Monday 5 March 2018

العلامات التجارية، نظام البحث الكتروني، كانادا


لم نتمكن من العثور على صفحة ويب (إرور 404) / نوس ن بوفونس المتاعب صفحة سيت ويب (إريور 404)


تعذر العثور على صفحة ويب هذه (خطأ 404)


عذرا، لقد انتهى الأمر هنا. في بعض الأحيان يتم نقل الصفحة أو حذفها، ولكن نأمل أن نتمكن من مساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.


نوس ن بوفونس تروفر سيت بادج ويب (إريور 404)


نوس سومس دوم © سولم © s كيو فوس أيز أبرو إيسي. الوصول إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية © © توم © e أو suprimГ © e. هوروسيمنت، نوس بوفونس فوس إيدر Г تروفر سي كيو فوس تشيرتشيز.


قواعد بيانات العلامات التجارية في العالم.


تقدم شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب)، التي كانت تعرف سابقا باسم وكلاء تمب، معلومات عن الخدمات والرسوم المطلوبة لعملية طلب العلامات التجارية لأكثر من 180 دولة، بما في ذلك العالم العربي.


ويتضمن هذا الموقع معلومات عن جميع العلامات التجارية السارية وجميع الطلبات منذ عام 1985. ويشمل أيضا جميع العلامات التجارية التي كانت سارية المفعول في عام 1985 حتى وإن كانت قد انقضت أو توقفت منذ ذلك الحين. تحتوي قاعدة بيانات العلامات التجارية المركزية على سجل العلامات التجارية وجميع العلامات المحمية داخل أستراليا بموجب قانون العلامات التجارية. ويوفر هذا الموقع دليل البحث الكامل عبر الإنترنت لقواعد بيانات العلامات التجارية. & # 13؛


وتتألف قاعدة البيانات هذه من جميع العلامات النشطة وغير النشطة الكثيرة التي كانت إما مسجلة أو مسجلة عملا بقانون العلامات التجارية الحالي أو تشريعات العلامات التجارية السابقة في كندا. ويشمل أيضا جميع العلامات التجارية التي ألغيت أو شطبت أو هجرت أو رفضت بعد عام 1979، وبعضها ألغي أو شطب أو هجر أو رفض قبل عام 1979.


وتشمل قاعدة البيانات كلمات وتصاميم إضافية ليست بحكم تعريف العلامات التجارية، ولكنها محمية بموجب قانون العلامات التجارية أو أي تشريعات أخرى ذات صلة.


تحتوي قاعدة البيانات هذه فقط على العلامات التجارية الصالحة المودعة في مكتب الملكية الصناعية في الجمهورية التشيكية. ويمكن البحث في قاعدة البيانات عن طريق رقم الطلب، والتسجيل، تاريخ الإيداع، حامل / مقدم الطلب، الخ & # 13؛


هذا الموقع يوفر متطلبات على طلب تسجيل العلامات التجارية الصينية بما في ذلك قانون العلامات التجارية الصينية. & # 13؛


يبحث هذا الموقع عن العلامات التجارية الفرنسية باللغة الفرنسية. & # 13؛


تحتوي قاعدة البيانات هذه على بيانات التطبيق والتسجيل والنشر والملكية وتصنيف نيس للسلع والخدمات وتصنيف فيينا للصور والصور.


قاعدة البيانات تراديماركسكانجابان تمكن المستخدمين الحوار للبحث تسجيلات العلامات التجارية اليابانية والتطبيقات دون الحاجة إلى معرفة اللغة اليابانية. وتحتوي قاعدة البيانات حاليا على أكثر من 2.5 مليون تسجيل وتسجيل للعلامات التجارية اليابانية غير النشطة وغير النشطة. يتم تحديثه شهريا. & # 13؛


أكمل خدمة البحث عبر الإنترنت مع أكثر من 50 مليون من الولايات المتحدة الأمريكية الاتحادية والولائية والقانون العام والكندي والويبو والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة علامات، فضلا عن مجموعة واسعة النطاق اسم النطاق، والسجلات من قبل تومسون رويترز. هذا هو قاعدة بيانات على أساس الاشتراك. & # 13؛


يحتوي تيس على أكثر من 3 ملايين علامة تجارية فيدرالية معلقة ومسجلة وموتة للولايات المتحدة. & # 13؛


العثور على معلومات عن العلامات التجارية المحددة لجميع الولايات 50 و D. C & # 13؛


يمكن البحث عن معلومات العلامة التجارية من خلال رقم العلامة التجارية والعلامات التي تطابق / تبدأ بنص محدد أو مالك أو طلبات مرفوضة أو فئة صحيحة من السلع / الخدمات التي تحتاج إلى تحديدها عند التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية.


مقدمة في قاعدة بيانات العلامات التجارية الكندية.


مرحبا بكم في قاعدة البيانات الكندية العلامات التجارية الكندية. توفر قاعدة البيانات هذه إمكانية الوصول إلى أكثر من 140 عاما من بيانات العلامات التجارية الكندية. يمكنك البحث ودراسة أكثر من 1.4 مليون علامة تجارية كندية. ويشمل ذلك جميع العلامات النشطة وغير النشطة التي ألغيت أو شطبت أو هجرت أو رفضت بعد عام 1979.


