندما تحصل أولا على رسو، انها & # 8217؛ s ليس كبيرة صفقة. بعد تقسيم القيمة بنسبة 4، فإنه يخرج إلى مجرد نسبة مئوية قليلة من راتبك.
فإنه يحصل على أفضل قليلا بحلول نهاية السنة الثانية. حتى إذا كنت تبيع الأسهم بمجرد أن تستقر وحدات رسو، التي يجب عليك ذلك، لأنه لا توجد ميزة ضريبية للاحتفاظ بها، لا يزال تحصل على 1/4 من وحدات رسو الممنوحة في بداية السنة الأولى، بالإضافة إلى 1/4 من ووحدات الإغاثة الاجتماعية الممنوحة في بداية السنة الثانية. ويؤدي ذلك إلى مضاعفة القيمة عن العام السابق.
أشياء مثيرة للاهتمام حقا بحلول نهاية العام 4TH. أنت تقوم بجمع 1/4 من كل دفعة تم منحها في السنوات السابقة، مقابل القيمة الكاملة للمنحة السنوية. ويستمر ذلك مع مرور كل عام، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:
نظرت إلى تاريخ دفعاتي. منح صاحب العمل الحالي في المتوسط ​​حوالي 20٪ من راتبي في وحدات رسو كل عام. لقد عملت هنا منذ أكثر من 4 سنوات. كل عام أحصل على حوالي 20٪ من راتبي من وحدات رسو. أنا فقط دفعت هذا المال الآن للعمل الذي قمت به بالفعل في السنوات السابقة.
ومن الصعب جدا أن نذهب بعيدا عن هذا. إذا غادرت الآن، حتى إذا كان صاحب العمل الجديد يمنح نفس المبلغ في وحدات رسو، التي لا يفعلها، سيتعين علي إعادة تشغيل الدورة، وجمع 1/4 في السنة الأولى، 1/2 في السنة الثانية ، 3/4 في السنة الثالثة، مقابل المبلغ الكامل كل عام. في الأساس سوف تخسر 1-1 / 2 أضعاف قيمة المنحة السنوية على مدى فترة 3 سنوات. بالنسبة لي، هذا هو 10٪ خفض الأجور لمدة 3 سنوات.
أنا أحب الوظيفة الجديدة، ولكن أنا & # 8217؛ م ليس يائسة لخفض الأجور. قد ينتهي الأمر بتخفيض هذه الوظيفة الجديدة.
هل تحصل على رسوس في عملك؟ ما هي النسبة المئوية من راتبك الأساسي هي قيمة المنحة السنوية؟ هل كنت في مثل هذا الوضع؟ ماذا يفعل أصحاب العمل المحتملين لفتح الأصفاد الذهبية؟
مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.
تاريخ أكثر من 3،000 القراء والحصول على مقالات جديدة عن طريق البريد الإلكتروني:
ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.
العرض الذي وقعت عليه عندما بدأت وظيفتي الحالية ذهب إلى حد ما مثل هذا: (كل X يمثل عددا مختلفا)
1) الأجر الأساسي من شكس $، 000.
2) مكافأة توقيع النقدية التي تدفع مع راتبك الأول من شكس $، 000.
3) مكافأة توقيع النقدية التي يتعين دفعها مع راتبك الذكرى السنوية الثانية من شكس $، 000.
4) رسوس في مبلغ شكس $ 000، الاستحقاق على مدى 4 سنوات، بدءا من الذكرى السنوية الأولى، ولكن مع زيادات أصغر من لك في البداية ثم مجموعتين في السنة في العامين الماضيين.
لذلك إذا نظرتم إلى الجدول الزمني الخاص بك كومباني على مدى أربع سنوات:
1) قاعدة الأجر + أول توقيع النقدية مكافأة + صفر رسوس.
2) الأجر الأساسي (ربما مع رفع؟) + الثانية توقيع النقدية مكافأة + المبلغ الأول من وحدات رسو.
3) قاعدة الأجر + المجموع التالي من وحدات رسو.
4) الأجر الأساسي + اثنان من وحدات رسو.
5) الأجر الأساسي + اثنان من وحدات رسو.
إذا أخذت مبلغ منح توقيع رسوس، فإنك تحصل على المكافأة الإجمالية للسنة الثانية وهي أقل بقليل من مكافأة السنة الأولى، خاصة عند إضافة المكافأة النقدية للانتقال التي حصلت عليها في السنة الأولى .
لدي جدول بيانات يوضح إجمالي عدد الشركات التي أتوقع أن أراها في السنة التقويمية، وذلك باستخدام أدنى مستوى في 52 أسبوعا من سعر سهم صاحب العمل. إحدى طرقي لتقييم العرض هي: هل التعويض الذي سأحصل عليه من صاحب العمل الحالي بما في ذلك رسوس للجزء من هذا العام أقترح عدم العمل هناك أقل من التعويض المقترح من صاحب العمل المقترح لنفس الجزء من السنة؟ ربما كنت أقول شيئا على غرار & # 8220؛ أنا مهتم في الانضمام إلى الشركة، ولكن للأسف هذا العرض يتطلب مني أن تأخذ (كبير) خفض الأجور، وأنا & # 8217؛ لا ترغب في القيام به في هذا الوقت . & # 8221؛ ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم فعل أي شيء حول تحسين العرض.
طريقة واحدة أنها يمكن أن تحاول تحسين العرض هو أن أعطيك بعض المكافآت النقدية في أول سنتين من سنوات لتعويض عدم وجود الكثير من أسهم رسو الاستحقاق.
في العام الماضي، كانت مكافئي السنوية أقل من 20٪ من كل من الأجر الأساسي الجديد والمبلغ الأساسي للمراجعة المسبقة. ليس لدي أي فكرة عما يمكن توقعه هذا العام، ولكن 20٪ يبدو وكأنه رقم عادل؟
I & # 8217؛ بدأت أيضا أن ننظر إلى أرباب عمل آخرين، ولكن ما قد ينتهي عقد لي مرة أخرى هو أن بلدي 401 (ك) مطابقة لم يحصل بعد & # 8230؛ هل لديك أي أفكار لذلك؟
مهلا، يمكنك الرجاء ارسال لي جدول البيانات؟
شكرا لك ليه لتقاسم تجربتك واقتراح. يبدو أنك تحصل فقط على منحة أولية ولكن ليس منح إضافية سنويا. كنت أتحدث عن المنح السنوية. قل أنني أحصل على 1،000 وحدة رسو في بداية السنة الثالثة، ليحمل على مدى السنوات ال 4 المقبلة، والثمن هو 10 $ للسهم الواحد. وأقدر هذه المنحة بمبلغ 10000 دولار أمريكي. إذا كان راتبي 50 ألف دولار في ذلك الوقت، فانه٪ 20٪. أنا أيضا الحصول على مكافأة نقدية منفصلة، ​​والتي تأتي إلى حوالي 15٪ من قاعدة بلدي. فقط من الغريب إذا كان صاحب العمل الحالي هو أكثر سخاء في المنح السنوية. ولا يستهدف صاحب العمل المحتمل سوى 10 في المائة من القاعدة في منحه السنوية.
