Thursday 1 March 2018

استراتيجية التداول فطيرة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أوكدروبشوب.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc532a955904ec0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استراتيجية تداول الفطائر
"نحن نعلم الناس كيفية جعل 28٪ على وفوراتهم في 10 دقائق فقط في الشهر!"
اسمي بول بنت، وسأخبرك عن الاستراتيجية التي حولت حرفيا تقاعدي وحياتي. وبعد ذلك سأدعوكم للاجتماع معي، والرجل الذي وضع الاستراتيجية، وسنعرض لك بالضبط كيف يمكنك نسخ ما نقوم به وجعل عوائد محيرة للعقل على الخاص بك كسب المال الثابت .
وكل ذلك لمدة 10 دقائق فقط 'العمل' كل شهر!
على مدى السنوات الست الماضية كنا بهدوء تدريس هذه الاستراتيجية للناس من جميع مناحى الحياة - الجميع من ضباط الشرطة إلى السباكين ... المستشارين الماليين لرجال الاطفاء ... المحامين لسائقي الشاحنات. حتى التجار المدينة والنائب! وقد انتقل الطلاب من جميع أنحاء العالم - الولايات المتحدة والمجر والنمسا وسويسرا، وحتى بيرث في أستراليا مرة واحدة سمعت عن هذه الاستراتيجية.
والآن انهم يشكلون ل & الجنيه؛ 8000 في الشهر مع ما علمنا لهم.
"إنها أسهل طريقة لكسب المال كل شهر لبقية شريط حياتك لا شيء. في الواقع أود أن أذهب بقدر ما أقول أنه من السهل جدا، انها غبية! "
هذا لطيف وآمن ولكن للأسف مستوى المعيشة الخاص بك سوف تنخفض لأن الفواتير الأساسية مثل الطاقة ترتفع بنسبة 10٪ -15٪ والتضخم الحقيقي عموما بنسبة 2٪ -2،5٪. والحقيقة القاسية هي أن هذا الخيار لا يمكن الدفاع عنه. ليس من المنطقي الاستمرار في الحصول على 1.5٪ سنويا بينما فواتيرك ترتفع أكثر من ذلك. إن الحد من مستوى معيشتك أو متطلبات وسائل الدخل الأخرى أمر لا مفر منه.
الاستثمار مع المؤسسات التقليدية.
لقد تم بيع كل هذا كخيار "معقول"، ولكن الواقع هو أنهم ببساطة القمار مع أموالك. لديهم فرق من ما يسمى بخبراء وبنوك من نماذج الكمبيوتر لمساعدتهم على تشكيل الآراء المحسوبة والمحسوبة، ولكن في نهاية اليوم أنهم يلقيون نظرة على السوق / الأسهم والمأمول أنها على حق. كما رأيت لتكلفتي (وربما لديك أيضا) لا أحد يعرف ما سيحدث غدا ... أو حتى اليوم!
في عام 2018 تحولت مدير الصندوق الخاص بي و الجنيه؛ 20،000 من أموالي في و جنيه؛ 17،000 في سنة واحدة، وحتى اتهمني رسم لفعل ذلك! حتى لو كنت تفعل ما فعلت واختيار أفضل صندوق أداء، ليس هناك ما يضمن أنها ستبقى على هذا النحو. لقد اكتشفت مؤخرا أنه لا يكاد أي أموال تتفوق على السوق على المدى الطويل، وأنه عندما يفعلون، انها لا تصل إلى شيء أكثر من مجرد نقية لا يمكن تحملها.
لطيفة وآمنة ولكن هذا ينعكس في انخفاض معدلات الاكتئاب المتاحة.
ليس خيارا سيئا ولكن مع عائدات الإيجار في 6٪ فقط وضعف نمو رأس المال في بلدي الجزء من العالم، فإنه لا يقارن حقا. وبعد ذلك هناك المتاعب من المستأجرين، في وقت متأخر / غير المدفوعات والحاجة إلى الحفاظ على الممتلكات. وبطبيعة الحال فإنه ليس من السهل الحصول على المال الخاص بك من بسرعة أو جزئية. إذا كان كل ما لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، جعلت الحكومة مجرد الأمر أصعب بكثير عن طريق الصفع 3٪ رسوم إضافية على رسوم بتل الملاك!
