Friday 23 March 2018

البنك الملكي ترينيداد أسعار الصرف


دقة.


دليل للعملة وأسعار الصرف على توباغو.


العملة الرسمية ل ترينيداد وتوباغو توباغو هو T & أمب؛ T الدولار. عملات معدنية تأتي في الطوائف من دولارات ترينيداد وتوباغو 1 و 50، 25، 10، 5 و 1 سنتا؛ والأوراق البنكية في دولارات ترينيداد وتوباغو 1 و 5 و 10 و 20 و 100.


يتم قبول بطاقات الائتمان الرئيسية (ماستر كارد، فيزا، أمريكان إكسبريس) في كل مكان تقريبا، ولكن لا تتوقع استخدام البطاقات في المحلات التجارية الصغيرة، الأكشاك والحانات، الخ. الدولار الأمريكي مقبول في معظم المؤسسات، ولكنه أكثر حكمة وأرخص لاستخدام عملة ت المحلية. ومن المؤكد أنه لا معنى مالي للتغيير من العملة المحلية إلى الدولار الأمريكي ومن ثم تحويلها إلى دولارات ترينيداد وتوباغو بمعدلات نموذجية تقل عن 6 دولارات ترينيداد وتوباغو = 1 دولار أمريكي. أنت أيضا أكثر عرضة لكونها قصيرة تغير عند الدفع بالعملة الأجنبية - عدد قليل منا لديهم عقول حادة بما فيه الكفاية لتنفيذ الحساب الذهني الدقيق للتحويل و "الأخطاء" يمكن أن يحدث بسهولة. انها مضحكة كيف يبدو أن مثل هذه الأخطاء دائما في صالح التاجر (مثل في كل مكان في العالم).


ربما الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على النقد هو استخدام أجهزة الصراف الآلي / عب. ومع ذلك، يمكن للرسوم والفائدة جعل هذا وسيلة باهظة الثمن باهظة للحصول على النقد مع نوع خاطئ من البطاقة و / أو ما لم تسدد الرصيد الكامل بحلول نهاية الشهر.


إذا كنت ترغب في سحب النقود من بطاقة الائتمان / الخصم المباشر في العداد المصرفي، تأكد من أن تأخذ جواز سفرك لتحديد الهوية. شيكات المسافرين بالجنيه الاسترليني تقبل الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والدولار الكندي واليورو على نطاق واسع وربما تكون الوسيلة الأكثر ملاءمة للدفع. وسوف تقدم البنوك الكبيرة أفضل أسعار الصرف. تجنب المسوقين السوداء في جميع التكاليف وتحذر من أن تغييرها في الفندق الخاص بك من المرجح أن يكلفك غاليا.


اقتراحي العادي للزوار هو الترتيب لحوالي 200 جنيه (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من عملة T & T من البنك الذي تتعامل معه في المنزل. إذا كنت عادة ما تدفع الرصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبالة شهريا كاملة والبطاقة لا تتقاضى سعر الفائدة اليومي على السحوبات النقدية في الخارج، ثم لا يمكنك الفوز على راحة هذا للحصول على نقدية إضافية بينما كنت بعيدا. إذا كان هذا لا ينطبق، ثم المسافرين الشيكات بالعملة المحلية الخاصة بك (الجنيه الاسترليني، اليورو، الولايات المتحدة أو الدولار الكندي) هي على الارجح أفضل رهان.


معدل التحويل.


Ј1 (الجنيه الإسترليني)


كا $ 1 (الدولار الكندي)


يتم تحديث أسعار الصرف لدينا أسبوعيا، أو بشكل أكثر انتظاما عندما تكون العملات أكثر تقلبا. إن البنوك المحلية غير قادرة على تزويدنا بتحديثات منتظمة للعملة، لذا فإن أرقامنا هي أسعار السوق المتوسطة من ز، التي تم تعديلها بنسبة 4-7٪، لتمثيل متوسط ​​سعر "شراء" السياحة المتاح من أي من البنوك الرئيسية بشكل أكثر دقة توباغو.


تم آخر تحديث لبيانات العملة في 26 كانون الثاني (يناير) 2018.


تختلف الأسعار السياحية التي تقدمها البنوك المحلية من بنك إلى بنك - مع بنك سكوتيا تقدم عموما أفضل الأسعار وبنك المواطنون الأولى أسوأ. ويمكن الاطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية للبنوك الرئيسية في المصارف على صفحات الويب التالية:


توباغو خريطة القمر الصناعي.


استمتع خرائط الأقمار الصناعية التفاعلية من توباغو. إذا كان لديك برنامج غوغل إيرث نزل الخريطة هنا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فانقر على الخريطة أدناه لعرضها في نافذة المتصفح.


حلول الصرف الأجنبي.


التعامل بالعمالت األجنبية وتقليل مخاطر سعر الصرف.


تعمل وحدة المبيعات والتداول بشكل وثيق مع فريق الخدمات المصرفية للشركات لتصميم حلول مبتكرة وجذابة لعملائنا & [رسقوو]؛ مخاطر العمالت األجنبية. نحن نقدم لعملائنا مع سهولة وكفاءة وبأسعار معقولة الوصول إلى بقعة، إلى الأمام ومنتجات التحوط في معظم العملات الرئيسية والإقليمية. هذا الفريق المتخصص يسمح بالوصول إلى معلومات سوق الصرف الأجنبي، والأسعار التنافسية والتنفيذ السريع.


يمكننا أن نساعد حراسة عملك ضد تقلبات أسعار العملات مع حلول مخصصة لتتناسب مع حجم وحجم وتوقيت ومزاوجة العملات وحساسية السوق من المعاملات الخاصة بك.


مقارنة أسعارنا مع البنوك الخمسة الكبرى.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. يمكنك معرفة مقدار ما سيوفر من خلال التعامل مع تبادل العملات في نهاية المطاف. وقد تم إعداد هذا الجدول على شكل لقطة من أسعار صرف العملات للبنوك ولدينا في الوقت المحدد المحدد أدناه.


معدلات أعلاه هي مجرد مثال لمقارنة أسعار الصرف اعتبارا من 29 مارس 2017. لزيارة أسعارنا الحية الحالية يرجى الضغط هنا.


حاسبة صرف العملات.


الحصول على اتصال معنا اليوم.


لجميع الاستفسارات تبادل العملات الخاصة بك، يرجى النص، الاتصال أو ترسل لنا رسالة أدناه.


النص: يمكنك الآن الاتصال بنا أو طلبها إلينا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 613-596-5505.