واستثمرت الشركتان على الفور 401 ألف مباراة. معدلات مطابقة قابلة للمقارنة.
يعمل صاحب العمل بالطريقة التي تعمل بها & # 8212؛ منحة سنوية للإنعاش تدفع على أقساط متساوية على مدى 4 سنوات. في حالتي كانت المنحة حوالي 20٪ من راتبي الأساسي، أو حوالي 15٪ من قاعدة بلدي + مكافأة نموذجية.
عندما تركت للانضمام إلى شركة أخرى، كان لدي ما يقرب من 50٪ من راتبي في رسو أنني ذاهب إلى ترك على الطاولة. وكان صاحب العمل الجديد يقابل ذلك (مع أن يحصل مرة أخرى على 4 سنوات)، مما ساعد على اتخاذ قرار بتغيير أصحاب العمل. غادرت بعد ذلك صاحب العمل الجديد وعادت إلى القديم. لسوء الحظ، عند الانضمام مرة أخرى إلى صاحب العمل القديم، فإنها لم إعادة مطابقة المنحة، وبالتالي فإن تكلفة تكلف لي عموما جزء كبير من $$ في رسوس.
ومع ذلك، في حالتي تم تعويضها بطرق أخرى. من بين أمور أخرى، وتفاوضت على منحة نقدية أعلى توقيع للمساعدة في تعويض عن ذلك.
ولكن نعم، & # 8216؛ الأصفاد الذهبية & # 8217؛ تأثير حقيقي جدا. بالنسبة لزوجتي، التي تعوض أكثر مني بكثير، تغيير أصحاب العمل يعني ترك خيار منتصف 6 الخيار / رسو حزمة على الطاولة. ومن الصعب على صاحب عمل جديد أن يتطابق مع ذلك، وقد أدرج ذلك بالتأكيد في قرارات توظيفه.
أنا أحصل على منح إضافية كل عام، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ كنت هنا طويلا بما فيه الكفاية لمعرفة كيف أن هذا يعمل فعلا في مجملها. وأعتقد أن صاحب العمل يمنحهم هذه المكافآت على أساس فترة استحقاق محددة، ولكن فترة استحقاق مختلفة لكل شخص.
ماذا عن التأمين الصحي؟ هل سترتفع تكاليفك مع صاحب العمل الجديد؟
xyz & # 8211؛ شكرا لك على تبادل الخبرات الخاصة بك كذلك. أعتقد أن مكافأة التوقيع هي الطريق للذهاب. أما صاحب العمل المرتقب فهو منفتح على ذلك ولكنه لم يحصل على تعويض كامل عن وحدات رسو غير المستثمرة. وحتى الآن، لا ترغب الشركة في دفع 50٪ من القيمة المستحقة للاستحقاق خلال ال 12 شهرا القادمة. لا شيء لوحدات رسو التي تستحق بعد 12 شهرا. ربما يجب أن أطلب أيضا مكافأة متأخرة في علامة سنة واحدة.
Leigh & # 8211؛ لم أسألهم عن التأمين الصحي بعد. كل من أصحاب العمل كبير الشركات المتداولة علنا ​​في S & أمب؛ P 100. أنا & # 8217؛ لا قلق جدا بشأن ذلك حتى الآن عندما لا يزال لدينا فجوة أكبر بكثير لملء.
أنا 1 في المئة يقول.
أنا & # 8217؛ م في نفس القارب. أحصل على حوالي 30٪ من قاعدة في رسو من شركتي. بلدي تختلف في كيفية استحقاقها. الألغام سترة تماما بعد 3 سنوات. أنا & # 8217؛ كنت مع شركتي لمدة 7 سنوات إلى كل عام أحصل على مكافأة 30٪ في رسو & # 8217؛ s على رأس بلدي مكافأة النقدية السنوية من حوالي 30٪ أخرى.
وقد أبقيتني رسو في الشركة لأن شركات أخرى لا تقدم حتى علامة على مقربة من 1 سنة & # 8217 ق قيمة رسوس & # 8230؛.
إم، والشركات على استعداد عموما لتكون مرنة على توقيع المكافآت (لأنها دفعات لمرة واحدة). على سبيل المثال، انتقلت من الشركة A - & غ؛ B - & غ؛ A. من B - & غ؛ A، A كان منخفضا نسبيا على مكافأة التوقيع، حتى ناقشت ذلك من حيث التعويض عن خيارات الأسهم المفقودة. في تلك المرحلة كانوا أكثر تقبلا.
وبعبارة أخرى، فإنهم لا يرغبون في منحني مكافأة توقيع كبيرة لمجرد طرحها، ولكن إذا كان لدي مبرر جيد للسؤال، وجعلت هذه القضية مع حجة مبررة جيدا، كانوا على استعداد لتكون أكثر مرونة إلى حد ما .
الآن، من الواضح أن هذا سوف تختلف من الصناعة إلى الصناعة ومن الشركة إلى الشركة. في حالتي A و B على حد سواء الشركات الضخمة كاب، ومجال عملي هو هندسة الكمبيوتر. لقد سمعت أن برمجة الكمبيوتر يمكن أن يكون لها حوافز توقيع مربحة أكثر.
نيش يقول طبق.
السؤال الذي يجب الإجابة عنه هو & # 8220؛ لماذا تبحث عن وظيفة جديدة؟ & # 8221؛
لدينا دائما للتغلب على تأثير بالقصور الذاتي الذي هو تراكم العدالة من وظيفتك الحالية. أنا واثق من أن سمعتك المكتسبة في وظيفتك الحالية تستحق أكثر من التأثير التراكمي السنوي الخاص بك رسو & # 8217؛ s (10٪ من الأجر). لذلك إذا كنت على استعداد لترك تلك الأسهم غير الملموسة على الطاولة بحثا عن غد أفضل، فلماذا يجب أن يكون خفض الأجور بنسبة 10٪ هو العامل الحاسم؟
بعد أن قلت ذلك، يمكنك أن تطلب للحصول على مكافأة على توقيع لتغطية 3 سنوات من فقدت 1/4 & # 8217؛ لي رسو المدفوعات.