هل يمكن أن نفعل ما نقوم به. نستخدم أداة استثمارية:
- يجعل المال إذا ارتفعت الأسواق صعودا أو هبوطا (أو جانبية!)
- يسمح لك الوصول الفوري إلى أموالك.
- لا يتطلب ساعات من الجلوس على الشاشة أو تفسير إشارات ذاتية.
وقد وضعت استراتيجية الاستثمار هذه وصقلت للقيام بذلك. أنا أكثر من سعداء لتظهر لك بيانات التداول لإثبات الأرباح الثابتة التي نقوم بها. لا أستطيع أن أعد الثروات بين عشية وضحاها، ولكن يمكنني أن تظهر لك حسابات التداول بشكل مريح تحقيق عائد متوسط ​​على رأس المال من 2.4٪ في الشهر وهو ما يعادل حوالي 28٪ سنويا.
وهذه الأرباح يمكن سحبها، أو تدحرجت لنمو رأس المال، أو كليهما. كنت دائما في السيطرة الكاملة على أموالك. إن إمكانات نمو رأس المال على المدى الطويل لهذه الطريقة هي ببساطة مذهلة.
"كما ذكرت في محادثة هاتفية أمس، تمكنت من الحصول على 2٪ على رصيدي الشهر الماضي، وهو ما يعادل أكثر من جنيه استرليني، 8000 لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وأنا المحبة النظام الخاص بك!"
فما هو بالضبط هذا؟
- لا تنطوي على الفوركس. لا شيء خاطئ مع الفوركس، ولكن هذا ليس ما نقوم به.
- لا تشتري أي شيء ونأمل للأفضل. لا يأمل أن تضرب شركة التعدين الذهب أو النفط. لا أمل أن تحصل الشركة الصيدلانية على ترخيص لأحدث المخدرات عجب لها. لا يأمل أن يتحرك الجنيه مقابل الدولار الخ.
- لا تنطوي على الصيغ المعقدة أو الخوارزميات التي يصعب فهمها وغالبا ما لا تعمل.
التعليم الاستثماري المربح (بيي) هي شركة تدريب مقرها المملكة المتحدة. استراتيجياتها فريدة من نوعها والأدوات، التي وضعتها المستثمرين الناجحين غلين كالفيرت وبولت بنت، والتغلب على عدم القدرة على التنبؤ من تحركات السوق. وخلافا لغيرها من تقنيات التداول المالي، لا تحتاج بيي إلى أن تدار بشكل دقيق وتتطلب دقائق فقط في الشهر للعمل، مع التاجر في السيطرة على أموالهم في كل خطوة.
بيي تدرب التدريب في لندن وشيفيلد المملكة المتحدة.
غلين كالفيرت.
غلين بنيت ثلاث شركات ناجحة جدا في شيفيلد خلال أوائل إلى منتصف 1970. وقد تراكم مبلغ رأسمالي وأراد الاستفادة منه على أفضل وجه. وبعد أن كان له مصلحة طبيعية في الاستثمار والأسواق المالية، قرر معرفة المزيد عن هذا الموضوع. وهو حاصل على مؤهل تعليمي وذهب إلى محاضرة عن الاستثمارات والأسواق المالية محليا. كما عرض على الراديو المحلي.
غلين لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأسواق المالية وطوال ذلك الوقت انه تداول وحدات الثقة، صناديق الاستثمار والأسهم والأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات و إتف. وقد تم إرشاده شخصيا من قبل مدير صندوق خاص متخصص في سوق العقود الآجلة المالية الأمريكية، ولأول مرة تعمل شركة غلين حصرا في هذا المجال. فهم غلين أن المشكلة مع معظم أساليب التداول والاستثمار هي أن المستثمر / التاجر يجب أن يكون صحيحا في وجهة نظره السوق (السوق يجب أن تتحرك لصالحك من أجل الربح) وكما نعلم جميعا الأسواق يمكن أن تكون متقلبة للغاية وغير متوقعة . وبالتالي فإن أي نجاح للمستثمرين أو غير ذلك يكون تحت رحمة عوامل خارجة تماما عن سيطرته.
