Tuesday 13 March 2018

S & p 500 خيارات الأسهم


خيارات الأسهم S & p 500
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

S & أمب؛ P 500 خيارات العقود.
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
حول S & أمب؛ P 500.
S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
البقاء ما يصل إلى التاريخ على منتجات المجموعة سم الأسهم الأسهم.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

قياسي & أمب؛ مؤشر 500 ضعيف - S & أمب؛ P 500.
ما هو "المعيار & أمبير؛ مؤشر 500 ضعيف - S & أمب؛ P 500 '
المعيار & أمبير؛ مؤشر بورز 500 (مؤشر ستاندرد آند بورز 500) هو مؤشر ل 505 أسهم صادرة عن 500 شركة كبيرة برأسمال سوقي لا يقل عن 6.1 مليار دولار. ويعتبر هذا المؤشر مؤشرا رئيسيا لأسهم الولايات المتحدة ويعكس أداء الكون الكبير. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر مرجح للقيمة السوقية وأحد المعايير المشتركة لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة. وتشمل مؤشرات S & أمب؛ P الأخرى واحدة من الشركات الصغيرة ذات رؤوس أموال سوقية تتراوح بين 450 مليون دولار و 2.1 مليار دولار، وآخر يتكون من شركات متوسطة الحجم ذات رأس مال سوقي يتراوح بين 1.6 مليار و 6.8 مليار دولار. وتشمل المنتجات الاستثمارية القائمة على مؤشر S & P 500 صناديق المؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة. و سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) هو أكبر إتف في العالم مع صافي الأصول 252 مليار $.
كسر لأسفل "قياسي & أمب؛ مؤشر 500 ضعيف - S & أمب؛ P 500 '
ويعتبر مؤشر S & أمب؛ P 500 على نطاق واسع مقياسا أدق لأداء الأسهم الأمريكية الكبيرة. في حين أن S & أمب؛ P 500 يركز على قطاع كبير من السوق، ويعتبر ممثل للسوق بأكمله لأنه يتضمن جزءا كبيرا من القيمة الإجمالية للسوق. يتم اختيار الشركات المدرجة في S & P 500 من قبل لجنة S & أمب؛ P مؤشر، وفريق من المحللين والاقتصاديين في ستاندرد & أمبير؛ الفقيرة. وينظر هؤلاء الخبراء في عوامل مختلفة عند تحديد المخزونات المدرجة في المؤشر، بما في ذلك حجم السوق والسيولة والتجميع الصناعي. الشركات الخمس التي لديها أعلى الأوزان في S & أمبير؛ P 500 هي شركة آبل (الأب)، الأبجدية (غوغ)، شركة مايكروسوفت (مسفت)، وشركة أمازون (أمزن) وشركة الفيسبوك (فب)، وخمسة الشركات ذات أدنى وزن في المؤشر هي إنفيسيون هولدينغز (إفك)، نافينت كب (نافي)، باترسون كومبانيز (بدكو)، فوتلوكر Inc. (فل) و تشيزابيك إنيرجي Corp. (تشك).
S & أمب؛ P 500 أهمية.
أصبح مؤشر ستاندرد اند بورز 500 مؤشر مفضل للأسهم الأمريكية، حيث أنهى مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا). ويعتبر S & أمب؛ P 500 أكثر تمثيلا للسوق لأنها تتكون من أكثر بكثير من الشركات من دجيا 30. وهناك أيضا فرق كبير في كيفية تمثيل الشركات في أي من الفهرسين. يستخدم مؤشر S & أمب؛ P 500 منهجية سقف السوق، مما يعطي ترجيح أعلى للشركات الكبرى، في حين أن دجيا يستخدم منهجية ترجيح الأسعار التي تعطي مخزونات أكثر تكلفة أعلى من الترجيح. وينظر إلى تصنيف سقف السوق أيضا على أنه أكثر تمثيلا لهيكل السوق الحقيقي.
S & أمب؛ P 500 خيارات الاستثمار.
ويواجه المستثمرون صعوبة في تكرار مؤشر S & P 500 لأن المحفظة تحتاج إلى مخزون من 500 شركة بكميات محددة لتكرار منهجية سقف السوق للمؤشر. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تكرار S & أمب؛ P 500، فإنه من الأسهل شراء واحدة من المنتجات الاستثمارية S & أمب؛ P 500 مثل فانغوارد S & أمب؛ P 500 إتف، و سبدر S & P 500 إتف أو إشاريس S & P 500 مؤشر إتف .
مؤشرات S & أمب؛ P الأخرى.
S & أمب؛ P 500 عضو في عائلة S & أمب؛ P العالمية 1200 من المؤشرات. وتشمل المؤشرات الشعبية الأخرى مؤشر S & أمب؛ P ميدكاب 400، الذي يمثل مجموعة متوسطة من الشركات؛ و S & أمب؛ P سمالكاب 600 تمثل الشركات الصغيرة. يتم تجميع S & أمب؛ P 500، S & أمب؛ P ميدكاب 400 و S & أمب؛ P سمالكاب 600 وتحسب معا باعتبارها S & أمب؛ P المركب 1500.