Nish ذي ديش & # 8211؛ سؤال جيد. لماذا تبحث عن وظيفة جديدة؟ بالنسبة لي، انها الركود والشعور أقل من التقدير. وأعتقد أنني قد بنيت سمعة طيبة ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نرى كيف يتم مكافأة سمعة، بل أخذت أمرا مفروغا منه، إلا من خلال تأثير لوكوسوب من رسو. لا أريد أن أقوم بتدوير وقتي على مدار الساعة، ولكن أنا & # 8217؛ لا دافع عن طريق خفض الأجور على الإطلاق. إذا أنا & # 8217؛ م دفعت جيدا لكمة على مدار الساعة، وسوف لكمة عليه في حين أن البحث عن فرصة القادمة.
تفب & # 8211؛ إذا كان صاحب العمل المحتمل الخاص بك على استعداد فقط لتعويضك عن 50٪ من رسو & # 8217؛ s التي ستستحق هذا العام، كنت ترك الكثير فظيعة على الطاولة في صاحب العمل القديم الخاص بك. إذا كنت تحصل على 20٪ من الراتب في رسو & # 8217؛ وأنها استقرت على مدى 4 سنوات، يبدو أنك سوف يكون لديك ميزان ثابت من 80٪ من الراتب مربوطة في هذه الأصفاد الذهبية.
أعمل ل فورتشن 25 شركة كبيرة، ونسبة رسو يتم تحديدها من قبل مستواك في الإدارة. يمكن أن يحصل المشرف على المستوى المتوسط ​​على 20٪ من الراتب في وحدة رسو. أنا فقط في الإدارة العليا و هدفي هو 37.5٪. سترة الألغام أكثر من 3 سنوات، ابتداء من العام 3. أنا أساسا دائما يجلس على 4 منح كاملة، تصل إلى 1.5x راتبي. كان لدي صديق الحصول على إجبار قبل بضع سنوات، وكان مؤلما جدا بالنسبة له أن يغادر. أجبر على مغادرة وحدات رسو على الطاولة، والشركة التي وجد فيها وظيفة جديدة لم تعطه الكثير من مكافأة التوقيع & # 8230؛. بالقرب من ما تركه خلفه.
من الواضح، قد تشعر أن الفرص في الشركة الجديدة تستحق المخاطرة. فقط لا تقلل من تكلفة المغادرة. هذه الأصفاد الذهبية المؤكدة مصممة بشكل جيد.
نعم، أندي، أصفاد سيئة؛ أصفاد ذهبية & # 8212؛ لا باس به.
تفب & # 8211؛ ضحكت بصوت عال في وظيفة الخاص بك 11. لا تقدر بثمن. رسو تختلف من الصناعة إلى الصناعة، والشركة للشركة. (أنا أعلم، واضح.) عملت في شركة كانت باهظة جدا، أعطوا الرجل كورب الذين تعاملوا مع تقارير النفقات 20K رسوس (وليس بالدولار و # 8211؛ رسو الفعلية) في حين يعطي واحدة من مجموعات المجال، تتألف من 17 والناس، 15K لتقسيم بين الفريق بأكمله. ليس من المستغرب، وتلا ذلك دوران كبير، بما في ذلك لي.
أنا الآن في شركة الآن أكثر سخاء، على الرغم من أنها تمنحهم إلى نسبة أصغر من قاعدة الموظفين. لم أر أي ارتباط مع الراتب الأساسي أو الراتب بشكل عام (نظرا لمجموعة واسعة في كومبس، وهذا مفهومة).
سؤال واحد تعلمت أن أسأله هو & # 8216؛ أين يعرض هذا العرض في النطاق؟ & # 8217 ؛. أشير إلى أنني سوف أعرف مرة واحدة أنا & # 8217؛ م على متن الطائرة ويقلل من المجند & # 8217؛ s ليليينس المبالغة. لا ترغب في أن تكون معجبا بما تظن أنه عرض مرتفع فقط لأنه أعلى من حزمة كومباني الحالية & # 8230؛ فقط لمعرفة أن الشركة الجديدة تدفع أعلى بكثير، أنت. رفضت الحضور على صاحب العمل الحالي دون تأكيد بأنني كنت فوق المتوسط ​​على الرغم من أن العرض الأولي كان رفع بنسبة 12٪ على ما كنت أقوم به لدى صاحب العمل الحالي. أوه، وننسى خيارات الأسهم، من الواضح. لطيفة أن يكون، دون & # 8217؛ ر رميها بعيدا، ولكن لا & # 8217؛ ر الاعتماد عليها بعد الآن.
ويقول واي ييب تونغ.
كنت بالفعل تفعل كل الرياضيات. الشيء الوحيد الذي أقوم به هو & # 8217؛ d إضافة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يقيد المقارنة إلى المقبل 2 أو ربما 3 سنوات. أبحث بعيدا جدا في المستقبل إدخال الكثير من المتغيرات وهناك دائما فرصة للتبديل الشركة في السنوات القليلة المقبلة على أي حال. (هو مثل مقارنة أرم v. s. 30 سنوات إصلاح معدل الرهن العقاري). بكل معنى يعني أخذ عدد رسو الخاص بك واستخدامها للتفاوض مع شركة B.
عند نهاية اليوم، تقارن العرض النهائي لعرضك الحالي. قد تجد أن A & غ؛ B. لذلك الخاص بك وظيفة الأمثل الرشيد يخبرك لاختيار الشركة A. الفترة.
كنت في هذا الوضع، وأنا اخترت شركة B. في حالتي، شركة A كبيرة ومستقرة ومملة، ستيد ولكن هو أيضا بقرة النقدية. شركة B صغيرة بدء التشغيل، ديناميكية، موقف في مساحة مبتكرة كبيرة. ومع ذلك فإن التدفق النقدي سلبي في المستقبل المنظور. شركة B مباراة شركة A & # 8217؛ ق المرتب الأساسي. ولكن بعض المحاسبة البسيطة يقول لي إجمالي الأجور، بما في ذلك رسو، المكافأة المتوقعة، 401k مباراة، وما إلى ذلك من المرجح أن يكون 30-40٪ أكثر ل A. مثل معظم بدء التشغيل التكنولوجيا، شركة B وعود خيارات الأسهم الاكتتاب العام. بالنسبة لبعض الناس، قد تبدو هذه فرصة لتكون مليونيرا. ولكن أنا & # 8217؛ م الرصين جدا ولدي بعض فكرة ما هي القيمة المتوقعة سيكون، وعلى الأرجح لن تعوض تقريبا خفض 30-40٪.