أرادت غلين أن تجد وسيلة تجاوزت عدم القدرة على التنبؤ بحركة السوق، لذا قررت التركيز على وضع استراتيجية تحقق ربحا بغض النظر عما إذا كانت السوق تتحرك أو تنخفض. بعد العديد من بداية كاذبة والكثير من التكرير، بحلول منتصف 2018 كان قد تصدع ذلك!
عمل بول كمدير إنتاج في الصلب البريطاني لمدة 32 عاما، وفي عام 2009 اغتنم فرصة التكرار الطوعي. وكانت أولى أولوياته إيجاد طريقة لتحقيق أقصى قدر من الدخل والنمو من المبلغ الإجمالي الذي يدفعه. وكان أول غزوة له في الاستثمار في شركة صيانة السكك الحديدية تسمى جارفيس. وقد قيل له إن من المتوقع أن يفوزوا بعقد مربح في المستقبل القريب وأن يرتفع سعر سهمهم. ذهبوا على النحو الواجب تمثال نصفي بعد أن كان في الأعمال التجارية منذ عام 1846! وبقبول أن الأفراد مثله لديه فرصة ضئيلة لضرب الأسواق، قرر تحويل أمواله إلى الخبراء. صندوق مدارة مع سجل من الأرباح ونيرينغ. "صندوق العودة المطلق" تحولت له على النحو الواجب & جنيه؛ 20،000 في جميع أنحاء والجنيه، 17،000 في السنة. استقال نفسه إلى حقيقة أن الاستثمار لم يكن له وعلى مضض تحويل أمواله إلى بنكه مقابل كئيبة 1.5٪ السلطة الفلسطينية.
بعد أن ترك البريطانية الصلب (بحلول ذلك الوقت تاتا) انه ريتريند والمؤهلين كمستشار الرهن العقاري والحماية والإفراج عن الأسهم.
دائما ما تكون مهتمة في الاحتمالات والاحتمالات، في عام 2018 طور نظام الرهان أنه، عندما تم الوفاء ببعض الشروط الرياضية، لا يمكن أن يخسر. وكتب كتيبا ودرسا واحدا تلو الآخر استنادا إلى الاستراتيجية.
شكلت غلين وبول بيي تجارة في عام 2018. بول لم يعد يحصل 1.5٪ سنويا على ماله!
أسئلة مكررة:
س) إذا كان هذا جيد جدا، لماذا تحتاج إلى تشغيل ورش العمل؟
أ) نحن لا، ولكن تعليم الآخرين كيفية القيام بذلك يساعد على إضافة إلى العاصمة يمكننا الاستثمار في استراتيجية وانها متعة ومرضية للقيام به. في خطر أن يبدو الإيثار بحتة (نحن لسنا!) حقا تعطيك ركلة لرؤية الناس تتحول الوضع المالي حولها في الجزء الخلفي من شيء كنت قد علمتهم.
س) هل هناك جانب سلبي للاستراتيجية؟
أ) هذه ليست واحدة من تلك الأنظمة التجارية حيث يمكنك إنشاء شيء من لا شيء. لذلك كنت بحاجة إلى بعض رأس المال للبدء وسوف تكون عوائد الخاص بك دائما ذات الصلة إلى كمية رأس المال لديك. مع مرور الوقت يمكنك بناء هذا رأس المال بالطبع، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مما سيضاعف أموالك في 6 أشهر، وهذا ليس كذلك. إذا وجدت أي شيء من هذا القبيل بالمناسبة، (الذي يعمل فعلا) اسمحوا لي أن أعرف!