قارن أسعارنا. مع معدلات 5 البنوك الكندية الكبيرة.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة سريعة بين أسعار الصرف من البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولدينا. اقرأ أكثر.


لدينا أسعار. تقديم سعر النهائي في السوق.


الذهاب في عطلة؟ السفر لرحلة عمل؟ أو عاد للتو إلى المنزل؟ تبادل العملات في نهاية المطاف يشتري و. اقرأ أكثر.


يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت.


يمكنك طلب عبر الإنترنت للتأكد من أن العملة الأجنبية المطلوبة الخاصة بك هو متاح لبيك اب عندما جئت في متجرنا. اقرأ أكثر.


معدل التحويل.


السفر المال.


يعرض الجدول أدناه العملات وأسعار الصرف كما في 26/01/2018. يمكنك أيضا استخدام محول العملات لدينا للحصول على أحدث معدلات التحويل من أو من الجنيه الإسترليني.


يحتوي محول العملات وسعر الصرف على أسعار الفائدة فقط. هذه الأسعار لا تشمل أي رسوم أخرى مرتبطة قد تنطبق. يرجى طلب الفرع لمعرفة تفاصيل أسعار الصرف قبل إجراء المعاملة.


الشيكات السياحية.


جاهز للطلب؟


اتصل على 0345 300 1278 مينيكوم 0800 404 6160.


خطوط مفتوحة.


من الإثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 10 مساء.


السبت & أمب؛ من 10 صباحا حتى 8 مساء.


(باستثناء أيام العطل الرسمية).


ماكس تهمة الدعوة من الهاتف الثابت بت هو 8P زائد 4P في الدقيقة الواحدة. قد تختلف المكالمات من الشبكات الأخرى. قد يتم تسجيل المكالمات.


صرف العملات، تورنتو.


اتصل بالرقم 416-479-0834 للحصول على عرض سعر صرف غير ملزم. مضمونة لن تجد أفضل سعر صرف الدولار الأمريكي. إذا كنت تشتري أو تبيع دولار أمريكي، قم بزيارة نايتسبريدجفكس للحصول على أفضل الأسعار.


مقارنة أسعار صرف البنك الكندي.


الجدول أدناه هو مقارنة بين جميع أسعار صرف البنوك الكندية الرئيسية. وقد تم الحصول على الأسعار من موقعها على الانترنت أو عن طريق الاتصال فرعهم في يوم معين. يرجى ملاحظة أن أسعار الصرف تتغير بشكل متكرر.


بعض البنوك تتطلب منك أن ندعو لهم لمعرفة أسعارها لأنها تتغير كثيرا. وتقارن معظم أسعار صرف البنوك الكندية عموما فيما بينها فيما يتعلق بأسعار الصرف. ومع ذلك، فإن معظم البنوك الكندية تفرض رسوما كبيرة.


ويظهر الجدول أعلاه أساسا أن المصارف تفرض رسوما أكبر على صرف العملات عند شراء أو بيع الدولار الأمريكي. أنا متأكد من أنك لست مندهشا. إذا قمت بضرب الفرق في أسعار الصرف بين البنوك ومزود صرف العملات بمقدار المعاملة الخاصة بك، ثم وهذا هو وفورات المقدرة. ببساطة تحقق من سعر لشراء 1000 دولار أمريكي مع البنك الذي تتعامل معه ومع مزود صرف العملات وسوف ترى صافي المدخرات لك. عند هذه النقطة، يمكنك تحديد ما إذا كان يستحق ذلك لاستخدام البنك الذي تتعامل معه أم لا. فبالنسبة للمبالغ الأكبر، تصبح المدخرات أكبر مما يجعلها أكثر منطقية. لكميات صغيرة من العملة، ببساطة استخدام البنك الذي تتعامل معه.


من المهم أن نتذكر أن أسعار الصرف تتقلب في الوقت الحقيقي وتتغير باستمرار على أساس أحداث السوق.


أفضل مكان لشراء أو بيع الدولار الأمريكي في تورونتو.


تبادل العملات الكبيرة فوق 5000 دولار أمريكي.


إذا لم تكن بحاجة إلى عملة نقدية فعلية بالدولار (على سبيل المثال، لديك حساب بالدولار الأمريكي ويمكن أن تقبل أموال بالدولار الأمريكي في حسابك المصرفي أو تحتاج إلى أموال مرسلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية) وتحتاج إلى شراء أو بيع دولار أمريكي بمبالغ 5000 $ أو أكثر، وإعطاء تورونتو مقرها كنيتبريدج صرف العملات الأجنبية مكالمة في 416-479-0834 أو زيارة موقعه على الانترنت في نايتسبريدجفكس. في مقارنة (انظر أعلاه)، فإنها فازت بسهولة على سعر صرف العملات من البنوك تورونتو وغيرها.


هذا وسوف تعطيك أفضل سعر الصرف، وسوف توفر لك أكبر قدر من المال. تقدر تقديرات الادخار بنسبة 2٪ + مقارنة بسعر صرف العملة في البنك الذي تتعامل معه. ويطلقون على المصارف كل صباح ثم يضمنون أسعار صرف أفضل. كل شيء يمكن تبادلها في غضون يوم واحد. أكبر معاملتك، كلما كان ذلك أفضل سعر الصرف سوف تتلقى. يمكنك الحصول على عرض أسعار صرف العملات بدون التزام عن طريق الاتصال بالرقم 416-479-0834 أو 1-877-355-5239.


الصرف النقدي والمبلغ أقل من 5000 دولار أمريكي للدولار، اليورو والجنيه الإسترليني.


هناك عدد من الأماكن لتبادل العملة النقدية في تورونتو. إذا كنت بحاجة إلى العملة النقدية المادية، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على مكان يعالج الصرف النقدي المادي. الصرف النقدي المادي هو أكثر تكلفة من التبادل النقدي الإلكتروني، وذلك في محاولة لشراء كميات أكبر للاستفادة من أسعار الصرف أفضل. إذا كنت بحاجة النقدية المادية، يمكنك العثور على عدد قليل من الأماكن القريبة منك هنا.


يمكنك أيضا زيارة تد تورونتو خدمات الصرف الأجنبي يقع في وسط مدينة تورونتو ولديها نقدية المادية بالنسبة لك لشراء. أنها تحمل أكثر من 50 العملات في الأوراق المالية وعلى استعداد للبيع. يمكنك أيضا الحصول على هذا أمر إلى أقرب فرع الخاص بك. وهو خيار مناسب جدا لصرف العملات في تورونتو.