في مرحلة ما، أقول لنفسي لإيقاف التفكير العقلاني. القاعدة كافية بالنسبة لي لكسب لقمة العيش. وكنت قد خانت نفسي إذا بقيت في الشركة عاما بعد عام بسبب الأصفاد الذهبية. من بين العديد من الشيء الجيد للعمل لشركة B، واحد منهم هو تخفيف. مع شركة A، هو تخفيف محبطة ساعة طويلة التي ربطتني بجدول القطار جامدة. مع شركة B، بل هو 15 دقيقة ركوب الدراجة. وهو مرن ويمكنني التقاط الأشياء التي أحتاجها على طول الطريق. في الصباح كنت أركب على طول الواجهة البحرية، وتبحث في الرؤية المفتوحة والسماء الزرقاء وأنا كثيرا ما أقول نفسي، & # 8220؛ ما هو يوم جميل هو! & # 8221؛ كم قيمة سوف تضع على الشعور وكأنك لديك يوم جميل؟ أعتقد أنه من السهل أن قيمة 20K أو أكثر. معظم الناس وضع قيمة 0 $ على تنقلهم. أعتقد أن هذا هو الفائدة الأكثر قيمة بأقل من قيمتها في معظم الناس & # 8217؛ ق حساب.
وخلاصة القول، وأحيانا قررت أن إيقاف الحساب العقلاني ومجرد الذهاب مع قلبي.
مستويات رسو & # 8217؛ s تختلف في شركتنا. في منصبي، أتلقى منح سنوية تساوي حاليا 57٪ من قاعدتي. سترة في ثلاث سنوات. علاوة على ذلك، أتلقى مبلغا مماثلا من أسهم الأداء التي تستحق أيضا خلال ثلاث سنوات، وقد دفعت حوالي 50٪ في المتوسط. وهناك أيضا القدرة على الحصول على كميات إضافية من كل على أساس مستويات الأداء الشخصي. وعلاوة على ذلك، هناك 10٪ إضافية من الراتب وضعت في خطة المعاشات التقاعدية الرصيد النقدي في نهاية كل عام (على رأس قاعدة 5٪). إذا قمت بإضافة كل شيء، عرض تنافسي يكاد يكون بعيدا عن متناول اليد.
طريقة عمل الأشياء في شركتي هي أن المكافآت السنوية هي نقدا لأول 20K $، ثم 90٪ رسو، 10٪ نقدا لبقية المكافأة. وتتحمل وحدات رسو ثلاث سنوات، 0٪، 50٪، 50٪.
ما هو أكثر أهمية لهذا النقاش هو التغيير الوظيفي ذهب زوجي قبل ثلاث سنوات. غادر شركة مستقرة كان لديه 15 عاما مع (X) للانضمام إلى شركة مستقرة أخرى معروفة (Y) في نفس صناعة تنافسية للغاية. وكانت الشركة X تقلل من التعويض ولم يحصل على أي منح الخيار في السنوات الثلاث الماضية (لم يحصل على أي وحدات رسو هناك). لذلك، كان مستحقا تماما ولم يكن لديه أي شيء على الطاولة. وكان أحد مخاوفه هو أنه إذا كان قد تم تسريحه في X سيكون لديه قطع كبير (سنة واحدة أو نحو ذلك) لضبط وإيجاد وظيفة. إذا كان قد تم تسريحه في الشركة Y فإنه لن يكون لديه الحيازة والحد الأدنى من قطع. قدمت الشركة Y وحدات رسو تبلغ قيمتها حوالي 30 ألف دولار والتي استغرقت 3 سنوات (33٪ سنويا). كما وفروا حوالي 5600 خيارا بسعر السهم الحالي، واستفادوا بنفس الطريقة. ويبدو أن هذا الشاغل المتعلق بالإنهاء هو بمثابة قوة في المفاوضات. كما حصل على حوالي 50K $ عثرة في الأجور، لذلك عملت بشكل جيد.
هل فكرت في محاولة الحصول على شركتك الحالية لمواجهة عرضهم؟ أو توفير مهمة محددة مع التطور الوظيفي الذي كنت تبحث عنه؟
مناقشة مثيرة للاهتمام & # 8211؛ لدي جزء من بلدي كومب. منحت في رسوس. النسبة المئوية والجدول الزمني ليست ذات صلة حقا. ولكن هنا & # 8217؛ s سؤالك & # 8211؛ ماذا يحدث ل رسو الخاص بك عندما تقاعد رسميا؟ خطتي الحالية هي أن وحدات رسو المتبقية يتم مصادرتها. وأتساءل عما إذا كان هذا هو المعيار الصناعة؟ إنه قيد المناقشة في شركتي، لذا قد تتغير الأمور & # 8211؛ آمل. هل يواجه أي شخص آخر مع هذا كونسترينت / عقوبة؟ شكر!
في اثنين من أصحاب العمل حيث كنت قد عملت، كنت عموما فقدان رسو الخاص بك إذا كنت التقاعد قبل سن 60. ومع ذلك، إذا كان التقاعد الخاص بك مؤهلا، وهو ما يعني عموما أن لديك & # 8216؛ س & # 8217؛ سنوات في الشركة، تحصل على تسارع الاستحقاق من الخيارات و رسوس، لذلك كنت لا تفقد لهم (ولكن لديك لدفع لهم في غضون & # 8216؛ أيام & # 8217؛ أيام التقاعد الرسمي)
أيضا، هناك أوقات عندما يتم تقديم حزم التقاعد المبكر لبعض الموظفين. وفي تلك الحالات، يتم أيضا تسريع منح منح حقوق الملكية (ولكن ليس دائما).
أنا ملجأ & # 8217؛ ر من خلال جميع التعليقات، ولكن يجب أن يطلب من صاحب العمل الجديد لتعويض ما تخسر من خلال علامة على مكافأة نقدا + رسو. كبير كبير (عادة لا يمكن التنبؤ بها) هو أداء الشركة. إذا أسهم الشركة القديمة هو الكلب والأسهم شركة جديدة لديها رقمين النمو المحتمل، فإنه يجعل الرياضيات أصعب بكثير وحالتك أضعف كثيرا.