س) هل هو معفاة من الضرائب؟
A) الاستراتيجية الرئيسية لا تنطوي على انتشار الرهان أو القمار أو أي شيء للقيام بيتفير. هذا هو تداول الأدوات المالية الحقيقية من خلال وسيط حقيقي فسا المنظم. اعتمادا على المكان الذي تقيم فيه هناك عادة التزامات ضريبية على الدخل. بعد أن قلت ذلك، ونحن نعمل حاليا على الطريقة التي يمكنك استخدام الرهان انتشار لإضافة سلسلة أخرى لأموالك صنع القوس وسوف يكون بما في ذلك ذلك على مسار في المستقبل. الأرباح من هذا الجانب خالية من الضرائب.
س) هل هذا الفوركس؟
أ) هذا لا علاقة له بخدمات الفوركس أو الإشارة. سوف يتم عرض طريقة التداول حيث يمكنك كسب المال أيا كان الطريق يتحرك السوق، أو حتى إذا كان السوق لا تتحرك على الإطلاق. مرة واحدة كنت قد تعلمت الطريقة سيكون لديك تلك المهارة مدى الحياة. لن تكون هناك حاجة إلى الاشتراك من أي وقت مضى في خدمات الإشارة، أو اتخاذ مقامرة على الطريقة التي الأسواق سوف تتحرك. سيكون لديك القدرة على التحكم مصير المالية الخاصة بك وعليك أبدا أن تعتمد على مديري الصناديق لاقول لكم أين للاستثمار للمستقبل. وباختصار، سوف تكون السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك وبمجرد أن كنت قد فهمت كيف يعمل هذا، وكنت أتمنى لكم قد عرف عن ذلك قبل عقد من الزمان!
س) كم هذه التكلفة؟
أ) سوف يكلف التدريب رسوم لمرة واحدة و جنيه؛ 2،997.
س) أين تعقد ورش العمل؟
أ) تعقد ورش العمل في قلب البلاد، قريبة جدا من شبكة الطرق السريعة في جنوب يوركشاير وفي وسط لندن.
على مدى العامين الماضيين، كان لدينا الطلاب يأتون إلينا من جميع مناحى الحياة (وعدة أركان العالم) كما انتشرت كلمة حول ما نقوم به هنا.
وشمل الحضور الدورة:
- اثنين من التجار مدينة لندن.
- طياران طيران.
- مقامر محترف.
- اثنين من المهنيين الكمبيوتر.
- محاضر الفيزياء.
- اثنان من ضباط الشرطة المتقاعدين.
- اثنين من المهنيين الاستثمار من المدينة.
- مهندس كهرباء.
- مستشار مالي مستقل.
- ضابط حماية وثيقة.
وهم ليسوا جميعا من المملكة المتحدة. حضر الحضور من جنيف، فيينا، المجر، تكساس، وحتى استراليا لتعلم هذه الطريقة.
وأنا أيضا ممتن جدا لالتزامهم بتقديم تحديثات ومراقبة النظام باستمرار لتحسين العائدات أو الحد من المخاطر.
ثابر على العمل الجيد.
بقدر ما أنا قلق هذا هو أفضل نظام تداول قيمة حول وينبغي أن تستمر المستخدمين مدى الحياة.
هل أنت مستعد للانضمام إلى جميع هؤلاء التجار الناجحين واتخاذ الخطوات.
لمعرفة كيفية جعل المال الكبير في 10 دقيقة فقط في الشهر.
100٪ ضمان استرداد.
نحن واثقون جدا أنك سوف تكون مسرورة تماما مع ما سوف تتعلم على مسارنا نحن على استعداد لتقديم كامل، لا تسأل الأسئلة استرداد. يأتي في الدورة، والسماح غلين تظهر لك تصريحاته التجارية تثبت ما يقول صحيح تماما، وطرح العديد من الأسئلة كما تريد، وإذا قررت أن هذا ليس لك، أقول ببساطة غلين أو بول خلال الفاصل الأول من يوم ويمكنك العودة إلى ديارهم مع كامل المبلغ، هزة من اليد وليس المشاعر الصعبة.