يمكنك ببساطة المشي حتى العداد وتبادل العملة الخاصة بك. يمكنك أيضا أن تعطي لهم مكالمة في وقت مبكر لمعرفة ما إذا كان لديهم عملتك في متناول اليد. ومع ذلك، فإن سعر الصرف في تد هو & كوت؛ سعر النقد & كوت؛ وهذا له ترميز، والتي يمكن أن تصل إلى 2٪ أو أكثر. إذا كنت ترغب في توفير المال، يمكنك فتح حساب الدولار الأمريكي مع البنك الذي تتعامل معه (يأخذ 15 دقيقة إذا كان لديك بالفعل حساب كندي) وشراء بزيادات قدرها 5000 دولار أمريكي من كنيتبريدجفكس. وبمجرد أن تكون الأموال في حساب الدولار الأمريكي في البنك الذي تتعامل معه، يمكنك ببساطة الذهاب إلى الفرع وسحب الأموال بالدولار الأمريكي.


أسعار صرف العملات في الوقت الحقيقي.


تبحث عن أفضل أسعار صرف العملات في تورونتو التي توفر أفضل من أسعار الصرف المصرفي؟ كالو نايتسبريدج العملات الأجنبية تورونتو (نايتسبريدجفكس) في 416-479-0834 للحصول على سعر صرف العملة لا التزام.


يمكنك ان ترى في الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات أعلاه. يظهر الصف الأول السوق الدولار الأمريكي الدولار الكندي سعر صرف العملة. كما يظهر ارتفاع وارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي لهذا اليوم. أسعار صرف العملات متقلبة وتغير كل بضع ثوان. إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لتبادل الدولار الأمريكي، يمكنك بالتأكيد تفعل الكثير أفضل من البنك الذي تتعامل معه إذا كان لديك كمية كبيرة لتحويل.


في تورونتو، وهناك عدد قليل من الأماكن حيث يمكنك تبادل العملة. إذا كنت تبحث عن نقدية المادية، فأنت بحاجة للذهاب إلى منفذ البيع بالتجزئة أو البنك. إذا كنت تبحث عن كمية كبيرة من العملة، على سبيل المثال، أكثر من 5000 $، ثم يجب تجنب البنوك بسبب رسوم عالية الرسوم. كل ما عليك القيام به هو حساب كندي أو الولايات المتحدة كما تتم التحويلات إلى البنك.


تورونتو صرف العملات الأماكن.


هناك عدد من الأماكن صرف العملات في تورونتو وكثير منها تقع في المركز التجاري. هذه الأماكن تلبي المزيد من السياح، وغالبا ما لا يكون لها أكبر أسعار الصرف. أنها تتعامل في كميات صغيرة من النقد المادي والتركيز أكثر على الراحة من المعدلات. إذا كنت تقوم بتحويل مبلغ كبير، فإن مكان البيع بالتجزئة ليس بالضرورة الخيار الأفضل في تورونتو. إذا كنت بحاجة النقدية المادية، يمكنك العثور على عدد قليل من الأماكن القريبة منك هنا.


توفر المنافذ النقدية الصغيرة الراحة ولكن لديها إيجار مرتفع وتكاليف ثابتة ثابتة. إذا كنت في حاجة النقدية المادية، ثم لديك إلى حد كبير للذهاب إلى هذه الأماكن وليس لديك الكثير من الخيارات.


ومع ذلك، إذا كنت في تورونتو، وتحتاج إلى تحويل كمية كبيرة من الدولار الكندي أو الدولار الأمريكي، ثم النظر في نايتسبريدجفكس.


تبادل العملات نصائح للمبتدئين.


لا المطارات. В إذا كنت تشتري النقد المادي، لا شرائه في المطار. ب إيجار المطار مكلفة، وكذلك هي علامات في المطار على صرف العملات.


متى هو أفضل وقت لتبادل الأموال؟


أتمنى أن أستطيع إخبارك. ليس هناك وقت مثالي من اليوم أو الأسبوع لتبادل الأموال. В سوق صرف العملات هو فعال جدا. إذا كان هناك وقت مثالي من اليوم ثم الجميع سوف تنتظر طوال اليوم لهذا الوقت، والاندفاع من الناس شراء في ذلك الوقت من شأنه أن يدفع سعر يصل.


ويستند سوق صرف العملات إلى الكثير من العوامل، وخاصة العرض والطلب والعوامل الاقتصادية.


ومع ذلك، فإن أسعار صرف العملات عادة ما ترتفع في عطلة نهاية الأسبوع بسبب نقص السيولة (العرض).В ولذلك، إذا ذهبت إلى صرف العملة، حاول أن لا تفعل ذلك في عطلة نهاية الأسبوع كما يتم إغلاق الأسواق عموما وشركات صرف العملات لديها لعقد إلى العملة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتتعرض لخطر تغير أسعار صرف العملات مقابلها.


كيف نضمن أنك تحصل على سعر صرف أفضل من بنكك؟


العملية بسيطة ولكنها تأخذ بعض العمل. اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه واطلب منهم تكلفة شراء 1،000 دولار أمريكي. اتصل على شركة صرف العملات واطلبوا منك تكلفة شراء 1،000 دولار أمريكي. الآن تعرف تكلفة كلتا المكانتين. تأكد من أن شركة تحويل العملات الخاصة بك أرخص من البنك! لا تنسى أن تسأل عن أي رسوم أو عمولات.


تبادل العملات للمستخدمين لأول مرة.


لذلك تحتاج أخيرا لشراء دولار أمريكي للمرة الأولى. على الأرجح، كنت شراء العقارات الأمريكية، سيارة، أو قارب، وكنت بحاجة لتبادل الدولار الكندي بالدولار الأمريكي.


تسجيل أول شيء تحتاج إلى معرفته حول استخدام شركة صرف العملات هو أنك سوف تحتاج إلى تسجيل معهم. ب تسجيل مجاني، لكنه يتطلب منك لملء نموذج (عادة قصيرة جدا).В السبب هو مطلوب هذا هو أن حكومة كندا تنظم صناعة صرف الأموال وجميع الشركات التي تبادل العملات مطلوبة للتحقق من صحة العملاء. В يمكنك معرفة المزيد عن هذا مع فينتاك (fintrac-canafe. gc. ca/msb-esm/id/when - quand-eng. asp)


اختيار شركة يمكنك أن تبحث في الصفحات الصفراء أو جوجل للعثور على شركة صرف العملات. В تريد التأكد من أنها مسجلة في بب. وتريد أيضا معرفة ما إذا كان لديهم وجود لوسائط الإعلام لأن الشركات الجيدة فقط تحصل على تغطية مع وسائل الإعلام.


