Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم بودكاست


الخيار ألفا بودكاست: خيارات التداول | خيارات الأسهم | تداول الأسهم | التداول عبر الإنترنت.
آخر تحديث: 2018-01-08.
نحن في مهمة لمساعدتك على جعل الاستثمارات والحرف أكثر ذكاء - انها مجرد بهذه البساطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.
البودكاست ذات الصلة.
قناة إلى العقل غايان.
عرض التمويل الشخصي على المال، وكيف يعمل، حو.
جيمس ألتوشر هو رجل أعمال ناجح، ويدعو.
أولا، نود أن يكون متعة. ثانيا، نقرأ و t.
تخيل أنك أصدقاء مع مئات من ريال مدريد.

أنت تستمع إلى # 1 أسبوعي الصوت البث لخيارات جادة التجار & أمب؛ المستثمرين.
خلق لك، والتاجر الخيارات، المستثمر، أو سوق الأسهم مبتدئ مع نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات التي تساعدك على وضع الصفقات مع المزيد من الثقة.
232 تقييم (اترك تقييم)
حول العرض الأسبوعي.
"انها مثل وجود صديق الذكية حقا."
هذه هي الطريقة التي وصفها أحد المستمعين منذ فترة طويلة بعرضنا - ونحن نتواضع أن نكون هنا معك في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا!
والحقيقة هي أننا في مهمة لمساعدتك على إجراء استثمارات وتجارب أكثر ذكاء - إنها مجرد عملية بسيطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.
إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو "لي" الوقت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كل أسبوع ونحن سوف تسليط الضوء على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار.
إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا وجدت بودكاست لدينا بجنون مفيدة، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز عن طريق النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا المعرض وترتيبه في اي تيونز لكنها سوف تنتشر كلمة عن محتوى كبير نخلق مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا حتى الآن!
كما هو الحال دائما، نحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل.
كيرك دو بليسيس.
ملاحظة إذا كانت هناك أية مواضيع أو أسئلة محترمة تريد أن نرد عليها في العرض، فالرجاء إخبارنا وسنحصل على حلقة مجدولة. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك دعونا نعرف كيف لمساعدتك أفضل!
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

خيارات الأسهم تداول للدخل مع جون لوك 3-14-16 & # 8211؛ تدوين صوتي.
هل يمكنني التمسك بنوع تجاري واحد في المرة الواحدة؟ معرفة الجواب كما جون لوك يحلل ظروف السوق الحالية وإجراء مكالمات على ما هو الأرجح أن يحدث بعد ذلك. اتبع على طول من خلال الحرف عينة من الفراشة الهابطة، M3، روك، و فكوندور مع التعديلات. الأسئلة هي دائما موضع ترحيب!
تاريخ لدينا 30 يوم التحدي تأكيد! خلق عادة إيجابية وصحية من شأنها أن تحسن التداول الخاص بك وحياتك! انقر هنا لمعرفة المزيد.
النظر في الانضمام إلى المجتمع خيارات لوك حيث أكثر من 350 الموهوبين التجار شنق للحديث عن هذه الاستراتيجيات. انقر هنا لتحديد مستوى عضويتك. يمكنك الانضمام حتى مجانا!
أن تكون ناجحة يجب أن تتغذى باستمرار عقلك وممارسة، والممارسة، والممارسة. لملء هذه الحاجة، أنشأنا لوك خيارات المجتمع التدريب لخدمة أولئك الذين يأخذون التداول على محمل الجد وترغب في الحفاظ على مهارات التداول حادة! لماذا لا تضع نفسك حتى تنجح؟
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
هل أنت مستعد للتجارة في تجارة جدية؟
الحصول على التقرير المجاني سبعة أسرار لتصبح تاجر ناجح!
انت تستطيع فعل ذالك! معرفة كيفية التجارة.
وتلبية أهدافك المالية -
ونمط حياتك المثالي.
دراسة على الجدول الزمني الخاص بك!
استخدام أدوات الدراسة الذاتية فريدة من نوعها جون و.
الموارد لتعلم تقنياته.
فيديو مجاني.
مشاهدة التداول الناجح في العمل.
الآن يمكنك الحصول على "لوك" على كيف انها.
في سلسلة فيديو يوحنا الأسبوعية.
الاقسام.
لقد تم العمل مع جون لبضعة أشهر فقط وقد ساعدني بالفعل تصبح أفضل بكثير تاجر الخيارات. لقد حاولت عددا كبيرا من استراتيجيات الدخل الخيار مع نجاح مختلط. استراتيجيات جون فراشة التداول تنتج عوائد جيدة جدا مع المخاطر المدارة.
&نسخ؛ 2018-2018 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

خيارات.
84 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 38025 على & # 32؛ أب-554 & # 32؛ في 2018-01-12 15: 51: 11.806211 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

خيارات الأسهم بودكاست
تاريخ كيرك دو بليسيس على الخيار ألفا بودكاست، التي تم إنشاؤها ومكرسة لك، والتاجر الخيارات، مستثمر سوق الأوراق المالية أو المتجولين التداول. إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع والمشورة قابلة للتنفيذ حول كيفية جعل الصفقات أكثر ذكاء ثم الانضمام إلينا كل أسبوع لمناقشة جديدة، مقابلة أو دراسة حالة. اكتشاف كيف يمكنك أن تتعلم لتوليد وكسب الاستثمار في الدخل مع الخيارات (لاحظ قلنا & كوت؛ كسب & كوت؛ مما يعني أن هناك عمل المعنية). على الرغم من أن كيرك يعترف بأنه ليس مليونيرا، إلا أنه كان يدعم عائلته مع دخل من التداول لأكثر من 8 سنوات، وقد درب شخصيا أكثر من 200 شخص من جميع أنحاء العالم. استراتيجيات الخيارات، الصفقات الأرباح، وتعديل الصفقات، وتسعير الخيارات، دلتا، غاما، ثيتا، وإدارة المخاطر، وإدخال النظام، والتحليل الفني، واحتمال التداول وكل ما يعمل (ولا يعمل) لمساعدتك على جعل سمارتر الصفقات.
أحدث حلقة.
يمكنك التحقق من المزيد من الحلقة على موقع ويب الناشر.

No comments:

Post a Comment