هذا العام لدينا جدول التدريب في المملكة المتحدة ويستند في الغالب في لندن وشيفيلد.
انظر إلى الجدول أدناه وحدد تاريخا ومكانا لا يزال متاحا وملء هذا النموذج.
سيتم الاتصال بك مع تأكيد الحجز المؤقت وتفاصيل عن الدفع.
يتم تأكيد الحجز عند استلام المبلغ كاملا.
الصفحة الرئيسية دورة دراسية:
لا يمكن أن تجعل من الدورة؟ ليس هناك أى مشكلة. سجل مع خيار "الصفحة الرئيسية دراسة"، ونحن سوف نتصل بك مع التفاصيل.
(ملاحظة: ضمان استرداد لا ينطبق على طلاب الدراسة في المنزل كما أنهم سوف يكون بالفعل الوصول إلى الدورة بأكملها).
أسرع طريقة للحصول على إجابات على أسئلتك هي أن تعطينا مكالمة.
لا تتردد في التحدث إلى أي منا مباشرة على الأرقام أدناه. لا توجد التزامات ولا أسئلة سخيفة جدا.
بول بنت: 07407 780834.
غلين كالفيرت: 07905 906399.
145-157، شارع سانت جون،
إذا كنت تفضل أن ترسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني، يرجى استخدام النموذج أدناه وسنحاول الرد في أقرب وقت ممكن. نعطي الأولوية لدعم الهاتف لذا يرجى السماح بضعة أيام بالنسبة لنا للرد عن طريق البريد-- الإلكتروني، وخصوصا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع المتلقين لهذا البرنامج التدريبي. جميع التعليقات والأساليب والمفاهيم والتقنيات المعروضة في الدورة ليست ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحريض على شراء أو بيع الأسهم أو الخيارات، فهي آراء تقوم على مراقبة السوق والبحوث وسنوات من الخبرة، وبالتالي فإن الأفكار التي أعرب عنها ليست مضمونة لإنتاج الأرباح بأي شكل من الأشكال. كل تاجر الخيار / المستثمر هو المسؤول عن أعمالهم الخاصة. شراء هذا بالطبع يشكل موافقتك على هذا إخلاء المسؤولية ويعفي مربحة الاستثمار التعليم التدريب المحدودة من أي مسؤولية أو التقاضي. تداول الخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في سوق الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في برنامجنا التدريبي.

استراتيجية تداول الفطائر
بيي استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول القائمة على الخيارات التي وضعتها بول بنت وغلين كالفيرت التي يتم تسويقها حاليا من قبل ستريتوايز المنشورات.
ماذا يعرض المنتج؟
استراتيجية التداول بيي هي استراتيجية التداول المتخصصة التي وضعتها غلين كالفيرت وعرضت جنبا إلى جنب مع شريكه التجاري بول بنت تحت أعمالهم الاستثمار الاستثمار مربحة. وهذا يتعارض نوعا ما مع التسويق الذي تصدره ستريتوايز بوبليكاتيونس. وبصرف النظر، يمكننا أن نبدأ في دراسة بعض تفاصيل استراتيجية التداول بيي. يتم تدريسه في مؤتمر تدريب يوم واحد من قبل غلين كالفيرت وبول بنت التي عادة ما تستضيف في قاعدتهم شيفيلد أو أيضا في لندن. لا توصف استراتيجية التداول بيي كمخطط سريع الأغنياء، وسوف تتطلب بعض الاستثمارات الهامة من أجل البدء في التداول مع طريقتهم. يقول غلين كالفيرت أن استراتيجية التداول بيي خالية من المخاطر. وعلاوة على ذلك يقال بي استراتيجية التداول يتطلب الحد الأدنى من الجهد تتطلب بضع دقائق في الشهر من حيث جعل التجارة ذات الصلة (شيء أن استراتيجية التداول بيي سوف تظهر لك كيفية تحديد).