توقيت إذا كنت بحاجة لشراء العملة في تاريخ معين، فمن الممارسة الجيدة أن تفعل ذلك في يوم واحد مقدما. ب هذا وسوف تعطيك وقتا إضافيا طارئ كنت في حاجة إليها. ب معظم شركات صرف العملات يمكن أن تفعل نفس التحويلات اليوم ولكن تبقى يوم واحد نعمة لنفسك.


أسئلة لطرح شركة صرف العملات.


وهنا بعض الأسئلة لطرح شركة صرف العملات.


قفل بسعر الصرف. В اسأل إذا كانت شركة صرف العملات سوف قفل في معدل بالنسبة لك وإذا كانت سوف توفر لك تأكيدا كتابيا من معدل قبل إرسال الأموال. لب هذا هو المهم حتى لا يتغير معدل على you. В سوف الشركات السمعة توفر لكم بكل سرور تأكيدا مكتوبا لسعر الصرف حتى تعرف بالضبط كم كنت ترسل وكم كنت تحصل في المقابل. هل هم مسجلون لدى مكتب الأعمال الأفضل؟ ل شركات صرف العملات المسجلة في بب لديها وسيلة جيدة للتعامل مع الشكاوى طرف ثالث ويكون لها سبب أفضل لحماية سمعتهم.


هل هي مسجلة مع فينتراك؟ جميع شركات صرف الأموال في كندا يجب أن تكون مسجلة لدى فينتراك. لا توجد ظروف يجب أن تعمل فيها مع شركة للصرافة إذا لم تكن مسجلة في فينتراك.


هذا هو نقطة انطلاق جيدة قائمة الأسئلة يمكنك أن تطلب من شركة صرف العملات مقرها في تورونتو.


أي بنك لديه أفضل سعر صرف في تورونتو؟


إذا كنت تعيش في تورونتو، سيكون لديك الوصول إلى جميع كبرى البنوك الكندية الخمسة الكبرى للعملة exchange. В سوق الأسواق من البنوك الكندية هو تقسيم إلى حد ما بين كل منهم حتى يجب أن يكون فرع الذي هو قريب لك. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتحويل العملات، فإن بعض البنوك أفضل من غيرها.


إذا كنت في كثير من الأحيان تحتاج إلى تبادل العملة، وكنت ترغب في محاذاة نفسك مع البنك الذي يقدم أفضل أسعار الصرف لشراء لنا دولار. В الآن معظم البنوك لديها علامات عالية إلى حد ما، لذلك إذا كنت تريد حقا لخفض تكاليف سعر الصرف، ثم كنت ترغب في استخدام مزود صرف العملات الأجنبية مثل KnightsbridgeFX. В أن يقال، إذا كنت ترغب في التمسك باستخدام البنك الذي تتعامل معه، ثم البنك الذي يقدم أفضل سعر الصرف هو بنك هسك.


قد يكون هذا بسبب كونهم مصرفا دوليا أو أنهم يفضلون العمل مع العملاء الذين لديهم التعرض الدولي وبالتالي احتياجات صرف العملات الدولية. ب على الأرجح، لأنهم أقل جشع من البنوك الكندية الأخرى.


يقدم هسك أسعار شراء وبيع أفضل على الدولار الأمريكي مقارنة بالبنوك الكندية الرئيسية الأخرى. إن المشكلة مع هسك هناك العديد من الفروع في تورونتو في هسك باعتبارها بعض البنوك الكبيرة الأخرى.


تقدم رك و بمو و تد أسعار صرف العملات قريبة إلى حد ما بالنسبة للدولار الأمريكي. إن معدلات الفائدة أعلى قليلا من هسك ولكن إذا كنت تشتري كميات صغيرة فقط من العملة، فإنك لا تدفع في الواقع أكثر من اللازم لراحة موقع قريب وفرع.


تد أسعار الصرف بلا حدود أفضل من معدلات تد القياسية، لذلك إذا كنت تفعل الكثير من التسوق عبر الحدود، قد ترغب في النظر في وجود تد عبر الحدود account. В على سبيل المثال، والفرق بين معدل تد العادية و تد بلا حدود هو 0.7٪ أرخص، ولكن لا يزال لديه انتشار صرف العملات فوق 2٪ أو نحو ذلك.


تد لديها فروع في كندا والولايات المتحدة الأمريكية و تد أصبح خيارا لكثير من الكنديين الذين يتكررون الولايات المتحدة. ك ومع ذلك، لدى بمو بنك هاريس في الولايات المتحدة الأمريكية و رك لديها أيضا رك الولايات المتحدة الأمريكية (على الرغم من أنها حصلت مؤخرا من بعض أجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية ).


كيفية فتح حساب الدولار الأمريكي في كندا لتبادل العملات إذا كنت دون '™ لديك واحد؟


إذا كنت قد قررت أنك بحاجة لشراء مبلغ كبير من الدوالر األمريكي ولكنك ال تريد الحصول على شيك أو مسودة بالدولر األمريكي، فيجب عليك فتح حساب مصرفي بالدوالر األمريكي.


هذا من السهل القيام به في الوقت الحاضر.


ببساطة الذهاب إلى أي من البنوك الخمسة الكبرى أو المؤسسة المالية الحالية التي تعمل مع ونقول لهم تريد فتح حساب الدولار الأمريكي.


ستحتاج إلى قطعة أو اثنتين من بطاقات الهوية وقد تحتاج إلى إيداع $ 1 في الحساب.


سوف تحتاج إلى ملء بعض الأوراق ولكن لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 15 إلى 30 دقيقة لفتح حساب بالدولار الأمريكي.


تحويل البنوك لتبادل العملات.


الجواب هو نعم ولا، حسنا في الواقع ذلك يعتمد. بك ذلك يعتمد على المبلغ الذي ترانزاكتينغ. بك إذا كنت التعامل الكثير، مثل كنت تحصل على أموال بالدولار الأمريكي وتحتاج إلى تحويل في كثير من الأحيان إلى دولار كندي، ثم أنت تريد أن تنظر في استخدام البنك الذي هو ذاهب لتعطيك أفضل أسعار الصرف من جميع البنوك الكندية.


المشكلة مع البنوك التحول هو الراحة و hassle. В قاعدة عامة جيدة من الإبهام هو أنه إذا كان لديك متطلبات المتكررة ثم كنت ترغب في محاولة لتقليل تكاليف الصرف الأجنبي الخاص بك، ومن الجدير أن التحول إلى البنوك التي لديها أفضل أسعار الصرف لأنك سوف تنقذ على أساس متكرر.