يمكن العثور على معلومات مفصلة حول محتوى قاعدة البيانات وكذلك نصائح حول كيفية البحث في صفحة المساعدة لدينا.


قد ترغب أيضا في قراءة البرنامج التعليمي لقاعدة بيانات العلامات التجارية الكندية لفهم كيفية إجراء بحث متقدم في قاعدة البيانات.


هام: يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن استخدام قاعدة البيانات.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول قاعدة بيانات العلامات التجارية، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء.


ويمكن طلب المعلومات المتعلقة بالعلامات التجارية التي جمعها المكتب الكوري للملكية الفكرية بكميات كبيرة. مزيد من المعلومات عن كيفية طلب هذه البيانات المجمعة في كندا.


العلامات التجارية.


ويمكن للعلامة التجارية أن تحمي مجموعة من الكلمات أو الأصوات أو التصاميم المستخدمة لتمييز السلع أو الخدمات عن سلع أو خدمات أخرى في السوق. تعرف على، بحث أو التقدم بطلب للتسجيل.


الخدمات والمعلومات.


ما هي العلامة التجارية؟


تعرف على كيفية حماية علامتك التجارية باستخدام العلامات التجارية.


دليل العلامات التجارية.


يستكشف هذا الدليل ما هي العالمات التجارية، وكيف يمكن أن تفيدك ومؤسستك، ولماذا يكون التسجيل مهما.


قاعدة بيانات العلامات التجارية الكندية.


بحث أكثر من 140 عاما من بيانات العلامات التجارية الكندية، التي تغطي أكثر من 1.2 مليون العلامات التجارية الكندية.


التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية.


اتبع الخطوات خطوة بخطوة لتقديم طلب العلامة التجارية الجديد أو المعدل.


تجديد العلامة التجارية.


تجديد العلامة التجارية الخاصة بك للحفاظ على التسجيل لمدة 15 عاما.


نقل ملكية علامتك التجارية.


تعرف على كيفية نقل ملكية علامتك التجارية.


عرض رسوم العلامات التجارية.


تحقق من رسوم تسجيل العلامات التجارية والتسجيل والتجديد وغيرها من الخدمات.


طلب وثائق العلامات التجارية.


تقديم طلب للحصول على نسخ ونسخ مصدقة من وثائق العلامات التجارية.


ابحث عن وكيل العلامة التجارية.


الوصول إلى قائمة وكلاء العلامات التجارية بالاسم أو الموقع الجغرافي.


مجلس المعارضة للعلامات التجارية.


تعرف على دور وأنشطة مجلس المعارضة العلامات التجارية والحصول على مزيد من المعلومات حول المعارضة وقسم 45 الإجراءات.


المساهمين.


ما نقوم به.


المنشورات.


الإحصاء.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


قاعدة بيانات العلامات التجارية الكندية.


أدخل معايير البحث في مربع النص. حدد حقل بحث باستخدام تحديد القائمة المنسدلة المتاحة.


قد ترغب في قراءة البرنامج التعليمي لقاعدة بيانات العلامات التجارية لفهم كيفية إجراء بحث متقدم في قاعدة البيانات.


ملاحظة: عند البحث عن أرقام التطبيق أو التسجيل، يمكن إدخالها مع أو بدون الأصفار الرائدة ولكن يجب ألا تحتوي على فواصل أو مسافات.


إذا كنت لا تعرف ما هي معايير البحث في اللغة الرسمية البديلة، يمكنك البحث عن وشملت المصطلحات التي تحتاج إليها عن طريق اختيار "الإنجليزية إلى الفرنسية" أو "الفرنسية إلى الإنجليزية" والنقر على زر "بحث". سوف تتلقى دعوة لربط تيرميوم بلوس، بنك البيانات اللغوية لحكومة كندا. إذا قبلت، سوف تكون قادرا على تحديد معايير من قائمة معادلات اللغة البديلة التي يتم تنظيمها حسب فئة الموضوع. بعد إكمال التحديد، ستتم إضافة المعايير المختارة إلى طلب البحث.


ترجمة البحث.


خطأ في البحث.


تعذر معالجة طلب البحث. خطأ في الخدمة الداخلية. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


خطأ مهلة البحث.


انتهت مهلة البحث. يمكنك إعادة المحاولة أو تقليل مدى تعقيد عملية البحث.


وقد تم توفير بعض المعلومات على هذه الصفحة من قبل مصادر خارجية. وحكومة كندا ليست مسؤولة عن دقة وموثوقية أو عملة المعلومات المقدمة من مصادر خارجية. وينبغي على المستعملين الراغبين في الاعتماد على هذه المعلومات أن يتشاوروا مباشرة مع مصدر المعلومات. المحتوى المقدم من مصادر خارجية لا يخضع للغات الرسمية، والخصوصية ومتطلبات الوصول.

No comments:

Post a Comment