كيف تعمل بيي استراتيجية التداول؟
استراتيجية التداول بيي هو كل شيء عن تداول الخيارات المستقبلية. وهذا يعني أن كنت قادرا على شراء خيار لشراء أسهم في وقت لاحق بالسعر الذي قمت بشراء الخيارات في. هذا هو وسيلة لتقليل المخاطر إذا تم إدارتها بشكل صحيح وهذا هو الشيء الذي بولت وغلين كالفيرت الاستفادة من لاستراتيجية التداول بيي. يجب لأي سبب من الأسباب بيي استراتيجية التداول تصل بعض أقل من ظروف مواتية ثم سوف تظهر لك خدعة خاصة لإنقاذ حسابك.
ما هو الاستثمار الأولي؟
هذا هو بلا شك أكبر الجانب السلبي لاستراتيجية التداول بيي كما يأتي اليوم دورة تدريبية في 2997 £. ومن المقرر في اليوم التالي دورة في اليوم التالي في 28 أبريل في لندن. وهناك أيضا ضمان استعادة الاموال المقدمة حيث إذا كنت تحصل على استراحة الأولى من يوم التدريب وكنت تشعر بأن استراتيجية التداول بيي ليست لك، يمكنك المطالبة كامل المبلغ. وهناك أيضا دورة الدراسة المنزلية التي تتوفر لنفس سعر الدورة اليوم.
ما هو معدل العائد؟
ويستند معدل العائد حول نسبة ثابتة بدلا من أي نظام قاعدة نقاط معينة. وفي هذا الصدد، يدعى بول بنت وغلين كالفيرت استراتيجية التداول بيي لتحقيق متوسط ​​ربح قدره 2.4٪ شهريا.
خاتمة على استراتيجية التداول.
تداول الخيارات هو قليلا من حقيبة مختلطة وهناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها هذا ولكن مع النوع الصحيح من نظام هذا يمكن أن تدار على الاطلاق كما الحد الأدنى. كل ما نظرت إليه حول بول بنت وجلين كالفيرت يبدو أن يكون إيجابيا، وتشير إلى أن هذا هو الحال ولكن عدم وجود ما أسميه التعليق الموضوعي هو قليلا من وضع. بعد أن قيل، بول بنت وغلين كالفيرت مفتوحة جدا عن أنفسهم وأعمالهم، وحتى الذهاب إلى حد تقديم أرقام الهواتف النقالة لكلا الرجلين ليست أعمال شخص لا يؤمن في منتجاتها.

الخيارات الثنائية الحافة.
عرض التداول: 5 دقيقة سهلة استراتيجية فطيرة.
ليك ذيس أونليكس Un0 02 نوف 2018.
لذلك اكتشفت مؤخرا هذا على يوتيوب وتعديله أبعد قليلا مع مؤشرات أخرى.
أولا من الاعتمادات لمبدعي هذه المؤشرات، فدود، رس و سم.
استخدام رابط القالب.
مشاهدة إيما سريع 4 بدوره إلى الأصفر.
ثم انتظر اثنين من إماس أخرى إلى اللون الأخضر.
خذ 5 دقائق اتصل على الفور.
مشاهدة سريع إيما 4 لتحويل الأسود.
ثم انتظر اثنين من إماس أخرى لتحويل الأحمر.
خذ 5 دقائق بيع على الفور.
لا يعمل جيدا في الأسواق تتراوح.
يبدو خطوط S / R وخطوط أوب / أوس للتنبؤ الانتكاسات. البقاء بعيدا عن الانتكاسات وانتظر الاتجاه إلى التقاط نسخة احتياطية.
اتبع هذه القواعد إلى T، وسوف تكون مربحة.
الملفات المرفقة.
Capture. JPG 100.89KB 42 التنزيلات.
مثل هذا خلافا ألفريد 02 نوفمبر 2018.
وظيفة رائعة أونو، وأنا أحب حقيقة أن تبقي الخروج مع استراتيجيات عرض التداول كبيرة، وهذا هو مفيد حقا بالنسبة لبعض منا الذين لا يستطيعون استخدام MT4 أثناء العمل.