إذا لم يكن لديك متكرر متطلبات صرف العملات، فإنه قد يكون من غير المنطقي للتبديل. هناك متاعب والورق المعنية بالإضافة إلى الرسوم العادية. كما أيضا إذا كان المبلغ الخاص بك الدولار كبيرة، ثم سوف توفر أكثر من التبديل. بك إذا كان مبلغ الدولار الخاص بك هو أقل، ثم وفورات وونز ™ ر يكون ذلك بكثير.


وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو $ 10،000 سنويا. ب إذا كنت التعامل أكثر من ذلك، ثم كنت ترغب في الحصول على أفضل أسعار الصرف. ب أي شيء أقل من ذلك والادخار قد لا يكون يستحق المتاعب.


وأخيرا، لا تزال البنوك مكلفة جدا لتبادل العملات لذلك قد ترغب في النظر في شركة صرف العملات في تورونتو التي من شأنها أن تسمح لك لانقاذ المزيد من المال مع أفضل من أسعار الصرف المصرفية وسوف لا تزال تسمح لك للحفاظ على العلاقة المصرفية القائمة الخاصة بك. البنوك لديها كل الأسواق، فلماذا يجب التخلي عن صرف العملات مجانا، فإنها يمكن أن تهمة عمليا كل ما تريد والابتعاد معها.


معظم تسمح لك أن تفعل هذا حتى هذا شيء يجب عليك أن تنظر إذا كنت تتعامل مع كمية كبيرة.


كيفية القيام النقدية النقدية صرف العملات في كل بنك.


تقريبا جميع البنوك الكبرى الخمسة الكبرى سوف تقدم صرف العملات على مستوى الفرع، وذلك أساسا للدولار الأمريكي. ل لعملات أخرى تحتاج إلى الاتصال الفرع الخاص بك حتى يتمكنوا من طلب ذلك بالنسبة لك.


تد لديها مركز متخصص صرف العملات الأجنبية في وسط مدينة تورونتو (بالقرب من برج تد تقع في 55 الملك سانت ويست، تورونتو، أون) وأنها تركز حصرا على صرف العملات والمعادن الثمينة.


يمكنك أن تعطي لهم مكالمة على (416) 216-6868 لمعرفة ما إذا كان لديهم عملتك في الأوراق المالية، وكم أنها تهمة لذلك it. b هذه ليست فكرة سيئة إذا كان يجب أن يكون لديك عملة نقدية المادية. ب إذا كنت تشتري أوسد من 5000 $ أو أكثر، وهناك خيارات أفضل بالنسبة لك.


عملية التبادل النقدي المادي في مركز الصرف الأجنبي تد هي كما يلي:


استدعاء تد على (416) 216-6868 ومعرفة ما إذا كان لديهم عملتك معرفة سعر صرفهم اقول لهم كنت قادما في أنها يمكن أن تضع المال جانبا بالنسبة لك (الحصول على اسم ممثل تد حتى عند المشي في لك يمكن التحدث معهم مباشرة) أطلب منهم إذا كنت يمكن أن تعطي لهم نقدية المادية أو شيك أو مشروع ساعاتهم هي من الاثنين إلى الجمعة 8:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوف تحتاج على الأرجح إلى إظهار قطعة من الهوية لأغراض تنظيمية. إذا كان لديك كمية صغيرة من العملات الأجنبية لشراء، ثم تد هو خيار جيد حقا حتى لو كانت معدلاتها ليست أفضل المطلقة. بول والسبب هو أن تد آمنة وسوف تعطيك ودكو؛ المال جيدة و رديقو؛ وأنت تعرف أين هم موجودون، عندما تكون مفتوحة. ب التكلفة الزائدة التي تدفعها إلى تد لشراء العملة الأجنبية على مبلغ دولار صغير يمكن أن يكون صغيرة حقا. ب مثل إذا كنت في حاجة 100 يورو و تد هو أكثر تكلفة بنسبة 1٪ من مكان آخر، والادخار هو فقط 1 $ للذهاب في مكان آخر حتى انها لا يستحق كل هذا العناء للذهاب في أي مكان other. В إذا كنت تشتري 10،000 يورو، ثم كنت ترغب في الاتصال حولها لمعرفة وفورات.


متطلبات صرف العملات النقدية المادية.


تبادل النقد المادي هو أكثر تكلفة من تبادل العملة إلكترونيا. ويرجع ذلك إلى أن المكان الذي تقوم بتبادله مع حمل المخزون وله تكاليف عامة أعلى مثل الإيجار.


سوف تحتاج أيضا إلى توفير معرف عند تبادل النقد المادي وشرح أين كنت حصلت على المال من وما تريد القيام به مع العملة. بول تأكد من أنك ذاهبون إلى مكان السمعة لتبادل العملة.


خطوات ترتيب العملة لدى البنك.


تعليمات خطوة بخطوة لطلب النقدية المادية في البنك الذي تتعامل معه هي كما يلي.


اتصل فرعك وتأكد من أنك لا تتحدث إلى مركز الاتصال في الفلبين أو India. В الحصول على نقلها إلى الفرع المحلي الخاص بك! نقول لهم كم العملة الأجنبية التي تحتاج إليها وعندما كنت في حاجة إليها by. В اسأل إذا كان يمكن أن تأمر به في ذلك الوقت. الحصول على عينة من معدلاتها ومقارنتها بأسعار الانترنت. أقل اسم الشخص الذي تحدثت إليه وأمر ذلك. قد يطلب منك أن يستلم من فرع آخر. التقاط العملة. سوف تحتاج على الأرجح لإظهار قطعة من الهوية.


البنك الكندية توقعات صرف العملات 2018 و 2018.


كما ترون، البنوك الكندية هي في كل مكان عندما يتعلق الأمر توقعات الدولار الكندي. ويتنبأ البعض بالدولار الكندي للذهاب إلى أعلى، في حين أن البعض الآخر يتوقع الدولار الكندي للذهاب أقل.


* تم التحديث في 7 فبراير 2018.


وتقدم معظم البنوك توقعات صرف العملة الكندية. ومع ذلك، أعتبر مع حبة الملح لأنها يمكن أن تكون على حق تماما بقدر ما هي خاطئة.