خيارات الأسهم S & p 500
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

S & أمب؛ P 500: العقود الآجلة مقابل الخيارات.
في السنوات الخمس الماضية، كان هناك عودة إلى سوق العقود الآجلة من قبل تجار التجزئة، الذين نمت لديهم تقريبا نفس الوجود في السوق لتجار النخبة.
في السنوات الخمس الماضية، كان هناك عودة إلى سوق العقود الآجلة من قبل تجار التجزئة، الذين نمت لديهم تقريبا نفس الوجود في السوق لتجار النخبة. وقالت المجموعة في دعوة الربع الأول من أرباحها: "في الربع الأول كان لدينا نمو أكثر من 10٪ من مدراء الأصول وصناديق التحوط والشركات والشركات التجارية الملكية وعملاء التجزئة. "قبل ثلاث سنوات، لن ينظر حتى تجار التجزئة في مثل هذا البيان.
ويعتبر الآن أن تجار التجزئة يعتقدون كمساهمة رئيسية في حجم النمو هو انطلاقة عملاقة.
الحفاز الرئيسي لمثل هذا الاختراق هو الوصول. وحتى وقت قريب، اقتصرت الكفاءة الإلكترونية على التجار المؤسسيين. الآن، شركات الوساطة التجزئة تبسيط عملية لتجارة الأسهم والأسهم وخيارات الأسهم والعقود الآجلة من منصة واحدة فقط. وقد فتحت سرعة وسهولة التنفيذ الإلكتروني للعقود الآجلة الباب للسماح لأي شخص تقريبا لتطبيق الاستراتيجيات التي كانت تتداول مرة واحدة فقط من قبل المهنيين. ما العديد من التجار تركز على الأسهم قد لا تدرك حتى الآن على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم نفس الاستراتيجيات التي تم تداولها لسنوات في خيارات الأسهم، وأكثر كفاءة مع الخيارات في العقود الآجلة.
الخيار هو خيار بغض النظر عن الأداة الأساسية. وهذا يعني أنه لا يزال بإمكانك تطبيق استراتيجيات محددة المخاطر أثناء تداول المنتجات الآجلة.
الرأسي هو عمودي، والفراشة هي فراشة، وهلم جرا وهكذا دواليك.
لذلك، دعونا نقارن السوق الأكثر تداولا بشكل عام، و S & أمب؛ P 500 - على حد سواء خيار الأسهم، وخيار في المستقبل.
يتم تداول الخيارات سبس حصرا على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) ولها صناع السوق المادية واقفا في الحفرة وكذلك ساعات السوق الموسعة. وغالبا ما تتاجر الأسواق بزيادات النيكل بدلا من الزيادات المطلوبة. خيارات سبس التجارة ساعات أقل من العقود الآجلة خيار الأسهم. خلال الأحداث العالمية الكبرى، مثل تصويت بريكسيت الأخير، وقعت غالبية حركة السوق في حين أغلقت أسواق الأسهم الأمريكية. مع الوصول إلى أسواق العقود الآجلة، يمكن لأي تاجر اغتنام الفرصة لوضع التجارة الافتتاحية، أو المخاطرة من الجدول خلال الدورة بين عشية وضحاها. فتح أسواق العقود الآجلة 23.5 ساعة يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع، في حين أن خيارات سبس مفتوحة 13 ساعة خمسة أيام في الأسبوع. خيارات على العقود الآجلة E-ميني تسمح للمتداولين الوصول تقريبا، والقدرة على الرد على أي حدث أساسي أو حركة السعر.
العقود الآجلة E-ميني و E-ميني الخيارات هي العقود الأكثر تداولا في مجموعة سم. وباستخدام جميع خيارات الخيارات المتاحة، فإنها تمثل متوسط ​​حجم يومي يصل إلى حوالي 250،000 عقد. هناك نطاق السائل واحد القراد.
مقارنة "في حجم المال" و "الفائدة المفتوحة" على كل من المنتجات، ويظهر المزيد من السيولة في الخيارات الآجلة. في يوم الجمعة، 24 يونيو، يوم نتائج خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حققت خيارات E-ميني رقما قياسيا مفتوحا عند 1.26 مليون.
ومع ذلك، فإن أكبر كفاءة تداول الخيارات E-ميني على سبس هو الهامش.
دعونا كسر استراتيجية الخيار المتداولة جدا، انتشار الرأسي. وسيتضمن التركيز جميع المجاالت الثالثة لالستراتيجية المحددة للمخاطر: بارامترات الربح والخسارة، والهامش المطلوب على انتشار نداء للدبلة من 10 نقاط على كال المنتجين) انظر "حكاية الشريط" أدناه (.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن سبس هو منتج تسوية النقدية، وبينما تعتمد على انتهاء صلاحية الخيار الذي تتداول فيه، فإن E-ميني قد يمارس في العقود الآجلة الصريحة. أيضا، سبس ​​هو عقد خيار النمط الأوروبي، في حين أن الغالبية العظمى من E-ميني إكسيراتيونس تسوية النمط الأمريكي. ومع ذلك، يمكن الخروج على حد سواء في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند تداول أي خيار الآجلة هو أنها ما يعادل واحد إلى واحد بدلا من خيارات الأسهم هي ما يعادل واحد إلى مائة.
واستنادا إلى الفرص المبينة هنا، وأصبحت أرقام نمو التجزئة واضحة إلى جانب المشاركين التقليديين في السوق مثل مدراء الأصول وصناديق التحوط والشركات - يبدو من المرجح أن العقود الآجلة والخيارات الآجلة لا تزال جذابة بشكل متزايد لعدد متزايد والمزيد من تجار التجزئة.

No comments:

Post a Comment