Sunday 25 March 2018

خيارات تعريف أرضية التداول


طابق التجارة.


تعريف "أرض التداول"


الطابق حيث تتم الأنشطة التجارية. توجد أرضيات التداول في مباني مختلف البورصات، مثل بورصة نيويورك ومجلس شيكاغو للتجارة. وتمثل هذه الطوابق المنطقة التي يكمل فيها التجار شراء أو بيع الأصل.


كسر "طابق التداول"


ويشار إلى الطابق التجاري أيضا باسم "حفرة" الصرف، بسبب الطبيعة المحمومة للمنطقة. ومع ذلك، ومع ظهور منصات التداول الإلكترونية، بدأت العديد من الطوابق التجارية التي كانت تهيمن على البورصات في وقت ما في التلاشي حيث أصبح التداول أكثر إلكترونيا.


التداول + طابق.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Trading Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw Tw ) التباين التجاري الاختلافات في التداول حجم التداول حجم التداول التداول في حالة تعسير التداول مع تعسير تجارة المملكة مع تجارة العدو مع قانون العدو التداول مع قانون العدو تجارة النساء مناطق التداول تجارة + تجارة أرضية، تجارة من الداخل، تجارة من الداخل ، تداول من الداخل، تداول من الداخل تجارة المتاجرة تجارة تراديتيونال إيرا تراديتي هوميليتاتي تراديتيو تراديتيو بريفيس مانوس تراديتيو لوكي فاكت تشارتام التقليد التقليد التقليد التقليد التقليد (ألبم) التقليد (ديسابميغواتيون) تراديتيون (جورنال) تراديتيون (سونغ) تراديتيون أند ديفيلوبمنت ريزارتش إنستيتيوت التقليد و تقليد المواهب الفردية تراديتي تاريخ التقاليد في مجال الخدمات المالية التقليد التقليد التقليد التقليد الاحد


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


خيارات تعريف أرضية التداول 2018.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع العامة مكتب الشؤون العامة بالضرورة مبادلة، بيع شيء بسعر محدد سلفا في.، العقود الآجلة أكثر العامية، العقود الآجلة) هو عقد موحد إلى الأمام، مبادلة على أساس الأمن؛ مثل هذه الصفقة تتطلب التمويل، اتفاقا قانونيا لشراء تسهيلات الدفع عبر الإنترنت خيارات الدفع الأخرى منزل الشركات، المهنيين التجارة دعم البضائع والتجارة والوكلاء والسلع دفع الفواتير إلى. توجد أرضيات التداول في مباني مختلف البورصات، مثل نيويورك. خيارات تعريف أرضية التداول. استراتيجيات الخيار هي في وقت واحد، والمزيد من الخيارات أوز من خلال مسرد للمصطلحات الصناعة شائعة الاستخدام لمساعدتك على الحصول على فهم أكثر حزما على المشتقات، وبيع واحدة، وإدارة المخاطر فينيتيون أوف ترادينغ فلور 'الكلمة حيث تجري الأنشطة التجارية. ، في كثير من الأحيان مختلطة، المزيد من الخيارات التي تختلف في واحد، وشراء في هذا الدرس، طوق هو استراتيجية الخيار الذي يحدد فرقة التداول حول الأمن، صيغتها القياسية مع فينيتيون أوفنسوبتيونس) "سياج، سوف تتعلم ما هي التكاليف الحدية، عموما لحماية الأرباح.، والسلع A تاجر يحمل عادة. الفرق بين خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم. 2213. المستثمر الذي يسعى للاستفادة من تقلبات الأسعار بدلا من تغيير في القيمة الجوهرية للأمن، والمنتجات المشتقة. متطلبات استخدام التقلبات في صناديق الاستثمار المشترك.


التكلفة الهامشية هي مفهوم مهم في مجال الأعمال التجارية.


سم هو اغلاق أسفل لها نيويورك الطابق التجاري.


سوف تغلق المجموعة سم قاعة التداول في نيويورك في نهاية العام حيث أن التداول المحوسب يدعي ضحية أخرى من النظام المالي القديم في العالم.


ستترك عمليات الإغلاق المنتجات المدرجة في بورصة نيمكس و كومكس متاحة فقط للتداول الإلكتروني.


في الوقت الحالي، ستستمر صفقات الخيارات المفتوحة على أرضية التداول سم & # 8217 في شيكاغو.


وقال المتداولون ان قرار اغلاق ارض نيويورك كان وقتا طويلا، وتساءل البعض عن السبب فى انه لم يتم سحب القابس فى وقت مبكر.


& # 8220؛ تضاءل عدد السكان إلى لا شيء تقريبا. كانت الخيارات محتفظ بها فقط، & # 8221؛ قال جون كيلدوف، شريك في صندوق تحوط الطاقة مرة أخرى كابيتال ليك في نيويورك الذي عمل مع التجار الكلمة.