لماذا البنوك تتقاضى الكثير ل صرف العملات في تورونتو؟


إذا كنت قد اتصلت البنك الذي تتعامل معه لتحويل العملات في تورونتو، وربما كنت أدركت أن أسعار صرف البنك الرهيبة. أماكن صرف العملات أفضل، ولكن لماذا؟ السبب الأول هو أن البنوك لديها أساسا احتكار (احتكار القلة) في سوق صرف العملات. أموالك هي بالفعل في البنك ويعرفون هذا. ربما كنت فقط البنك مع واحد أو اثنين من البنوك. لذلك، ما هي الفرصة التي سوف تنظر حتى لا تستخدم البنك الخاص بك لتبادل العملات؟ ربما أكثر من 90٪ من الناس يستخدمون البنك، وسوف يقبل معظم المستهلكين ببساطة سعر الصرف الذي يوفره لهم البنك. ولذلك، فإن البنوك لا تتنافس حقا على السعر. في الواقع، إذا زادت أسعارها على أسعار الصرف، فمن المرجح أن المستهلكين لا يزالون يقبلونها. ثانيا، البنوك لديها تكاليف عامة عالية ولا تتخصص في النقد الأجنبي فقط. تكاليف معالجة البنك مرتفعة، وتذهب من خلال عدة أشخاص، وفروع لها النفقات العامة العالية.


الهوامش التي تفرضها البنوك على صرف العملات مرتفعة جدا، وهذا هو السبب الرئيسي في أسعار صرف العملات يمكن أن تقوض أسعار الصرف المصرفي - لأن معدلاتها مرتفعة جدا!


الحصول على أفضل الأسعار لتبادل العملات في تورونتو.


يجب على الأفراد الذين يحتاجون لتحويل العملة أن يبحثوا عن أفضل سعر صرف في تورونتو قبل تحويل أي أموال. العملة هي سلعة وهناك عدد من الأماكن التي تبيع العملات بما في ذلك البنوك الكندية. ويتطلع كل مزود خدمة يبيع العملة إلى بيعه بسعر يمكن أن يحقق أرباحا منه، ولكن بعض مقدمي الخدمات لديهم تكاليف أعلى من غيرها.


فكر في بنك كبير لديه تكاليف عامة عالية مثل الفروع والإعلانات والموظفين. وتضيف هذه التكاليف، وتحتاج البنوك إلى إضافة ترميز كبير لضمان حصولها على المال لتغطية هذه التكاليف.


ويمكن للعديد من مقدمي الخدمات الأصغر حجما والأكثر ذكاء أن يقدموا نفس العملة بتكلفة أقل لأن النفقات العامة أقل بكثير. ثانيا، لدى البنوك حصة كبيرة من السوق، حيث يستخدم معظم الكنديين البنوك من مقدمي الخدمات غير المصرفية لتبادل العملات. ولذلك، لماذا يجب على البنوك الكندية توفير أفضل أسعار الصرف في تورونتو إذا كانوا يعرفون أن معظم عملائها سوف تبادل العملة من خلالهم بغض النظر عن السعر أو علامة المتابعة التي تهمة على صرف العملات. ولذلك، فإن البنوك عادة لا توفر أفضل أسعار الصرف في تورونتو.


من المرجح أن تأتي أفضل أسعار الصرف في تورونتو من مزود غير مصرفي. واحد من هذه المزود الذي يوفر أفضل أسعار الصرف في تورونتو هو نايتسبريدج العملات الأجنبية (نايتسبريدجفكس)، يمكنك الحصول على أسعار الصرف الخاصة بهم عن طريق الاتصال 416-479-0834 والحصول على الاقتباس لا التزام. قارن الاقتباس إلى البنك الخاص بك، وسوف تكون قادرة على معرفة ما إذا كان لديهم أفضل أسعار الصرف من البنك. حتى أنها يمكن أن تساعدك على مقارنة معدلها لمعدل البنك الخاص بك ونرى كيف يقارن. سوف توفر المال لأن البنوك لديها أعلى علامة المتابعة.


كيفية الحفظ على أسعار صرف العملات الأجنبية عند السفر؟


كما السفر الكنديين في جميع أنحاء العالم، وعندما يسافرون، فإنها تحتاج إلى شراء العملة من الأسواق المحلية التي يسافرون. تبادل النقد في الفنادق ومراكز التسوق في الأسواق السياحية المحلية مريحة ولكن يمكن أن تكون مكلفة للغاية. يمكن أن يكون الترميز كبيرا في بعض هذه الأماكن.


يمكن لبطاقة الائتمان أن تفرض رسوما بنسبة 2.5٪ على سعر صرف السوق الأوسط. وهذا أمر معقول ولكنه مكلف أيضا. ومع ذلك، أنها مريحة.


قبل صرف العملة النقدية في منفذ محلي، مقارنة سعر الصرف الذي تحصل عليه مع سعر الصرف بين البنوك وإذا كان الترميز هو الكثير، ثم العثور على مكان آخر. إذا كانت العلامات التي تجدها أكبر من 2.5٪، فقد تحتاج إلى استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك فقط لتبادل العملة.


يمكنك أيضا محاولة التفاوض مع أماكن مختلفة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعطيك صفقة. المعرفة قوة.


لماذا لا يمكنني الحصول على بنك كندا سعر الصرف؟


وعادة ما يكون سعر صرف بنك كندا سعر فائدة ما بين البنوك متاحا للمؤسسات المالية ذات الأحجام الكبيرة (عدة ملايين من الدولارات). تضيف البنوك الكندية رصيدا كبيرا إلى سعر الصرف الذي تقدمه لعملاء التجزئة، وهذا هو كيفية كسب المال لتقديم الخدمة.


يمكن أن يكون هذا الترميز 2٪ إلى 5٪ اعتمادا على العملة. ويتعين على البنوك أن تدفع ثمن الاحتفاظ بالأموال وحفظ العملة في متناول اليد. ويلزم أن تدفع رواة الأصوات وأيضا الإيجار يجب أن تدفع عن الفضاء. ومع ذلك، فإن أسعار الصرف التي تفرضها هذه الشركات مرتفعة جدا مقارنة بمقدمي النقد الأجنبي الآخرين. السبب في أسعار الصرف المصرفي مرتفعة جدا لأنه بغض النظر عن الترميز، سوف تستمر الكنديين في استخدام البنوك لتبادل المال.


ولا يوجد ضغط تنافسي للبنوك لخفض رسوم سعر الصرف. وينطبق الشيء نفسه على أكشاك العملات في المطار، وعليهم أن يدفعوا ثمن الإيجار، وأنهم يقدمون خدمة مريحة، ومعظم الناس في ذلك الوقت بحاجة إلى تحويل العملات إلى حد كبير لاستخدامها، لذلك سوف تكون على استعداد لدفع رسوم للتبادل المال هناك للراحة.


لذلك، لا تتوقع الحصول على سعر صرف بنك كندا عند تحويل عملتك. ومع ذلك، يجب أن تحصل على معدل أفضل من البنوك إذا كنت تتعامل أكثر من 5000 دولار مع مزود صرف العملات.