مثل هذا خلافا براندو 02 نوفمبر 2018.
ولكن سيكون من الجميل أيضا إذا كان هذا هو مؤشرات mt4 هو الممكن لجعله ل mt4.
مثل هذا خلافا ويرتمان 02 نوفمبر 2018.
مرحبا شباب، لا أحد لديه هذه جزر الهند ل MT4؟ براندو إذا وجدت شخص يمكنك تبادل لاطلاق النار لي بيإم الثابتة والمتنقلة؟ شكر.
ليك ذيس أونليكس Un0 02 نوف 2018.
وظيفة رائعة أونو، وأنا أحب حقيقة أن تبقي الخروج مع استراتيجيات عرض التداول كبيرة، وهذا هو مفيد حقا بالنسبة لبعض منا الذين لا يستطيعون استخدام MT4 أثناء العمل.
حدثني عنها. كما أنني أحب حقيقة أنه لا يوجد تأخر على عرض التداول.
ولكن سيكون من الجميل أيضا إذا كان هذا هو مؤشرات mt4 هو الممكن لجعله ل mt4.
رجل MT4 لديه مؤشرات بازيليون، وأنا متأكد من أن هناك الكثير من استراتيجيات إما ل MT4.
مثل هذا خلافا bazza228 02 نوفمبر 2018.
ليك ذيس أونليكس Un0 02 نوف 2018.
يبدو لطيفا وأنا استخدم تراديفيو على الذهاب ما لديك إيتم في المئة إلى التاريخ كم من الوقت كنت استخدامه.
بدأت للتو استخدامه اليوم وحصلت على بعض النتائج لائقة.
تجاهل عالية / منخفضة وهذا هو استراتيجية أخرى. على المدى القصير اليوم كلها كانت معظمها إيتم. ثم بدأت التجربة وذهبت إلى القرف، لذلك التمسك بالقواعد وأنها سوف تعمل.
لحساب تجريبي جيد استخدام demo. ayrex أي حساب المطلوبة.
الملفات المرفقة.
Capture. JPG 39.77KB 15 تنزيل.
مثل هذا خلافا bazza228 02 نوفمبر 2018.
مثل هذا خلافا bazza228 02 نوفمبر 2018.
ليك ذيس أونليكس Un0 02 نوف 2018.
ماذا يكون السبب في وجود غيرها من الشاشة 2 عدد شمعة و ستوش هم هناك لمزيد من التأكيدات يمكنني استخدام سم متعددة تيمفريم ستوش وعندما يصبح هناك نقطة حمراء أو نقطة خضراء أتخذ التجارة لمدة 5min انتهاء الصلاحية.
ماذا يكون السبب في وجود غيرها من الشاشة 2 عدد شمعة و ستوش هم هناك لمزيد من التأكيدات يمكنني استخدام سم متعددة تيمفريم ستوش وعندما يصبح هناك نقطة حمراء أو نقطة خضراء أتخذ التجارة لمدة 5min انتهاء الصلاحية.
هل يمكنك إرسال رابط أو لقطة شاشة للمؤشر الذي تشير إليه؟
مثل هذا خلافا بيليكاي 02 نوفمبر 2018.
ربما هذا ما.
تغيير القيم والألوان لتناسب.
الملفات المرفقة.
ما BK3.ex4 12.23KB 104 تحميل ما BK3.mq4 4.19KB 102 التنزيلات.
مثل هذا خلافا rob1 03 نوفمبر 2018.
ما هي القيم 3 أماه؟
مثل هذا على عكس تياب 03 نوفمبر 2018.
نظام عظيم .. اختبار والعثور على أن 3min إكسيريز أفضل بالنسبة لي .. حتى الآن 4itm على التجريبي.
مثل هذا خلافا rob1 03 نوفمبر 2018.
يمكن لأي شخص يقول لي ما 3 أماه هي؟
مثل هذا خلافا ليون 03 نوفمبر 2018.
شكرا للمشاركة. نظام بسيط وهذا ما نحتاج إليه.