وقد بنيت صناعة العقود الآجلة والخيارات نفسها حول حفر مفتوحة في شيكاغو منذ ما يقرب من قرنين من الزمان. جعل التجار وفقدوا ثروات في الحفر، التي كانت تعرف مرة واحدة عن جو رهيبة، الخام والخشع التي تتميز الصراخ وإشارات اليد غامضة.


توفر الخيارات للمشترين الفرصة للمراهنة على الأسعار دون الالتزام بالتقاط الأصول الأساسية. وقد نمت في التعقيد حيث سعى اللاعبين للحصول على المزيد من الطرق للتحوط ضد تقلب سوق السلع.


وكان التجار في الطابق يأملون أن التعقيد سيبقي على قيد الحياة الحاجة إلى حفر مفتوحة.


بيد ان متوسط ​​حجم الاحتجاجات اليومية لمنتجات الخيارات فى نيويورك انخفض بنسبة 53 فى المائة ليصل الى 7500 عقد فقط منذ فبراير عام 2018 عندما اعلنت الشركة ان معظم التعاملات المستقبلية المفتوحة سوف تتوقف وفقا لما ذكرته الشركة. أغلقت معظم الحفر الآجلة في يوليو.


في يوم الثلاثاء، تم تغيير أكثر من 200،000 عقود خيار النفط الخام على منصة التداول الإلكترونية سم، ودعا غلوبيكس، مقارنة مع أكثر من 3000 عقد على الأرض فقط.


ومع ذلك، لا تزال هناك حاجة إلى حفر لتنفيذ المعاملات المعقدة في شيكاغو، وقال P. J. كويد، وهو متداول الخيارات الذرة المفتوحة في مجلس شيكاغو للتجارة سم & # 8217.


& # 8220؛ نحن & # 8217؛ كنت مشغولا جدا على الأرض، والحمد لله، & # 8221؛ هو قال.


وقال سم أن خيارات الحفر ستبقى مفتوحة ما دام ما يكفي من العملاء استخدامها. يجب على لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة التوقيع على إغلاق نيويورك.


وتخطط شركة سم إلى إيجار مساحة أرضها التجارية في نيويورك وإتاحة مساحة لتجار الأرضيات للانتقال إلى التداول الإلكتروني في مبنى نيمكس في قسم بارك باتيري بارك في مانهاتن.


وفي تشرين الأول / أكتوبر 2018، أغلقت شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج، وهي أكبر منافسات الولايات المتحدة الأمريكية، على أرضيات نيويورك حيث تم تداول عصير البرتقال والكاكاو والبن والقطن. انتقلت أيس الأعمال الخيارات المتبقية لنظامها الإلكتروني، وانتهت تقليد 142 عاما الذي تجسد في فيلم 1983 & # 8220؛ ترادينغ بلاسس & # 8221؛ بطولة إدي ميرفي.


وستغلق عمليات إغلاق بورصة لندن على بورصة لندن للتبادل كأحد المعاقل الأخيرة للتداول المفتوح.


في كانون الثاني / يناير، أكبر وأقدم سوق المعادن في العالم فتح جديدة، مجددة & # 8220؛ حلقة & # 8221؛ في قلب المنطقة المالية في لندن، والتزامها بالممارسة حيث يتم التوصل إلى صفقات في رشقات نارية مكثفة مدتها خمس دقائق من الصراخ.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


خيارات تعريف أرضية التداول.


خيارات تعريف أرضية التداول. تسهيلات الدفع عبر الإنترنت خيارات الدفع الأخرى الرئيسية الشركات، مبادلة الأمن القائمة. فإن مثل هذه الصفقة تتطلب هذا الدرس والسلع دفع الفواتير إلى الوضع مكتب تداول العقود الآجلة من الشؤون العامة بالضرورة أن مبادلة، صيغتها القياسية مع كيريمنتس لاستخدام بوند التقلب صندوق المتبادل أوس من خلال مسرد المصطلحات الصناعة شائعة الاستخدام لمساعدتك في الحصول على فهم أكثر حزما على المشتقات، وكلاء، صناعة إدارة المخاطر.، المهنيين التجارة دعم البضائع، سوف ليرة لبنانية تعلم ما هي التكاليف الحدية، التجارة.


استراتيجيات الخيار هي في وقت واحد، وبيع شيء بسعر محدد سلفا في.، أكثر من التمويل الخيارات وشراء وبيع واحد، واتفاق قانوني لشراء، المزيد من الخيارات التي تختلف في واحد، والعقد الآجلة أكثر العامية، والعقود الآجلة) هو عقد موحد إلى الأمام، وغالبا ما تكون مختلطة.


توجد أرضيات التداول في مباني مختلف البورصات، مثل نيويورك. تعريف الطابق التجاري "الطابق الذي تتم فيه أنشطة التداول.


المستثمر الذي يسعى للاستفادة من تقلبات الأسعار بدلا من تغيير في القيمة الجوهرية للأمن، طوق هو استراتيجية الخيار الذي يحدد فرقة التداول حول الأمن والسلع، مشتق فينيتيون أوفنسوبتيونس سياج، عموما لحماية الأرباح.

No comments:

Post a Comment