كيفية مقارنة أسعار الصرف؟


أفضل طريقة لمقارنة أسعار صرف العملات هي استخدام الجدول أعلاه أو الاتصال بكل بنك مباشرة.


ببساطة اسألهم إذا كنت ترغب في شراء 1000 دولار أمريكي، كم في كندا سيكون لديك لدفع؟


سيعطيك هذا المبلغ بالدولار الكندي. تقسيم عدد من الدولارات الكندية اللازمة لشراء 1،000 $، وهذا سوف تعطيك سعر الصرف الضمني.


استدعاء البنك الخاص بك ومكان صرف العملات ومعرفة أي واحد يقدم معدل أفضل. الذهاب مع الخيار أرخص.


الأسباب التي يجب أن تستخدم البنك الخاص بك للعملة الصرف.


1. الراحة. إذا كنت تقوم بتبادل مبلغ صغير من العملة، فقل 100 دولار من الكندية إلى الدولار الأمريكي. الاستفادة من استخدام البنك هو الراحة. سوف يكون الترميز في البنك مرتفعا، دعنا نقول 2-5٪. ومع ذلك، فإن رسوم الترميز التي يتقاضاها البنك كنت فقط إلى بضعة دولارات في الرسوم، مثل $ 2 إلى $ 5. لذلك بالنسبة لكمية صغيرة من المدخرات، فإنه ليس من المنطقي استخدام أي شخص آخر غير البنك الذي تتعامل معه.


2. الموقع. البنوك لديها العديد من المواقع وإذا كنت في حاجة الى كمية صغيرة من العملة ثم من السهل أن اذهبوا إلى الفرع المحلي الخاص بك وبيك اب بعض النقد إذا كان لديهم في متناول اليد. فقط ندعو لهم مقدما.


3. لا يركض. إذا كنت تستخدم مزود صرف العملات وإذا كنت في حاجة النقدية المادية، ثم سيكون لديك للذهاب أولا إلى البنك الذي تتعامل معه والحصول على الدولار الكندي. ثم تذهب إلى مزود ومنحهم الكندي والحصول على دولار أمريكي. هذا هو الكثير من الجري. إذا لم يكن لديك مبلغ كبير لتبادل، ببساطة استخدام البنك الخاص بك وتوفير وقتك.


أسباب يجب عدم استخدام البنك الخاص بك إلى تبادل العملة.


1 - الوفورات. هل نظرت إلى الرسم البياني في البداية؟ هل رأيت المعدلات الفاحشة التي تقدمها البنوك؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا تفكر في رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا وتبادل العملة في البنوك؟ استخدام شركة صرف العملات وتوفير المال. وستكون الوفورات حوالي 1٪ إلى 2٪. ويمكن أن يكون هذا المبلغ عدة مئات من الدولارات على مبلغ 000 10 دولار. قضاء هذه المدخرات على نفسك أو عائلتك، لا مجرد إعطائها بعيدا إلى البنوك.


كيفية اختيار شركة صرف العملات الأجنبية في تورونتو.


في اختيار شركة صرف العملات الأجنبية، وهناك عدة أشياء للنظر فيها. أولا، هذا سوف نفترض أنك ترغب في شراء دولار امريكى وكمية كبيرة من دولار امريكى. ب لمبالغ صغيرة، ومجرد استخدام البنك الخاص بك لتحويل العملات.


إليك بعض الأسئلة التي يجب طرحها:


هل هم الكندية المملوكة شركة صرف العملات؟


من المهم أن تتعامل مع شركة كندية. هذا لا يعني أن الشركات غير الكندية ليست جيدة، ولكن الشركات الكندية سوف تستخدم البنوك الكندية وسيكون لها موظفون في كندا.


الحصول على عينة من أسعار صرف العملات.


اتصل بهم وأخبرهم أنك تريد شراء 10،000 دولار أمريكي والحصول على عينة من أسعار الصرف.


ثم نطلب منهم أن كنت تريد أن تعرف سعر صرف العملة ل 100،000 $ و نسأل ما اذا كان سيكون أفضل rate. В هذا هو المهم لأنه يجب أن تحصل على معدل أفضل للحصول على مبلغ أكبر من الدولار.


اسأل إذا كانوا سيقدمون لك حوالة مصرفية مجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وهناك الكثير من الشركات سوف تهمة لكم 15 $ للتحويل المصرفي. والطلب منهم التنازل عن هذا الرسم. معظم شركات صرف العملات سوف تعطيك التحويل الإلكتروني مجانا إذا كنت تسأل.


اسأل إذا كنت تستطيع التعامل إلكترونيا معهم.


بعض الأماكن سوف تجعلك أول مكالمة في لمعدل، ثم تجعلك تذهب إلى البنك الذي تتعامل معه، والحصول على مشروع أو نقدا، ثم انتقل إلى مكان صرف العملات، والحصول على مشروع في المقابل، والعودة إلى البنك الخاص بك وإيداعه. قد يستغرق هذا نصف يومك. В قد يعلق المصرف الذي تتعامل معه على هذا المشروع، ويمكن أن يكون ذلك لمدة تتراوح بين 3 و 5 أيام عمل. ب.هذا هو الكثير من الجري. كما أيضا، منذ وقت استدعاء المكان، قد يكون المعدل قد تغير حتى إذا كنت بحاجة إلى كمية محددة من العملة، ثم هذا يمكن أن يلقي الأشياء قبالة.


تخيل إذا كنت بحاجة إلى الولايات المتحدة $ 10،000، يقولون لك سيكلف $ 10،700 الكندية، وتحصل على مشروع وفي موقعهم يقولون لك انهم بحاجة 10،800 $ الكندية وتظهر لك في ATM. В في المنزل هذا ليس جيدا ولأنك جعلت مشروع لاسم الشركة لا يوجد شيء يمكنك القيام به وهم يعرفون ذلك.


والاتجاه الجديد في صرف العملات يتم التعامل إلكترونيا عن طريق التحويل المصرفي، إما دفع الفواتير عبر الإنترنت أو التحويل الإلكتروني. بك أساسا، قمت بالتسجيل لدى شركة لأغراض تنظيمية (متطلبات الحكومة).В يمكنك استدعاء شركة الصرف الأجنبي لحجز سعر الصرف. В إذا كنت ترغب في ذلك، وأنها سوف قفله في لك ويرسل لك إيصال تأكيد rate. В من المهم أن تحصل على المستلم تأكيد معدل حتى تعرف بالضبط كم لإرسال وكم سوف تحصل. بيرة لك ثم انتقل إلى البنك الذي تتعامل معه وتحويل الدولار الكندي إلى حساب الثقة بهم وسوف يرسلون دولار أمريكي إلى حساب أوسد الخاص بك أو مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لك. ب الشيء الجيد حول هذا هو يتم تأمين معدل الخاص بك في البداية قبل أن ترسل الأموال، تذهب فقط إلى البنك الذي تتعامل معه لتحويل الأموال وليس هناك أي تعليق على الأموال كما يتم مسح التحويلات المصرفية على الفور.