صاحب العمل لديه تطور مثير للاهتمام على الأصفاد الذهبية. لدينا رسوس التي سترة 0٪ / 0٪ / 100٪ خلال 3 سنوات. ولدينا مخزون الخيارات التي سترة 40٪ / 30٪ / 30٪. وقد قيموا 100 وحدة رسو على أنها متساوية في القيمة إلى 500 خيار أسهم. كل عام لدي خيار أخذ 75٪ رسوس / 25٪ خيارات، 50٪ رسوس / 50٪ خيارات، أو 25٪ رسوس / 75٪ خيارات. لذلك قد يكون لدي خيار 750 رسوس / 1250 خيارات، 500 رسوس / 2500 خيارات، أو 250 رسوس / 3750 خيارات. وكان استنتاجي العام أنه إذا كنت & # 8217؛ م واثق أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى هناك لمدة 3 سنوات، 75٪ أعلى رسوس هي صفقة أفضل، ولكن إذا كنت أعتقد أنني قد تترك بعد 1 أو 2، و & # 8217 ؛ أفضل للذهاب خيارات الثقيلة منذ رسوس فازت & # 8217؛ تي سترة على هذا الإطار الزمني.
فماذا يحدث إذا كان لدي منح الأسهم التي منحت ولم أفعل أي شيء معهم؟ هل ستكون دائما متاحة لي لبيع؟
ماريا & # 8211؛ منح الأسهم المكتسبة هي لك للحفاظ عليها. يمكنك بيعها في أي وقت، حتى بعد مغادرة صاحب العمل. خيارات الأسهم مختلفة. لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية حتى بعد أن تكون مكتسبة تماما. Expiration date accelerates when you terminate employment.
GUNDOGAN COSKUN says.
I am new to job offers with RSU benefits.
can someone explain me how RSU is calculated?
is it montly salary or the annual gross-cum that is put on my package with certain percentages?
Mark Pottsdam says.
Had a similar situation recently, looking at a new job offer and weighing up the pros and cons of walking away from unvested shares held as part of a deferred bonus due to vest in the next couple of years. I found out that my boss had needed to make the same type of decision a few years back, whether to leave my old firm or not, I realised that he and several others above me were now waiting year after year for deferred remuneration to be paid to them. It was clear to me that it was very unlikely that any of the 3 or 4 people immediately ahead of me were likely to leave the firm any time soon as they had too much to lose. Two things occurred to me, first It would be a long time before I really got to rise up to the responsibility that I know I can handle and that would drive me insane and secondly I would feel miserably trapped if I knew I had to sit in the same chair and listen to the same old BS just because I felt that leaving would cost me financially.
The company I work in had been acquired by eBay in 2008.
In this time we got some RSUs and everything was fine.
Now eBay sold our company and ALL UNVESTED RSUs are cancelled without compensation.
So beware if you work for a daughter company.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاتصال.
FREE E-Mail Newsletter.
ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. Unsubscribe any time.
المشاركات الاخيرة.
سياسة الخصوصية.
FTC Disclosure.
Copyright The Finance Buff © 2018 جميع الحقوق محفوظة.

BAM Advisor Services.
Congratulations, you’ve been granted Restricted Stock Units (RSUs) and they are about to vest. This can be a significant financial opportunity for you and your family, but it also calls for important tax-management and investment decisions if you want to make the most of the benefits they provide.
If you’re asking yourself, “What the heck is an RSU?” then you probably don’t have any, and don’t need to worry about them further. But for the record, RSUs are one way that companies can reward their employees in lieu of, or in addition to, a cash raise. As the name implies, it’s the gift of company stock, but with strings attached. The “gift” is really more like an IOU, because RSUs are typically subject to a vesting period or distribution schedule that outlines when you’ll actually receive your shares. When they do vest according to their prescribed schedule, you’ll be subject to income taxes on the share value at that time. That’s true whether you choose to use the proceeds to buy back more company stock, augment your personal investments or splurge on a nifty new home entertainment system.
When I’m counseling investors about their vested RSUs, I usually suggest that they opt for a Same Day Sale, and that they invest the proceeds as part of their personal portfolio, allocating it according to the well-crafted plan they’ve described in their Investment Policy Statement (IPS).
Let me explain why this is my usual recommendation.
As your RSUs vest, you need to make decisions about how to pay for the taxes due, and what to do with the vested stocks. Unlike non-qualified stock options that are taxed when you exercise them, RSUs are taxed when they vest (which is an event you have no control over; they vest when they vest). At that time, you have three choices for how to pay the taxes and how long to continue holding the stock:
Same Day Sale . This is the simplest option. On the vesting date, you sell everything. After subtracting for tax withholding, you end up with net cash from the proceeds to invest or spend. All else being equal, this sort of “found money” offers a relatively painless way for you to make progress toward your life and financial goals, so we typically suggest investing it rather than spending it. Sell to Cover . If you choose this option, the plan will sell just enough shares to cover the tax withholding. You keep the remaining shares, and you can hold, sell or gift them on your own, whenever you choose. This strategy entails heightened risk, as your labor capital and personal capital remain conjoined. If your company falls on hard times, your career and your share values can take simultaneous dives. Just as it’s wise to take money off the proverbial table after it’s been “won,” it usually makes sense to diversify your personal and professional capital risks whenever possible. Cash Transfer . For this option, you come up with extra cash out of pocket to cover the taxes due, and you keep all the shares that have vested. As with the Sell to Cover choice, you can hold, sell or gift your vested shares, again whenever you want. However, it also comes with the same capital risk considerations.
An Illustration in Action.
Let’s walk through an example and look at the math. Say you have 1,000 shares that are worth $50 per share on the vesting date, and that your tax rate is 40 percent for state and federal income taxes.
Same Day Sale. You will pay $20,000 in state and federal taxes. You will own no vested shares and be left with $30,000 in cash to invest. بيع لتغطية. You will pay $20,000 in taxes. You will own 600 vested shares currently valued at $30,000 and hold no cash to invest (until you sell those shares). Cash Transfer. You will pay $20,000 in taxes out of your own pocket. You will own 1,000 vested shares currently valued at $50,000 and hold no cash to invest.
Company Stock Considerations.
Continuing with our example, here are some additional questions to consider as you think through what to do with your vested RSUs:
Would you buy some of your company’s stock today? If you select the Sell to Cover option, you are basically doing the same thing as if you chose a Same Day Sale and then immediately used the proceeds to buy 600 shares of your company’s stock on the open market. Ask yourself this: Would you have bought those shares outright if you had not received them as RSUs? If the answer is “probably not,” then reason should dictate that you may be better off investing the cash elsewhere, according to your overall investment plan.