مثل هذا خلافا نينيو 03 نوفمبر 2018.
هناك 4،5 و 8 إما.
مثل هذا على عكس UN0 03 نوفمبر 2018.
أنا غيرت إلى 3، 5 و 8 إماس. إيما سريع هو فقط مؤشرا مبكرا، و 5 و 8 هو ما يحتاج إلى أن تكون متزامنة.
الآن إدخال إيتم الكرز الداعم لهذه الفطيرة.
لتقليل أوتمس، عندما سريع إما 3 تغيير اللون، تحقق بسرعة الرسم البياني 15 و 30 دقيقة لمعرفة لون الشمعة. إذا لم يكن في اتجاه التجارة المقصود لا التجارة.
و إيما سريع يتغير إلى الأصفر و 5 و 8 خضراء ولكن 15 و 30 دقيقة الشموع هي ريد لا تتاجر. نفس عندما سريع إيما يتغير إلى الأسود ولكن 5 و 8 إماس أحمر بوت 15 و 30 دقيقة شمعة هي الأخضر لا تتاجر.
أيضا بمجرد الحصول على مراقب مريحة أوب / أوس والمناطق، وسوف اقول لكم عندما السعر سوف تغير الاتجاهات.
مؤشر جيد آخر هو عدد الشموع. لقد لاحظت عندما يكون السعر في سحب الانتظار لمدة 2 الشموع في الاتجاه الاتجاه العداد ثم السعر يميل إلى العودة إلى الاتجاه الرئيسي.
نموذج محسن. أضفت مؤشر جديد لإظهار الأسهم أوب / أوس على الرسم البياني للسعر نفسه.
مثل هذا خلافا ليون 03 نوفمبر 2018.
استراتيجية مثيرة للاهتمام ولكن لها النضال من أجل أناليز على هذا المنبر وتحديث استراتيجية الحالية إذا قمت بتغييره؟ كان لإعادة تحميله على اسم مختلف.
سوف تحتاج إلى القيام ببعض القراءة أعتقد.
مثل هذا على عكس UN0 03 نوفمبر 2018.
استراتيجية مثيرة للاهتمام ولكن لها النضال من أجل أناليز على هذا المنبر وتحديث استراتيجية الحالية إذا قمت بتغييره؟ كان لإعادة تحميله على اسم مختلف.
سوف تحتاج إلى القيام ببعض القراءة أعتقد.
يا نعم تحتاج إلى حفظه إلى حسابك.
انها لا تزال بسيطة، اتبع إما ولكن قبل اتخاذ خطوة البوب ​​في الرسم البياني 15 و 30 دقيقة لضمان التجارة المقصود الخاص بك هو مضمنة مع شمعة الإطار أعلى.
مثل هذا على عكس UN0 03 نوفمبر 2018.
حتى تمكنت فقط من القيام اثنين من الصفقات اليوم ولاحظ 15 دقيقة و 30 دقيقة الشموع بالإضافة إلى اتباع إما سريع على الرسم البياني 1 دقيقة.

أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.
زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.
التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.
ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟
على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.
على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.
عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.
الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.
أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.
كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).
أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:
المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:
على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.
مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.
من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.
ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.
لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
هيا بنا نبدأ…..
أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛
(قواعد لشراء التجارة)
الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.
يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.
إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.
الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.
ماذا نعني بهذا؟
ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.
على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.
إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.
في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديد وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.
السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.
قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.
ولكن، كيف نعرف ذلك؟
ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا للتحرك إلى ما بعد المستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).
الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.
وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.
ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.
الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.
وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.
عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
استنتاج.
ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.
ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.
اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.
شكرا لقرائتك!
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟
نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.
نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛
التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛
سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛
فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.
نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.
إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:
في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!
OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.
دليل استراتيجيات التداول.
816 ليغونير St.
لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.
قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.
تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.
تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.
الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.
تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.
في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.
تذهب حول هذا الاستثمار.
إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.
لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.

No comments:

Post a Comment