أسعار صرف بطاقات الائتمان.


معظم شركات بطاقات الائتمان سوف تفرض رسوما على صرف العملات. يتم بناء الرسوم في سعر الصرف. الرسوم مبينة في شروط وأحكام اتفاقية بطاقة الائتمان. ويعتقد الكثيرون أن هذا الترميز بطاقة الائتمان حوالي 2.5٪. استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لدفع ثمن شيء بعملة أجنبية مريحة، ولكن كنت في نهاية المطاف دفع ترميز لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. في كثير من الأحيان، هناك عدد قليل من البدائل، لذلك ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به.


مشاهدة خدمة سعر الصرف.


إذا كان لديك القليل من الوقت قبل أن تحتاج لشراء الدولار الأمريكي، ثم يمكنك مشاهدة سعر صرف العملة لمعرفة ما إذا كان يتحرك في صالحك. يمكنك أن تطلب نايتسبريدج العملات الأجنبية للقيام بذلك بالنسبة لك أيضا. ببساطة الاتصال بهم، ونطلب منهم أن كنت ترغب في شراء عملة معينة إذا كان يصل إلى معدل معين وسوف يشاهدون سعر الصرف بالنسبة لك وتحويله لك إذا كان يصل إلى المستوى المطلوب.


الاستفادة من خدمة مراقبة معدل هو أنه يمكنك الحصول عليها لمشاهدة أسعار الصرف بالنسبة لك دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في مشاهدة معدل. انهم يشاهدون سعر الصرف بانتظام لذلك قد يطلب منهم أيضا لمشاهدته لك بدلا من الاضطرار إلى إضاعة الوقت في القيام بذلك بنفسك.


إذا كان لديك بعض الوقت قبل أن تحتاج إلى تبادل الأموال ونعتقد أن لديك نقطة معينة التي ترغب في تبادل العملة، ثم هذه الخدمة قد تكون مفيدة بالنسبة لك.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه إذا لم تتحرك العملة لصالحك ولا تصل إلى المستوى المطلوب، لن يتم شراء العملة. قد لا تتحرك العملة دائما في الاتجاه الذي تريد أن تذهب.


العوامل المؤثرة على سعر صرف العملة الكندي.


وحتى الآن في عام 2018، كان سعر صرف الدولار الكندي على نطاق رفيع. وقد تم تداوله حول مستوى صرف 1.10 دولار أمريكي / كندي. تتحرك كثيرا تقريبا حوالي 1-2٪ حول هذا سعر الصرف. يبدو الدولار الكندي تماما المحتوى حيث هو ولا يبدو أن تتحرك كثيرا.


العامل الرئيسي الذي يمكن أن يدفع التغيير في العملة في المستقبل هو الأداء الاقتصادي لكندا مقابل الولايات المتحدة. ويمكن أن يؤدي الاقتصاد الأقوى إلى زيادة قوة العملة. في الوقت الراهن، بيانات الوظائف، بيانات الناتج المحلي الإجمالي، وبيانات التضخم هي الأمور التي يجب النظر إليها على أنها عوامل يمكن أن تؤثر على الدولار الكندي والدولار الأمريكي.


يمكن أن يكون الدولار الكندي متقلبا أو نطاقا مربوطا وهناك عدد من العوامل التي تؤثر على الدولار الكندي. وكان الدولار الكندي أقل بكثير من التكافؤ مقابل الدولار الأمريكي منذ سنوات عديدة، وكان مؤخرا أعلى من التكافؤ على مدى السنوات القليلة الماضية في بعض الأحيان. وفيما يلي بعض العوامل التي يرتبط بها الدولار الكندي:


أسعار النفط: غالبا ما يطلق على الدولار الكندي عملة بترو. وذلك لأن الاقتصاد الكندي لديه الكثير من خدمات النفط والغاز. ومع ارتفاع أسعار النفط، يتحرك الدولار الكندي أيضا في بعض الأحيان.


ملاحظة، هذه ليست سوى بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على الدولار الكندي وهذه العوامل يمكن أن تتغير في أي وقت. والتاريخ ليس دائما مؤشرا للمستقبل.


صرف العملات - التاريخ.


وكثيرا ما يعرف الدولار الكندي باسم الدولار الكندي وغالبا ما يرمز إلى & كوت؛ كاد & كوت؛ أو & كوت؛ C $ & كوت ؛. البنك المركزي أن الخارج طباعة الدولار الكندي هو بنك كندا. يتم إنتاج القطع النقدية الدولار الكندي من قبل النعناع الملكي الكندي. وقد تحول الدولار الكندي من نظام ثابت إلى نظام عائم وعاد إلى نظام ثابت والآن إلى نظام عائم.


وكان تاريخ الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي على حد سواء قسط وخصم على الدولار الأمريكي. على مدى أكثر من 30 عاما، كان الدولار الأمريكي أقوى من الدولار الكندي حتى عام 2007. ومنذ ذلك الحين، تداول الدولار الكندي فوق وتحت التكافؤ، وهو ما يعني 1 دولار أمريكي = 1 دولار كندي.


متى لا يكون الوقت مناسبا لتبادل العملة؟


والوقت الوحيد الذي لا يكون فيه صرف العملة هو جيد في عطلة نهاية الأسبوع حيث يتم إغلاق الأسواق ويمكن أن تكون العلامات أعلى في جميع الأماكن بما في ذلك البنوك.


ماذا يعني صرف العملة؟


The spread for currency exchange is the difference between the buy and sell rates or the difference between the mid-market rate and the buy or sell rate. В The smaller the number the better.


Benefits and Pitfalls of Exchanging Currency with Online Currency Exchange Companies.


In the beginning the banks were the main places to exchange currency. В However, since they charge so much for currency exchange, currency exchange houses started to pop up. В They were cheaper than the banks. В.


Nowadays, online currency exchange companies have lower fixed overhead (less rent) and can use technology as an enabler to reduce costs. В The main benefit of online currency exchange companies is that they are cheaper.


Obviously, you need to do your research on these companies and see if they are part of the BBB and if others have used them. В You want to give them a call to learn more about them and once you call them, you will get a better sense of how you feel about working with them.

No comments:

Post a Comment