Would you buy even more of your company’s stock today? Similarly, if you chose the Cash Transfer approach, that’s the equivalent of buying 600 shares of company stock today with the after-tax proceeds from the vested RSUs, plus adding $20,000 of your own money to buy 400 more.
Is there something magic about RSU stock? If you find your employer’s stock attractive, remember that you can buy as many shares as you’d like at any time on the open market. You don’t have to buy shares on the RSU vesting date or in the exact number prescribed by this event. Again, don’t let the convenience of, or an emotional attachment to, vested RSUs lull you into buying more shares of your employer’s stock than you would otherwise choose to hold (which could be none).
Let Evidence-Based Investing Be Your Guide.
Maybe you’re still not convinced about the wisdom of cashing out of that company stock. I understand. I really do. You’ve worked hard to contribute to your company’s growth, and it may feel as if you are giving up on more growth to come. You may also be emotionally attached to those shares, perhaps feeling that they represent your personal stake in the company’s future. It’s this sort of admirable, on-the-job loyalty that probably has contributed to your professional success to begin with.
While many people will empathize with these feelings, as an objective advisor I’m obligated to remind you that emotion-based investing is typically an ill-advised strategy for achieving your family’s most important financial interests. And while your career may be (should be) extremely important, your family’s overall wealth and well-being is important, too.
In short, your personal wealth management deserves rational, evidence-based financial decision-making. But here is where it gets tricky: What is perfectly rational in your career decisions doesn’t necessarily translate into what’s rational for your personal wealth. Your career may depend on doing all that you can to ensure your company continues to thrive, so you can thrive along with it. Your personal wealth depends on doing all that you can to wisely invest the income you’ve already earned, so that, come what may, you can always work because you want to – never because you have to.
Consider working with a fiduciary wealth advisor to help position your restricted stock options and other resources accordingly. The next step is yours.
By clicking on any of the links above, you acknowledge that they are solely for your convenience, and do not necessarily imply any affiliations, sponsorships, endorsements or representations whatsoever by us regarding third-party Web sites. We are not responsible for the content, availability or privacy policies of these sites, and shall not be responsible or liable for any information, opinions, advice, products or services available on or through them.
The opinions expressed by featured authors are their own and may not accurately reflect those of the BAM ALLIANCE. This article is for general information only and is not intended to serve as specific financial, accounting or tax advice.
© 2018, The BAM ALLIANCE.
تحميل PDF.
Michael Evans.
Michael J. Evans founded The Cogent Advisor in 2018 to hold Cogent Conversations with fellow successful professionals seeking to convert their stellar earnings into durable wealth. Acting as their Personal Chief Financial Officer, Michael helps professionals connect with the critical money-management strategies, resources and understanding they need to:
Accrue, manage and enjoy their personal wealth Adeptly balance their personal and professional market risks Make cogent choices for themselves and their family.
Categories Delivering True Wealth Management Developing Investment Strategy Enhancing Professional Development Enriching Client and Practice Management Advising Medical Practice Owners BAM Advisor Services in the News.
Press Inquiries.
Email or call at 314.743.2295.
Information That Makes An Impact.
Our newsletter is packed with carefully curated news and insights tailored to the financial advisor industry, sent right to your inbox!
Miss an issue? Browse our past newsletters to catch up on news and information from BAM.
الوظائف ذات الصلة:
Information That Makes An Impact.
Our newsletter is packed with carefully curated news and insights tailored to the financial advisor industry, sent right to your inbox!

Restricted stock versus stock options making a rational choice


Robert M. Pavlik rp14@swt. edu is a professor in the Department of Finance and Economics, Southwest Texas State University.
The purposes of this paper are to define share leverage, a previously unrecognized factor in the decision of whether to exercise employee stock options (ESOs) early, and to delineate how wealth maximizing early exercise decisions regarding ESOs are dependent upon share leverage. This investigation is important, because understanding share leverage is essential to holders of employee stock options who wish to maximize personal wealth and to financial advisors who assist clients in such matters.
ESOs are a type of American call option. They provide an employee-holder the right to buy shares of the his/her employerпїЅs stock at the ESOпїЅs exercise price anytime between the ESOпїЅs vesting or grant date and its expiration date. While they have similarities to plain vanilla listed call options, ESOs have other attributes that make their valuation more complex. ESOs are warrant-like in that their exercise increases the issuing firmпїЅs cash account, equity and shares outstanding. Also, similar to warrants, the typical time-to-maturity of five to ten years from the date of grant is very long when compared to the standard listed option. However, for the purposes of this paper, the key valuation-related feature of ESOs is their lack of marketability. ESOs cannot be sold by their holder, and they cannot be transferred other than by will. In addition, ESOs may only be exercised by the holder, so they are worthless to other parties.
Huddart (1994) shows that nonmarketability creates conditions where early exercise of ESOs will be optimal for a sufficiently risk averse holder. Lambert, Larcker, and Verrecchia (1991) and Hemmer, Matsunaga, and Shevlin (1994), show that restrictions placed on ESOs significantly impair the ability of the holder to hedge an ESO position. The nonmarketability of ESOs coupled with legal restrictions on hedging an ESO via a short sale of the underlying stock, result in early exercise sometimes being the rational choice, even for ESOs on non-dividend paying stocks. This result is in conflict with traditional option theory. Merton (1973) demonstrates theoretically that American call options, like European call options, on non-dividend paying stocks should never be exercised prior to maturity. The intuition behind MertonпїЅs argument is straightforward -- prior to maturity, call options have time value (value in excess of the stock price minus the exercise price), and this time value is destroyed by early exercise. The rational holder of a call would never willingly destroy value he or she could garner.
With regard to ESOs, however, the inability of the ESO holder to sell the ESO precludes capturing the optionпїЅs time value. If the holder of a vested ESO believes the underlying stock is about to decline in value, the holder cannot sell the option, but must instead exercise it and sell the underlying stock. While existing ESO literature has shown that the combination of marketability and short sale restrictions is sufficient to make early exercise a viable strategy, the literature has not properly noted the impact of another factor on the early exercise decision. Call options are пїЅleveragedпїЅ investments in the sense that the purchase of a call option requires a smaller share-for-share dollar investment than the stock itself. A given dollar investment can purchase call options on more shares than it can shares of the underlying stock itself. If the stock advances sharply in price, the call holder earns a higher return than the stockholder. While this leverage feature of options has been noted in existing options literature, its importance in the early exercise decision of ESO holders has not been. The leverage implicit in option transactions is sufficiently different from the leverage that involves borrowing funds to deserve its own name -- call it пїЅshare leverageпїЅ. Later I define a complex measure of share leverage.
As will be shown, share leverage plays an important role in the early exercise decision, although it greatest importance is to ESO holders who are deciding whether to exercise early, immediately sell the stock, and then repurchase at a later date. When the holder of an ESO exits his/her position via exercise and stock sale, there will always be an immediate loss in share leverage; since the holderпїЅs net proceeds from paying the exercise price and selling the stock will always be less than the stock price. When share leverage is lost, the holder loses some capacity to benefit from share price increases subsequent to the anticipated repurchase date.
This paper is divided into several sections. The first section discusses some additional characteristics of employee stock options. The second section contains the main results of the paper. Finally, the paper concludes with a brief summary.
I. Personal tax characteristics of ESOs.
There are two broad classes of ESOs пїЅ пїЅnonqualifiedпїЅ and пїЅincentiveпїЅ stock options -- distinguished primarily by different tax status for both the holder and the issuing firm. The concern here is only with the individual holder, and any firm-related tax effects are ignored.
Nonqualified options, when exercised, are taxed as ordinary income to the holder on the difference between the exercise price and market price. Incentive stock options are usually taxed only when the stock is sold, with the difference between the exercise price and the sales price being taxed as a capital gain. The two classes thus differ in the relevant tax rate (T) and the timing of the tax payment. Unless the holder is leaving the firm, there is little reason to exercise an ESO early without simultaneously selling the stock, so with regard to the early exercise decision we can generally treat the two types as alike. To employ the model developed below, one need only insert the appropriate tax rate to account for the difference in tax treatments. See Mozes 1995 for a more complete discussion of taxes and the costs of ESOs to the firm. See Huddart (1998) for a discussion of how a proposed tax rate increase increases the frequency of early exercise for employees likely to be affected by the increase.
II. Notation and the Model.
Notation and basic assumptions:
When t = 0, it is the expiration date of the ESO;
When t = - n, it is the decision date, n periods before expiration;
X = the optionпїЅs exercise price, assume X > 0؛
P - n = the stock price at t = пїЅn, assume P - n > X, so the option is in-the-money;
P t = the holderпїЅs forecast or expected price at some date in the future;
P 0 = the holderпїЅs forecast or expected price on the expiration date;
r = a continuously compounded risk free rate.
The early exercise decision for a risk neutral holder who does not intend to repurchase the stock at a later date depends on basic time value of money relationships. If the holder forecasts the price of the stock at expiration to be less than the exercise price, P 0 < X, the expected t = 0 value of the ESO will be zero. The holder, given his forecast of the price of the stock, would exercise the ESO at t = - n and simultaneously sell the stock. If the holder invests the proceeds of the sale at the risk free rate, r, early exercise provides the holder with time 0 wealth of (P - n - X)e r n > 0 versus expected wealth of zero should the options not be exercised early. Generally, the risk neutral holder should exercise whenever.
Suppose the holder reaches an exercise decision more than two (n>2) dates prior to expiration, and forms a price forecast for a date q periods, where q<n, into the future (i. e., at - n+q), but no further. Since the holder does not intend to repurchase the stock, he should exercise the ESO at t = - n and sell the underlying security with the proceeds invested at r for the q periods, if:
Unless the holder expects a change in tax rate, taxes are not important to the exercise decision, because both sides of (1) and (2) are multiplied by a common factor, (1-T). Equation (2) should only be applied when the holder does not intend to reinvest the proceeds from early exercise at a later date in the same stock.[1] Its application is appropriate if, for example, the holder were intending to use the exercise proceeds to buy a house or make some other investment in the future. If the holder either intends to reinvest or might consider reinvesting in the same stock at a later date, he should weigh any share leverage changes.
Share leverage must be considered, because the holder of an ESO who exercises early experiences an immediate loss in share leverage. Ignoring taxes, the net proceeds of exercising early and immediately selling the stock would fund the immediate repurchase of only (1 пїЅ X/P) as many shares as obtained via the early exercise. Without depositing additional funds, the holder will be able to repurchase X/P fewer shares than the number on which he held options. This is a loss in share leverage. Paying taxes on the stock sale would further magnify this loss and can be considered another, though separable, component of the loss in share leverage.
Note that no one would ordinarily exercise an ESO, sell the stock and then immediately repurchase the stock. Share leverage is most important in cases where the holder intends to repurchase the stock at a later date or would consider doing so. Such an intention might be fostered by an expected near term decline in the value of the underlying stock and expected subsequent increase.
Suppose an ESO holder forms a price forecast for q periods in the future. [2] Momentarily ignoring taxes and the reinvestment of the proceeds from early exercise, share leverage will be lost whenever the per share proceeds of early exercise are less than the anticipated t = - n+q repurchase price of the stock. A loss in share leverage means that the net proceeds from the sale of shares received via early exercise will fund the repurchase on t = - n+q of only (1 пїЅ X/P) times the number shares sold after the early exercise. When share leverage is lost, the holder's ability to benefit from price increases after the anticipated repurchase date is diminished.
Suppose the holder of an ESO is trying to reach a decision about early exercise. On the early exercise decision date, t = - n, the holder of the ESO forecasts the underlying stock price for both the optionпїЅs expiration date, t = 0, and for some date prior to expiration, t = - n+q. Call this type of holder a пїЅtraderпїЅ, because she intends to trade out of the ESO and back into the stock. To decide between early exercise and holding the option to maturity, the risk-neutral trader need only to determine in which instance her wealth will be greater at expiration. Without early exercise, the traderпїЅs wealth will be P 0 - X. If the option is exercised early at t = - n and the net proceeds (P - n - X)(1-T) invested at r for q periods until t = - n+q, the trader will be able to repurchase a proportion of the originally optioned shares equal to:
In equation (3), пїЅ is the proportion of the number of shares obtained via early exercise and sold at t = - n which can be repurchased at t = - n+q without the trader tapping into other sources of funds. As such, пїЅ is a complex measure of share leverage that assumes the trader has forecast a price for some anticipated reinvestment date, P - n+q. It can be equal to, greater than or less that one. For пїЅ to be greater than one, the trader must generally be expecting large declines in stock price or very high rпїЅs between t = - n and t = - n+q. [3] When пїЅ пїЅ 1, the trader should exercise at t = - n, invest at r for q periods and then use the proceeds to repurchase пїЅ пїЅ 1 times of the number of shares received at t = - n. When пїЅ пїЅ 1 and P 0 > X, the early exercise and repurchase of the stock will provide the trader with wealth at the ESOпїЅs expiration of пїЅP 0 , which will be greater than the wealth from exercising at expiration, P 0 пїЅ X. Perceived gains in share leverage make the early exercise decision easy пїЅ the trader should exercise her ESOs early and repurchase the stock at a later date. [4]
When пїЅ < 1, there is a loss of share leverage, but early exercise may still be optimal. All else equal, the wealth maximizing choice will depend on the expected price path of the underlying stock.
III. Early Exercise When пїЅ < 1.
In this section I use the specialized concept of share leverage developed above to examine optimal exercise behaviors when there is a loss in share leverage, i. e., пїЅ < 1. To keep the notation tractable, we assume that the trader forecasts stock prices for q dates into the future and for the expiration date. Obviously the model below could be applied to terminal dates prior to the expiration date. Given пїЅ < 1, for the trader to be indifferent between exercise at maturity and early exercise with repurchase at t = - n+q, then it must be the case that:
The LHS of (4) represents the expected per share wealth at time 0 of the trader given exercise at t = - n, investment of the proceeds at r for q periods and repurchase at t = - n+q. The RHS represents the expected per share wealth from waiting until expiration to exercise. Any time the LHS of (4) is less than the RHS, the trader should delay exercise until expiration. Equation (4) provides an upper bound on the expected stock price at expiration, P 0 , above which the trader should not exercise early. For example, suppose X = 15, P -3 = 49, P -1 = 40, P 0 = 55, T = 0.20 and r = 0.05 (so пїЅ = 0.752). Substituting into (4) we see that the expected t = 0 wealth resulting from early exercise and subsequent repurchase is $41.36 while the corresponding wealth from exercise at maturity is $40. In this instance, the trader would conclude that the optimal exercise strategy is to exercise early and repurchase the stock at t = - n+q. A general solution on the upper bound on P 0 above which early exercise will be sub optimal can be obtained by rearranging equation (3) as:
In the prior numerical example, P 0 u is $60.48. If the holder expects P 0 to be above $60.48, the holder should not exercise early. For the trader who forms price path expectations such that P 0 > P 0 u , the wealth maximizing strategy would be to exercise the option at maturity.
To review how share leverage as defined here affects the early exercise decision: in cases where there are gains in share leverage, пїЅ > 1, the trader should exercise at t=-n and repurchase at t=-n+q; in the more typical cases where there are losses in share leverage, пїЅ<1, the appropriate exercise strategy is largely dependent on the trader's price path expectation regarding the stock price at expiration. Specifically, if P 0 > X/(1-пїЅ), the trader should not exercise until expiration.
Once an ESO is vested, the holder has the right to exercise early, but not the right to sell or transfer the ESO. The inability of the holder to sell the ESO prevents the option from possessing realizable time value in excess of the stock price minus the exercise price. While the value of a typical American call option prior to expiration is greater than P - X, the nonmarketability of an ESO effectively eliminates this value difference. As a result, circumstances arise in which early exercise is optimal for a rational holder. In this paper, I stress the importance of share leverage in the ESO holderпїЅs decision process. Without factoring changes in share leverage into his/her early exercise decision, the ESO holder may make sub optimal decisions. To estimate share leverage loses or gains and thereby make a reasoned decision about early exercise, the holder or his/her advisor needs to form opinions about future prices of the underlying stock, the tax rate and a reinvestment rate пїЅ obvious inputs to an informed decision.
1. Recall we had assumed risk-neutrality. This was done to simplify later notation and analysis. However, the LHS of (2) represents a certain cash flow, while the RHS is uncertain. To incorporate risk aversion into the analysis, the following version of (2) would be more appropriate: Exercise at t=-n and sell the stock, if (P - n - X) > (P - n+q пїЅ X) e - k q , where k is a discount rate reflecting the holderпїЅs level of risk aversion. Hall and Murphy (2000) develop a model for determining optimal exercise prices based on the employeeпїЅs risk aversion, non-firm related wealth and stock holdings. They find that value is decreasing in risk aversion and stock holdings and increasing in non-firm related wealth. Their model does not address early exercise or share leverage.
2. Heath, Huddart and Lang (1999) find that, consistent with psychological models of belief, employees exercise ESOs early in response to stock price trends. They find that exercise is positively related to recent returns. The model in this paper would enable employees to make a more informed decision.
3. I have assumed for simplicity that r is a risk free rate, but r can be any reasonable rate the trader chooses to use. The higher the r at which the proceeds of early exercise can be reinvested, the more likely is early exercise.
4. To incorporate risk aversion into (2), the denominator, P - n+q can be multiplied by e - k q , where k is a discount rate reflecting the holderпїЅs risk aversion. Discounting P - n+q will increase μ and will make early exercise more likely.
Coopers and Lybrand. 1993. пїЅStock Options: Accounting, Valuation and Management Issues. пїЅ Coopers and Lybrand , New York, NY.
Hall, B. and K. Murphy. 2000. пїЅOptimal Exercise Prices for Executive Stock Options. пїЅ American Economic Review , vol. 90, no. 2, May, 209-214.
Heath, C., S. Huddart, and M. Lang. 1999. пїЅPsychological Factors and Stock Option Exercise. пїЅ The Quarterly Journal of Economics , 114(2), May, 601-627.
Hemmer, T., S. Matsunaga, and T. Shevlin. 1994. пїЅEstimating the пїЅFair ValueпїЅ of Employee Stock Options with Expected Early Exercise. пїЅ Accounting Horizons , vol. 8, no. 4 (December): 23-42.
Huddart, S. 1998. пїЅTax Planning and the Exercise of Employee Stock Options. пїЅ Contemporary Accounting Research , 15 (2), Summer, 203-216.
Huddart, S. 1994. пїЅEmployee Stock Options. пїЅ Journal of Accounting and Economics , 18, 207-231.
Huddart, S., and M. Lang. 1996. пїЅEmployee Stock Option Exercises: An Empirical Analysis. пїЅ Journal of Accounting and Economics , 21, 5-43.
Lambert, R., D. Lacker, and R. Verrecchia. 1991. пїЅPortfolio Considerations in Valuing Executive Compensation. пїЅ Journal of Accounting Research , Spring, 129-149.
Merton, R. 1973. пїЅTheory of Rational Option Pricing. пїЅ Bell Journal of Economics , 4, 141-183.

No comments:

Post a Comment